مقتطفات من رواية عشقت متمردة 2024 الشيماء محمد

فاطمة محمد

يمكنك الان تحميل وقراءة اون لاين مقتطفات من رواية عشقت متمردة 2021 الشيماء محمد للكتابة الشيماء محمد وذلك عبر موقع فكرة ، حيث تعتبر رواية عشقت متمردة من الروايات ذات الطابع الرومانسى الإجتماعى التي تناقش العديد من المشكلات الحياتية التي تشكل عائقًا في بعض الأحيان في طريق العلاقات السوية بين الناس.

رواية عشقت متمردة

ناقشت الرواية موضعًا حيويًا وهو كيف ممكن لطباع الفرد أن تسبب له مشاكل في حياته الاجتماعية وتبعد عنه من أحب  وأثر هذه الطباع في نجاح العلاقة من فشلها وتحطيمها مثل العند والتمرد وغيرها من الطباع الذى تؤثر بشكل سلبي على اى علاقة يدخلون بها ، تعتبر رواية عشقت متمردة من الروايات الشيقة والمسلية والتي طوت بداخلها الكثير من المشاعر والأحداث الرومانسية .

وفيما يأتى سنعرض لحضراتكم نبذة مختصرة عن الكاتبة الشيماء محمد وعن رواياتها عشقت متمردة وأراء القراء بها ، وسنعرض لحضراتكم  بعض الإقتباسات الخاصة بالرواية .

من هى الكاتبة الشيماء محمد 

هى كاتبة مصرية الجنسية ولدت في محافظة الوادي الجديد ،  وتعلمت وتتلمذت بالقاهرة حيث قامت بدراسة الهندسة قسم كهرباء القوى بجامعة القاهرة ، وبعد تخرجها تزوجت وسافرت بعد زواجها إلى المملكة العربية السعودية مقر عمل زوجها ، وأنجبت ثلاث من الأبناء .

مقتطفات من رواية عشقت متمردة 2024 الشيماء محمد
لقد دخلت الكاتبة الشيماء محمد مجال الأدب وكتابة الروايات بمحض الصدفة عن طريق ترجمتها لرواية أجنبية ثم قامت بإعادة صياغتها مرة أخرى ونشرها على مواقع التواصل الإجتماعى ” الفيس بوك ” فنالت صياغتها على العديد من الإعجابات ونجحت نجاحًا كبيرًا دفعها للإستمرار في الكتابة ولكن هذه المرة ليس بإعادة صياغة الروايات المكتوبة وإنما بتأليف روايات خاصة بها تحمل أفكارها وأسلوبها وآرائها .

لقد كانت الكاتبة الشيماء محمد من عشاق الرسم والتأليف والخيال  اللا محدود واللا مشروط ، حيث أنها إنضمت لدار نشر ” حكاوى ” والتي نشرت لها هذه الدار رواية ” العنيد ” والتي قمنا بنشرها في مقال آخر
كما يوجد للكاتبة العديد من الأعمال والتي حققت نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الإجتماعى ” الفيس بوك ” حيث تم نشرها هناك ، ومن أهم أعمالها : رواية ” لعبة القدر ” ، ورواية ” حب مشروع ” و رواية ” كبرياء أعمى ” ورواية ” المشوه ”  ورواية ” حبيبى المجهول ” ورواية ” وقل .. متى ستحبنى ؟ ” ورواية ” العنيد ” .

نبذة مختصرة عن رواية عشقت متمردة 

تدور احداث الرواية حول رجل أعمال ثرى وصلب وناجح جدا وذو أصل صعيدى يتورط بالزواج من أمريكية ابنه أعز صديق لوالده لتبدأ بينهما معارك تشبه القط والفأر ، فهى عنيدة جدا إلى أقصى حد وهو صعيدى من الدرجة الأولى حيث لا تعصى كلامه إمرأة ولا تجادله في أوامره ولكن في نهاية المطاف تم الطلاق بينهما بعد ان وقع كلا منهما في حب الأخر ، وتورط الأخير في زيجه كادت أن تؤدى به وبمحبوبته ولكن حبهما جمعهما معًا مرة أخرى وتخطى كلاهما الصعاب  .