التخطي إلى المحتوى

صور رسومات حنه إماراتي من خلال موقع فكرة Fekera.com لكل دولة أو مجتمع عادات خاصة به من أشهر العادات المتبعة هو استخدام أشكال وتصاميم خاصة بالحنة فقد يختلف التصميم المستخدم في الأوقات العادية عن التصاميم المستخدمة في المناسبات والافراح والاعياد وكل هذه المناسبات المختلفة، وفي هذا المقال سوف نتناول مجموعة من صور رسومات الحنة المنتشرة في المجتمع الإماراتي.

صور رسومات حنة اماراتي

صور رسومات حنه إماراتي

في الصورة الموجودة أمامنا نرى رسمة من رسومات الحنة الشائعة في المجتمع الإماراتي خصوصا في المناسبات هي عبارة عن رسمة مختلفة التصميم على كلا واليدين نرى الأصابع مغطاة بالنقوش المميزة واللون الأحمر وهو واحد من الألوان المميزة جدا ومناسبة لمختلف أنواع البشرة البيضاء والسوداء، التصميم رقيق جدا ومميز.

صور رسومات حنه إماراتي

هذا شكل وتصميم آخر من الحنة الحمراء المستخدمة على منطقة الأصابع فقط، وهناك ثلاث وردات مختلفة الحجم أسفل كل إصبع ونري أن النقوش الموجودة على الأصابع رائعة جدا ورقيقة التصميم شيك جدا ومناسب للعديد من المناسبات والافراح وأعياد و تستخدم بكثرة في المجتمع الإماراتي.

صور رسومات حنه إماراتي

هذا أيضا واحد من أرق التصميمات المستخدمة، يجمع هذا التصميم بين استخدام الحنة السوداء والحنة البنية الرائعة يبدو كأنها لوحة فنية مرسومة يظهر الشكل وكأن الأنثى ترتدي أسطورة حول معصمها الرسمة جميلة رائعة يخرج منها بعض الخيوط المميزة والأصابع عليها مجموعة من النقوش الرائعة هي عبارة عن أجزاء نباتية كما نرى التصميم راقي جدا ومميز.

صور رسومات حنة اماراتية مودرن 2021

صور رسومات حنه إماراتي

البعض يميل إلى استخدام الحنة السوداء على ظهر اليد والبعض الآخر يميل ويفضل استخدام الحنة على باطن اليد كما هو شائع ومنتشر في المجتمع الهندي ، ونرى أن تصميم هذه الرسمة مميز جدا وهي عبارة عن مجموعة من القلوب السوداء الرائعة تصميم الأصابع مبهج جدا فالرسمة رقيقة ومميزة.

صور رسومات حنه إماراتي

هذا شكل آخر وتصميم آخر لرسمة على راحة اليد من الداخل فهي تشبه قطعة من الشاش أو القماش الشفاف كما نرى تصميم راقي جدا بالإضافة لمجموعة من النقاط والتصميم على أصابع اليد من الداخل تصميم الرسمة بالكامل راقي جدا ومميز ومبهر اعتمد على مصمم رائع ليخرج بهذه الدقة.

صور رسومات حنه إماراتي

لكل من يبحث عن التألق والشياكة أو يتميز بحبه لرسم الحنة على أجزاء كبيرة من الجسم فهذا التصميم تم استخدام الحنة السوداء على جزء كبير من اليد نرى مجموعة من الورود و تطريزات رائعة تصميم هذه الرسمة يحتاج إلى وقت طويل وشخص بارع لتخرج بهذا الشكل الرائع وهي شائعة في الأشخاص والعرائس.

صور رسومات حنه بيضاء

صور رسومات حنه إماراتي

أصبح اليوم وفي المجتمعات كثيرة تميل العرائس في يوم زفافهم أن تختار لون الحنة المميز و هو اللون الأبيض المتلائم مع لون فستان الزفاف المشهور فهذا التصميم راقي جدا يحتوي على نقوش بيضاء على الأصابع من الأمام وأيضا يحتوي على تصميم رائع عند معصم اليد تصميم الحنه شيك جدا ومناسب للاعراس.

صور رسومات حنه إماراتي

هذا شكل و تصميم آخر لحنه بيضاء للعرائس تصميم الحنة شيك جدا فالرسمة عند راحة اليد كبيرة ومميزه بها تفاصيل عديدة بالإضافة إلى الرسوم الموجودة على الأصابع من الأمام تصميم الرسمة شيك جدا و يستخدم بكثرة من قبل العرائس والمناسبات.

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع “صور رسومات حنه إماراتي ”  وذلك من خلال موقع فكرة fekera.com ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.