تفسير الاحلام لإبن سيرين حرف الألف

آمال الشرابى

تفسير الاحلام لإبن سيرين حرف الألف ، كتاب تفسير الأحلام حرف الألف  الأرز ،  الأرنب ، الأسد  وأحرف أخرى نتناولها  من كتاب تفسير الأحلام لإبن سيرين ، علي موقع فكرة ، تفسير الأحلام  حرف الألف بالتفاصيل للعالم الإمام بن سيرين .

تفسير الاحلام لإبن سيرين حرف الألف الأرز

من رأى في منامة الأرز  الجاف النيئ أو الغير مطهي ، فسوف  يحصل علي مال ولكن بتعب ومشقة وربما تبعة هم وحزن ، ورؤيتة مطبوخ أفضل سواء حلو أو حادق ففي هذة الحالة يدل علي المال بدون تعب وعلي السعادة والفرح..

تفسير الاحلام لإبن سيرين حرف الألف الأرنب

الأرنب في المنام يدل علي المرأة ،  فإن إشتري الرجل أرنب أو أهديَ إلية أرنب دل ذلك علي تزوجة من إمرأة غنية يصيب منها مالًا ، فإن رأي الرجل أنة يذبح أرنب فهذا يدل علي فراق وإنفصال بينه وبين زوجتة أو طلاق ، فإن رأي ارنب مطبوخ وهو يأكل من ذلك الأرنب دل ذلك في الرؤية علي حصولة علي أموال من جهة إمرأة ، فإن أكل من أولاد الأرنب  في المنام دل ذلك علي الهموم والأحزان وكذلك علي التعب والمشقة ، ورؤية المرأة في المنام للأرنب تدل علي رجل جبان خسيس .

تفسير الاحلام لإبن سيرين حرف الألف الأسد

  • رؤية الأسد في المنام تدل علي الحاكم والسلطان والرئيس الظالم الجبار والمتشدد  الجائر في افعالة وأقوالة.
  • وقد تدل رؤية الأسد في المنام علي الموت ، ومصارعة الأسد في المنام تدل علي المرض .
  • وركوب الأسد للخائف مصيبة وكرب ، وركوب الأسد في المنام وهو لا يخشي منه دل ذلك علي النصر علي الاعداء والنجاة من الكرب.
  • أكل لحم الأسد في المنام تدل علي الغني والثراء ، وأكل رأس الأسد تدل علي الترقية والحصول علي مركز عالي.
  • والتزوج من أنثي الأسد الحصول علي الأموال والمراكز العالية والشهرة بين الناس.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية النمر في المنام

تفسير الاحلام لإبن سيرين حرف الألف الإبرة

الإبرة في المنام تدل علي المرأه ، فالإبرة للشاب العازب في المنام تدل علي الزوجة  وللمتزوج إن كانت زوجتة حامل دل ذلك علي ولادة أنثي ، أو سفر وترحال ، ومن رأي أنه يُخيط ثيابة أو يخيط ثياب الناس ، يدل ذلك علي الصلاح والتقوي ومنفعة الناس وخدمتهم  ، وكذلك علي إستغناؤة عن الناس ، ومن رأي في المنام أنة يغرز إبرة في إنسان  أو العكس راي إنسان يغرس فية إبرة فهذا يدل علي الكلام السيئ والغيبة والنميمة ، وإنكسار الإبرة يدل علي الفراق والفقر والهم والكرب .

إقرأ ايضًا : تفسير الاحلام الة الخياطة

تفسير الاحلام لإبن سيرين حرف الألف الإستغفار

الإستغفار في المنام يدل علي سعة الرزق من المال الحلال الطيب والأولاد والزوج الصالح أو الزوجة الصالحة ، وكذلك يدل الإستغفار في المنام علي النجاة من المخاطر والنصر علي الأعداء ، ومن رأي في المنام أنه يصلي وبعد أن فرغ من الصلاة بدأ في الإستغفار فأن دعاؤة مستجاب ومقبول عند الله ، ودل ذلك علي صلاح حالة عند الله وقبول توبتة ، والإستغفار في المنام توبة من الذنوب والمعاصي .

تفسير الاحلام لإبن سيرين حرف الألف الإستعاذة

من رأي في المنام أنه يستعيذ بالله من الشيطان دل ذلك علي الهداية والإيمان والتقوي والعلم الغزير ، فإن رأي أنة يصارع الشيطان دل ذلك علي الأمن والأمان والشفاء من الأمراض والنجاة من الأعداء ، كما قد تدل الإستعاذة من الشيطان للكافر علي إسلامة.

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية الكفار في المنام

قم بإضافة حلمك او سؤال بخصوص تفسير الاحلام من خلال التعليقات بالتفصيل وسيتم الإجابة عليه من قبل متخصيين.