التخطي إلى المحتوى

تقرير عن منتجع وسبا هيلتون الأقصر 2021 من خلال موقع فكرة Fekera.com من المعروف أن مدينة الأقصر واحدة من أشهر المدن السياحية الموجودة في جمهوريه مصر العربيه تحتوي على ثلثي آثار العالم لذلك يتوافد إليها الملايين من السياح باحثين عن افضل الفنادق والمنتجعات بها للاستمتاع بنزهة رائعة، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن واحد من أفضل هذه المنتجعات وهو الهيلتون.

تقرير عن منتجع وسبا هيلتون الأقصر 2021

نبذة عن منتجع وسبا هيلتون الأقصر

  • يتواجد المنتجع في شارع الكرنك الجديد، و فى منطقه حيويه حيث انه يتواجد بالقرب من عدد من المناطق الأثرية معبد الكرنك يبعد عنه مسافة 1.5 كم، والمسافة بينهم وبين المعبد الأقصر مسافة تصل إلى 3.5 كم، وقريب من  وادي الملوك والكثير من الآثار السياحية الأخري.
  • هو واحد من أفضل الفنادق الكبرى والمنتجعات المميزة جدا المجهزه تجهيز كامل لخدمة جميع النزلاء وتقديم الخدمة في صورة خمس نجوم.
  • موقع هذا الفندق رائع جدا أهله ليكون هدف الملايين من الأشخاص الراغبين في الاستمتاع بمدينة الأقصر.
  • يوفر هذا الفندق في جميع الغرف الخاصة به مناظر رائعه من الغرف على نهر النيل المميز والكثير من الحدائق كما أنه يتواجد في منتصف المدينة لذلك يسهل الوصول إلى جميع الآثار والمناطق الرائعة الموجودة بها.

تقرير عن منتجع وسبا هيلتون الأقصر 2021

مميزات منتجع وسبا هيلتون الأقصر

  • أكثر ما يميز هذا الفندق وأمتنا كم عدد كبير جدا من الغرف لتستوعب أعداد كبيرة جدا من الزوار وكل الغرف تطل على منظر رائع سواء نهر النيل العظيم وأحد الآثار الرائعة الخاصة بمدينة الأقصر.
  • يتوفر في كل غرفة جميع الاجهزة الكهربائية ومكيفات وحمام خاص بكل غرفة وأيضا فرش رائع بالإضافة إلى خدمة الغرف المميزة خلال 24 ساعة.
  • يتوافر في هذا المنتج على الضغط مكان مخصص للعناية الجسدية والمساج ومكان آخر للاهتمام بالأطفال وملاعب مميزة جدا لهم بالإضافة إلى الملعب الكبير الخاص بالجولف و الكثير من الوسائل الرياضية الخاصة بعملية الترفيه.
  • ينظم المنتجع بشكل مستمر في الليل وسيلة من وسائل الترفيه وهي إحدى الحفلات الموسيقية الضخمة.
  • يمتلك هذا الفندق عدد كبير من المطاعم يصل عددهم إلى سبع مطاعم كل مطعم مميز جدا يقدم أنواع متعددة من الأطعمة بالإضافة إلى المهارات المنتشرة في المكان لتقديم أجود أنواع المشروبات للنزلاء في جميع الأوقات.
  • يقدم الفندق وجبة الإفطار من قبل المطاعم ولكن بنظام الاوبن بوفيه حتى يتيح الاستمتاع لجميع النزلاء ويقدم لهم هذه الوجبة بشكل مجاني وأيضا القهوة الصباحية الرائعه في الهواء الطلق.

تقرير عن منتجع وسبا هيلتون الأقصر 2021

نظام الغرف في هذا الفندق

  • يقدم الفندق خيارات عديدة أمام الجوار فهناك الكثير من الغرف المتاحة والمناسبة لجميع غرف تحتوي على السرير واسع كبير و غرف أخرى تحتوي على سريرين منفصلين وبعد الغرف تحتوي على سرير واحد مزدوج كبير.
  • هناك أيضا خيارات اختيار الأجنحة الواسعة مجهزة تجهيز كامل ومزودة أيضا ببعض وسائل الراحة من المساج و غرف الساونا والحمام الخاص الكبير.

اسعار الغرف في منتجع وسبا هيلتون

  • كما ذكرنا أن هناك العديد من أنواع الغرف المتوفرة في هذا المنتجع الكبير ولكن كل غرفة سعر على حسب الإمكانيات الموجودة فيها ويتراوح سعر الغرفة من الـ 81 دولار إلى 105 دولار أمريكي على حسب الموسم وعلى حسب نوعية الغرفة.

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع “تقرير عن منتجع وسبا هيلتون الأقصر 2021 ”  وذلك من خلال موقع فكرة fekera.com ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.