التخطي إلى المحتوى

افضل 5 فنادق في العالم خلال موقع فكرة Fekera.com هناك عدد كبير جدا من الفنادق في مختلف أنحاء العالم بعضها الراقي جدا الذي يناسب فقط الطبقات الغنية والبعض الاخر مميز والبعض الآخر يتناسب مع الطبقات البسيطة ولكن الفنادق بشكل عام هي عبارة عن مباني توفر الراحة والمعيشة لأشخاص معينة في أماكن خارج بلادهم سواء كانت بغرض الاستمتاع والترفيه أو بغرض العمل.

افضل خمس فنادق في العالم

هناك العديد من الفنادق التي تتواجد في العالم ولكن هناك فنادق مميزة جدا والخدمة التي تقدم للنزلاء، وتم تصنيف أفضل فنادق في العالم بناءا على الخدمة وأيضا أسعارها.

فندق بلازا أثيني في فرنسا

فندق بلازا أثيني في فرنسا

  • يعتبر هذا الفندق واحد من أشهر الفنادق الموجودة في فرنسا يقدم خدمات رائعة ويحتوي على عدد كبير من الغرف المميزة التي تحتوي على فرش كامل خاص بخدمة النزلاء وتحتوي على الكثير من المستلزمات سواء الكهربائية أو أي مستلزمات أخرى يحتاجها النزيل.
  • يتميز هذا الفندق أنه مكون من عدد كبير جدا من الطوابق الطابق الخامس في الفندق يحتوي على جناح مميز جدا مجهز يشبه الفيلا يحتوي على حمام خاص ومطبخ ويحتوي أيضا على الكثير من وسائل الترفيه مثل حمام بخاري.
  • الإقامة ليلة واحدة في هذا الفندق تكلف الشخص 27 ألف دولار أمريكي نظرا لانه واحد من أفضل الفنادق عالميا.

منتجع كازينو بالمز في لاس فيجاس- نيفادا

شاهد ايضًا : اسماء ارخص 5 فنادق في الإسكندرية

منتجع كازينو بالمز في لاس فيجاس- نيفادا

  • هذا المنتجع المميز عالميا يعتبر واحد من أفخم الفنادق وذلك لأنه يحتوي على الكثير من الوسائل الترفيهية بجانب أن الغرف واسعة على درجة عالية من التجهيزات المميزه والفرش الرائع إلا أن الفندق حريص دائما على توفير معالم الطرفية سواء كانت بالحفلات الفنية.
  • يعقد الفندق تشكيلة مستمرة من الكثير من الحفلات التشكيلية والفنية وأيضا يقدم الكثير من المسابقات الرياضية والعالمية.
  • يحتوي الفندق على طابق سادس يحتوي على كازينو متميز يقدم جميع وسائل الترفيه للنزلاء.
  • بتروح سعر الإقامة في هذا الفندق من 35 ألف إلى 450 ألف دولار أمريكي.

منتجع جراند لاجونيسي الملكي في أثينا- اليونان

شاهد ايضًا : اسماء افضل 5 فنادق في الساحل الشمالي 5 نجوم

منتجع جراند لاجونيسي الملكي في أثينا- اليونان

أيضا هذا المنتجع الفخم واحد من أفضل منتجعات العالم بالتحديد وذلك لأنه يوفر خدمات مهولة ورائعة للنزلاء.

  • يتميز هذا المنتجع بامتلاك أعداد كبيرة من الغرف الواسعة والمجهزة والأجنحة وأيضا الأماكن الخاصة بالترفيه سواء داخل الفندق أو خارجها.
  • يوفر الفندق لنزلائه عدد كبير جدا من المساعدات سواء طائرات الهليكوبتر والمصاعد الهوائية الخاصة بها وأيضا يوفر الكثير من السيارات الفخمة والعملاقة سواء سيارات الليموزين أو أى سيارة أخرى للنزلاء و إتاحة فرصة توفير سائق متخصص للنزيل.
  • يبلغ سعر الإقامة في هذا الفندق في الليلة الواحدة 40000 دولار أمريكي.

فندق راج بالاس جايبور- الهند

شاهد ايضًا : اسماء افضل 5 فنادق في أسوان

فندق راج بالاس جايبور- الهند

  • هذا الفندق واحد من أعرق وأفخم الفنادق التي تم تصميمها على الطراز الكلاسيكي القديم جدا لتبدو الغرف كأنها ساحات واسعه ومتاحف مميزة جدا كله غرفه تحتوي على تفاصيل رائعة يتواجد هذا الفندق في الهند يوفر خدمات رائعة للنزلاء تجعلهم على على الذهاب إليه.
  • يحتوي الفندق على عدد كبير من الأجنحة والغرف المناسبه لجميع الاشخاص يصنف على أنه واحد من اغلى الفنادق التي توان في قارة آسيا بشكل عام، وأيضا وصل سعر الليلة في هذا الفندق 43 ألف دولار أمريكي.

فندق فور سيزونز تاي وارنر- نيويورك

شاهد ايضًا : اسماء افضل 5 فنادق في مكة المكرمة 5 نجوم

فندق فور سيزونز تاي وارنر- نيويورك

  • أشهر الفنادق التي تتواجد في دولة أمريكا المعروفة يتواجد هذا الفندق منذ زمن بعيد ولكنه مجهز باعلى الإمكانيات والتجهيزات التي تخدم جميع النزلاء.
  • الفندق مجهز على اعلى الأنظمة فهو يحتوي على الأثاث مصنوع من البلاتين والذهب رائع جدا تبلغ تكلفة إنشاء 50 مليون دولار تقريبا يصنف على أنه من أغلى الفنادق عالميا.
  • هذا الفندق تبلغ الليله فيه 50 ألف دولار أمريكي.

شاهد ايضًا : اسماء أرخص 5 فنادق في مكة المكرمة

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع “افضل خمس فنادق في العالم”  وذلك من خلال موقع فكرة fekera.com ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.