التخطي إلى المحتوى
محتويات

يدخل فريق يوفنتوس الإيطالي بقيادة لاعبه الكبير رونالدو مساء اليوم الأربعاء في مواجهة صعبة امام  نظيره بورتو البرتغالي، وذلك خلال اللقاء الذي سيجمع بينهما في تمام الساعة الـ 10:00 مساءًا بتوقيت مصر، حيث ستلعب المباراة على ارضية ملعب “الدراجاو”، وذلك ضمن ذهاب الدور ثُمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021 “التشامبيونزليج”.

ونجح فريق يوفنتوس للوصول إلى ذلك الدور بعدما تربع على صدارة مجموعته خلال مرحلة المجموعات متفوقًا على برشلونة الإسباني الذي خسر امس امام باريس سان جيرمان برباعية مقابل هدف وحيد، أما بالنسبة لفريق بورتو فقد تأهل إلى تلك المباراة بعدما حل وصيفًا امام مانشستر سيتي الذي تصدر المجموعة بسهولة.

ويسعى “البيانكونيري” بقيادة مدربه الشاب أندريا بيرلو إلى تحقيق نتيجة إيجابية خارج قواعده قبل لقاء الإياب الذي سيُام مطلع الشهر المُقبل، إلى جانب ذلك يسعى الفريق لتخطي ذلك الدور بعدما تم إقصاءه خلال النسخة السابقة على يد ليون الفرنسي من الدور ذاته، كما يعيش الفريق حالة من التذبذب على المستوى المحلي؛ حيث يقبع في المركز الرابع برصيد 42، أي بفارق 8 نقاط عن فريق إنتر ميلان المتصدر.

على الجهة الأخرى يحل فريق بورتو في وصافة ترتيب الدوري البرتغالي برصيد 41 نقطة، وبفارق 10 نقاط عن سبورتينج لشبونة المتصدر على غير المعهود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.