التخطي إلى المحتوى

سوف نتحدث في هذا المقال من خلال موقع فكرة fekera.com عن نقش حناء للعيد ، ليلة العيد من أهم الليالي عند الجميع حيث يتفنن الناس في الاحتفال به وكل شخص على طريقته ونجد النساء يميلون إلى رسم الحناء بطرق مختلفة تظهر جمالهن ، وفي هذا المقال سوف نعرض بعضا من نقوش الحناء التي تناسب العيد .

صور حناء للعيد جميل 

صور حنة لطيف 

في هذه الصورة نجد نقشا جميلا وبسيطة يصلح للعيد ، حيث انه من اللون الأسود وعلى هيئة نصف زهرة على جانب اليد تمتد إلى إصبع واحد من اليد لتشكل حوله خاتم جميل بطريقة احترافية .

صور حنة لطيف 

نقش آخر يصلح لمناسبة  العيد حيث نجد اللون الأسود يسيطر على الرسم ويأخذ شكل منحنى يبدأ من المعصم حتى يصل إلى الأصابع ، ويكمل جمال الصورة طلاء الاظافر من اللون الأسود الذي يتناسب مع نقش الحناء .

صور حنة لطيف 

نقش جميل وظريف يتناسب مع فرحة العيد حيث يظهر على اليد والأصابع على صورة هلال به بعض الزخارف الجميلة ، والأصابع بها نقوش جميلة بحيث يختلف كل إصبع عن الآخر، وكذلك طلاء الاظافر نجد أربعة أظافر مطلية باللون الأسود ، اما الإصبع الخامس نجده من اللون الاوف وايت الجميل .

شاهد ايضًا : صور نقش حنه للاصابع اماراتي رسومات حناء جميلة

صور حناء للعيد 2021 

صور حنة لطيف 

هذا النقش من النقوش الحديثة التي يتفنن فيها الكثير من المصممين ، فإذا نظرنا إليه نجده باللونين الأسود والبني حيث يظهر على شكل زهرة كبيرة على معصم اليد وتمتد بشكل جانبي على جانب اليد في هيئة ورود صغيرة حتى يصل إلى الأصابع ، وعلى الأصابع نجد فروع جميلة إلى جانب النقوش على اليد من الخارج .

صور حنة لطيف 

نقش آخر غاية في الروعة من اللون الأسود الذي يظهر جمال الحناء على اليد ، فيظهر النقش على هيئة وردة كبيرة على المعصم وتمتد النقوش بشكل حلزوني حتى تصل الى الأصابع فنجد عليها نقوش جذابة جدا تكمل جمال النقش .

صور حنة لطيف 

نقش جميل من النقوش المبتكرة في العام الماضي وتناسب البشرة القمحية أو السمراء  ، حيث يمتد على المعصم ليغطيه بالكامل ويمتد على كف اليد ليصل إلى الأصابع ، مع وجود طلاء الأظافر من اللون الأبيض الجميل .

شاهد ايضًا : صور نقش حناء بنات صغار رسومات حنة بنات صغيرة

صور حناء للأظافر للعيد 

تهتم النساء بالأظافر اهتماما كبيرا فيتفننون في إبراز جمالها عن طريق بعض النقوش الجميلة التي تصنع بالحناء . 

صور حنة لطيف 

في الصورة السابقة نرى نقشا جميلا بالحناء للأظافر يختلط فيه اللونين الأبيض والأسود بطريقة محترفة تنم عن ذوق راقي .

صور حنة لطيف 

نقشا جميلا يناسب الأظافر الطويلة فنراه باللون البني ، مع ملاحظة أن جميع الأظافر تتفق في نقوشها ماعدا الظفر الأوسط فيختلف قليلا في النقش ويظهر فيه اللون الذهبي الجميل الذي يبرز جمال الحناء .

صور حنة لطيف

صور حنة لطيف 

صورة جميلة من طلاء الأظافر يختلط فيها الون الأسود مع اللون الذهبي اللامع ، ونرى النقوش السوداء تختلف في جميع الأظافر وهذا النقش تستخدمه النساء والفتيات في العيد لما فيه من جمال أخاذ .

صور حنة لطيف 

نقش لطيف يظهر في الصورة السابقة حيث نرى بساطته على اليد من خلال مجموعة من السلاسل الرقيقة ، أما الأصابع فنرى عليه مجموعة من النقوش الجميلة من اللون الأسود مما يظهر اليد بشكل جذاب .

شاهد ايضًا : صور نقش حناء كويتي ناعم رسومات حنة كويتية

 عزيزي القارئ نستبشر ان نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع نقش حناء للعيد من خلال موقع فكرة  fekera.com ونحن على أتم الاستعداد للرد على استفساراتكم في أسرع وقت.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.