التخطي إلى المحتوى

اسماء أرخص 5 فنادق في مكة المكرمة من خلال موقع فكرة Fekera.com مكه المكرمة هي واحدة من مدن المملكة العربية السعودية التي يتوافد عليها عدد كبير جدا من مختلف الجنسيات من جميع أنحاء العالم لزيارة بيت الله الحرام ولذلك يتم البحث دائما عن بعض الفنادق المناسبة للجميع وخصوصا لاختلاف الطبقات، وفي المقال سوف نقدم مجموعة من الفنادق ذات الأسعار الرخيصة.

أرخص خمس فنادق في مكة المكرمة 2021

أرخص خمس فنادق في مكة المكرمة 2021

دائما ما يرغب الأشخاص في زيارة مكة المكرمة للاستماع بالمعالم الإسلامية بها ،ويبحثون عن أفضل الفنادق وأيضا في نفس الوقت يكون السعر مناسب وليس مبالغ فيه ومن هذه الفنادق:

فندق لؤلؤة البشائر المتميزة

شاهد ايضًا : اسماء افضل 5 فنادق سهل حشيش بالغردقة

فندق لؤلؤة البشائر المتميزة

  • يعتبر هذا الفندق واحد من الفنادق المميزة جدا على الرغم من أنه من الفنادق رخيصة السعر إلا أنه متميز للغاية وموقعه رائع جدا فهو قريب جدا الكعبة الشريفة، ويقع في منطقة حيوية فيوجد بالقرب منه الكثير من المعالم الإسلامية التي يسعى المسلمين دائما لزيارتها عند الذهاب الى مكة المكرمة.
  • يتواجد هذا الفندق على مقربة كبيرة من الكعبة الشريفة ويبعد عنها بمثابة مترات قليلة وأيضا يتواجد بالقرب من غار حراء ويوجد بعض الآثار الرائعة منهم مثل أبراج البيض وأيضا يتميز به تقديم خدمة رائعة.
  • يقدم الفندق مجموعة كبيرة من الغرف ذات الامكانيات والتجهيزات العالية جدا التي تساعد على راحة المقيمين فيها و سعر الغرفه مناسب للجميع يصل إلى 21.48 دولار أمريكي.

فندق واحة اجياد

شاهد ايضًا : اسماء افضل 5 من فنادق زيلامسي في النمسا 4 نجوم

فندق واحة اجياد

  • أيضا هذا الفندق واحد من فنادق مكة المكرمة ذات الأسعار الرخيصة جدا فهو عبارة عن فندق ذاته نجمة واحدة ولكنها على درجة عالية من الكفاءة وتقديم الخدمات واستقبال الأشخاص على مدار اليوم بشكل كامل.
  • يتواجد الفندق بدرجة كبيرة بالقرب من مطار الملك عبد العزيز الدولي وأيضا يتواجد فى منطقة حيوية قريب من مكه مول وأيضا قريب من الحرم المكي لدرجة كبيرة 9 كيلومتر فقط هي المسافة بيني وبين غار حراء لكل من يرغب في زيارة المكان الذي كان يتعبد فيه رسول الله.
  • الغرف بسيطة ولكنها عصرية بشكل كبير ومزوده بجميع وسائل الراحة للنزلاء وبها حمام ومطبخ ومكان لتخزين الملابس والكثير من الوسائل اللازمة الأخرى.
  • سعر الغرفة يزداد على حسب امكانياتها ويبدأ سعر الغرفة في الفندق 34.72 دولار أمريكي.

أرخص خمس فنادق في مكة المكرمة 2021

شاهد ايضًا : اسماء أفضل 5 فنادق جنيف سويسرا

فندق لمار الذهبي

  • أيضا يعتبر فندق لمار الذهبي واحد من الفنادق المميزة جدا ذات النجمة الواحدة على الرغم من تقديم الكثير من المميزات والخدمات الرائعة للنزلاء فهو يتمتع بامتلاك مساحات كبيرة من الغرف الرائعة والمناسبة للجميع سواء الأشخاص الفرديه أو العائلات .
  • الغرف الخاصة بالإقامة مجهزة بدرجة عالية من الأمان ووسائل التقنية من الملوثات وأيضا تم فرش الغرف بشكل شيك وعصري.
  • الفندق مميز جدا فهو يبعد حوالي 700 متر فقط عن الحرم المكي لذلك فهو قريب جدا من بيت الله الحرام لذلك يفضلها عدد كبير جدا من الاشخاص وأيضا قريب من زمزم مول وقريب من المطار الدولي للملك عبد العزيز.

فندق المنارة

شاهد ايضًا : اسماء افضل 4 فنادق في مكادي بالغردقة

فندق المنارة

  • هذا الفندق أيضا واحد من الفنادق المميزة والبسيطة جدا التي يتوافد عليها عدد كبير جدا من الزوار و ذلك نظرا لأنه يتمتع بأسعار مناسبة للجميع و يتواجد بالقرب من الحرم المكي على بعد واحد وأربعة من عشرة كيلو متر.
  • يتميز هذا الفندق باحتوائه على عدد كبير من الغرف الرائعة المزوده بفرش بسيط ولكنها على درجة عالية من الإمكانيات التي يحتاجها النزلاء فمثلا تحتوي على مكيفات وتحتوي على جميع مستلزمات الاستحمام و مكان لحفظ الأشياء الثمينة والغالية.
  • أكثر ما يجعل الفندق متميز هو أنه يحتوي على شبكة الإنترنت والواي فاي.

شاهد ايضًا : اسماء افضل 4 فنادق في مكادي بالغردقة

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع “أرخص خمس فنادق في مكة المكرمة 2021   ”  وذلك من خلال موقع فكرة fekera.com ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.