التخطي إلى المحتوى

سوف نتحدث فى هذا المقال من خلال موقع فكرة fekera.com  عن نقش حناء مغربي للرجلين ،  فنقش الحناء لا يقتصر على اليدين فقط بل هناك من يحرص على نقش الحناء للرجلين وينتشر ذلك في الدول العربية ومنها دولة المغرب التى تتفنن في ابتكار العديد من النقوش والرسوم للحناء سواء على اليدين أو الرجلين ، وفي هذا المقال سوف نعرض بعضا من صور النقش بالحناء على الرجلين .

صور حناء جميل للرجلين 

نقش حناء مغربي للرجلين

نقش جميل من النقوش المخصصة للحناء على الرجلين حيث نراها تتسم بالرقة والبساطة إلى جانب الجمال،  فالحناء مرسومة على الرجلين باحترافية شديدة بشكل يشبه العين وهناك مجموعة من النقط السوداء على كل إصبع من أصابع القدمين وتمتد الحناء حتى تصل الى الكعبين.

نقش حناء مغربي للرجلين

هذا النقش الجميل يبهر الناظر اليه  من اللحظة الأولى،  حيث نرى النقش على هيئة وردة جميلة متصل بها مجموعة من  الفروع وتصل الى الإصبع الأكبر لأصابع كل من الرجلين و هذا النقش من اللون الأسود والبني معا يعطي شكلا رائعا للرجلين .

شاهد ايضًا : صور نقش حناء للعيد رسومات حنة للعيد

نقش لطيف ورقيق للرجلين 

نقش حناء مغربي للرجلين

إذا تأملنا في الصورة السابقة  نجد فيها نقشا للرجلين رقيقا جدا يتسم بالهدوء ويناسب أغلب المناسبات ، فإذا نظرنا  اليه نجد صورة وردة صغيرة يمتد منها فرعين فرع يصل إلى الكعب والآخر يصل إلى الأصابع و نجد أصابع الرجلين عليها نقش بسيط بطريقة ملتوية.

نقش حناء مغربي للرجلين

وإذا نظرنا إلى الصورة  السابقة نجد النقش فيها مختلف عن النقوش السابقة،  حيث أن النقش يمتد على جانب واحد من الرجل ، وهو عبارة عن ورود مختلفة الأشكال والأحجام متصلة ببعضها بطريقة جميلة ، ويظهر النقش  من اللون الأسود ، وإذا تأملنا فإننا لانجد نقشا على الأصابع.

نقش حناء مغربي للرجلين

أما هذه الصورة فهي تصور لنا نقشا جميلا بطريقة رقيقة وبسيطة يمتد في منتصف القدم فقط حتى يصل إلى إصبع واحد من الرجل ، وهو عبارة عن نقوش وزخارف مغربية رائعة يمكن أن تناسب العرائس وهي من اللون الأسود المائل  إلى البني.

شاهد ايضًا : صور نقش حنه للاصابع اماراتي رسومات حناء جميلة

صور حناء مغربية تناسب العرائس 

ليلة الزفاف مهمة جدا للجميع في المغرب ، وفيها تتزين العروس لتصبح في أبهى صورة .

نقش حناء مغربي للرجلين

من انواع النقوش التي يتفنن المغربي يوميات في ابتكارها هيا نقوش الحناء للعرائس وهي تكون مميزه بدرجه كبيره فنجد في الصوره السابقه نقش الحناء يغطي الرجل باكملها وهو عباره عن نقوش متداخله في بعضها تظهر بشكل جميل على الرجل الناري في هذا النقش تداخل اللون الاسود او البني اما الاظافر فلا يوجد عليها نقش حناء .

نقش حناء مغربي للرجلين

أما هذا النقش فهو جميل جدا ويناسب العرائس أيضا وهو من اللون الأسود والبني ، حيث نراه مكونا من مجموعة من الخطوط والرسوم المتداخلة وفي منتصف الرجل نجد ما يشبه الزهرة الكثيرة الأوراق، ونجد أيضا مجموعة من النقاط السوداء ترسم بشكل منحني على مقدمة الرجل .

نقش حناء مغربي للرجلين

أما هذا النقش فهو من اللون البني الجميل الذي يلفت الأنظار إليه بسبب روعته البالغة ، حيث يظهر على الرجلين بكاملهما بالإضافة إلى امتداد النقش على جزء من الساقين ، وتحرص المغربيات على مثل هذا النوع من النقش في كثير من المناسبات وخاصة ليلة العرس .   

 

شاهد ايضًا : صور رمزيات نقوش حنة رسومات حناء منقوشة

عزيزي القارئ نستبشر ان نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع نقش حناء مغربي للرجلين من خلال موقع فكرة  fekera.com ونحن على أتم الاستعداد للرد على استفساراتكم في أسرع وقت.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.