التخطي إلى المحتوى

اسماء افضل 5 فنادق في الساحل الشمالي من خلال موقع فكرة Fekera.com الساحل الشمالي هو واحد من أشهر المناطق الساحلية التي تقع على البحر الأبيض المتوسط يقع على الحدود الليبية ومصر، يعتبر الساحل الشمالي من أفضل المناطق السياحية التي يقصدها الملايين من السياح والزوار من مختلف أنحاء العالم للاستمتاع بجوها الرائع و بمناطقها المميزة والمظاهر والمناظر الطبيعية الجميلة، لذلك يبحث الجميع عن أفضل الفنادق للاستمتاع بإجازة رائعة.

افضل خمس فنادق في الساحل الشمالي 5 نجوم

الساحل الشمالي واحد من أفضل المناطق الساحلية الرائعة جدا ،هي منطقة ساحلية مميزة بها فنادق عديدة وتتمتع بمهارات وإمكانيات مميزة.

فندق ريكسوس العلمين

فندق ريكسوس العلمين

  • يعتبر هذا الفندق واحد من أشهر فنادق الساحل الشمالي الذي يقدم الخدمات للنزلاء بشكل كبير يقع بالرضا على الشاطئ يتمتع من تلك أعداد كبيرة جدا من الغرف الواسعة المطلة على البحر اللي شكل مباشر وأيضا مجهزة بطريقة رائعة تجذب النزلاء.
  • الغرفه تحتوي على حمام مميز مجهز بجميع وسائل الراحة وأيضا تحتوى على شاشة والاستمتاع بمشاهدتها من قبل النزيل تحتوي على مكيفات وتحتوي على الكثير من الوسائل المميزة والفرش الناعم المتطور.
  • الفندق مجهز بشكل كامل المسابح ووسائل الترفيه للكبار والأطفال، يحتوي الفندق على ملاعب خاصة بكرة الشاطئ والتنس والجولف وأيضا تحتوى على الكثير من الوسائل الخاصة بالعناية بالنزلاء سواء المساج أو الجيم.
  • أيضا يحتوي الفندق أيضا على واي فاي مجاني ومكان مخصص لركن السيارات.
  • سعر الغرفة في موسم السياحة و الإقبال على الفنادق يكون 632 دولار أمريكي بينما في الأوقات العادية قد يصل سعر الغرفة ل 170 دولار أمريكا.

فندق العلمين سيدى عبد الرحمن

شاهد ايضًا : اسماء افضل 5 فنادق في أسوان

فندق العلمين سيدى عبد الرحمن

  • يعتبر هذا الفندق واحد من الفنادق التي تقدم خدمة عالمية خمس نجوم لجميع النزلاء يتميز بقدرته العاليه على التطوير والتجديد فهو يتواجد في الموقع رائع.
  • وجد هذا الفندق على مسافة قليلة جدا تصل إلى 900 متر من مراسي بيتش كلوب، وأيضا يبعد  3,2 كيلومتر عن أسواق زهران.
  • يعتبر الفندق واحد من الفنادق المجهزة على درجة عالية يمتلك جميع الغرف الواسعة التي تناسب العائلات والأفراد الغرف طوال بشكل مباشر على مناظر رائعة وشواطئ جذابة.
  • الفندق أيضا يتميز بأنه يقوم بتوفير جميع وسائل الترفيه مثل المسابح وأيضا وسائل الترفيه والاهتمام بالأطفال.

فندق هيلتون الإسكندرية كينجز رانش

شاهد ايضًا : اسماء افضل 5 فنادق انطاليا على البحر

فندق هيلتون الإسكندرية كينجز رانش

  • يتميز هذا الفندق بأنه واحد من الفنادق الأولى الرائعة في الساحل الشمالي يتوافد عليه عدد كبير جدا من الزوار يوميا بسبب خدمته الرائعة والمميزة يتواجد في كينج مريوط.
  • أكثر ما يجعل هذا الفندق مميز أنه يمتلك حدائق كبيرة جدا ومميزة تبهر الجميع.
  • يعتبر هذا الفندق أيضا قريب جدا من الكثير من المعالم الرائعة من أشهرها مدينة مبارك التى تحتوى على الكثير من الأشياء الرائعة.
  • يتميز أيضا هذا الفندق بتقديم أفضل أنواع الوجبات التي تتناسب مع الكثير من الأذواق على درجة عالية من النظافة والذوق.

فندق منتجع قيصر باي

شاهد ايضًا : اسماء افضل 5 فنادق في مكة المكرمة 5 نجوم

فندق منتجع قيصر باي

  • يعتبر هذا الفندق واحد من أشهر فنادق الساحل الشمالي أيضا يقدم خدمة رائعة لجميع النزلاء والزوار يقع على مقربة كبيرة من شاطئ البحر الأبيض المتوسط وتكون المسافة 100 متر ، وتقع على 30 كيلومتر عن شاطئ فوكا، وتعتبر قريبة من  مدينة الضبعة.

وهناك العديد من الفنادق الأخري التي تقدم خدمات رائعة لجميع النزلاء و تحرص دائما على راحته وتقديم أفضل الخدمات ومعاملتهم بشكل مميز وتقديم لهم أفضل الخدمات من قبل افضل طاقم العمل.

شاهد ايضًا : اسماء افضل 4 فنادق الاسكندرية 5 نجوم

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع “افضل خمس فنادق في الساحل الشمالي 5 نجوم ”  وذلك من خلال موقع فكرة fekera.com ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.