التخطي إلى المحتوى

معلومات عن فندق سوفيتيل وينتر بالاس في الأقصر من خلال موقع فكرة Fekera.com الأقصر مدينة سياحية رائعة تحتوي على الملايين من الآثار الرائعة والجذابة جدا ويتواجد بها أيضا الملايين من الفنادق والمنتجعات والرائعة ذلك في حالة القدوم إلى الأقصر للاستمتاع بجوها الرائع لابد أن يتم البحث الدقيق عن الفندق المميز والمناسب من حيث السعر و من حيث الإمكانيات، وواحد من أفضل هذه الفنادق فندق سوفيتيل وينتر بالاس.

معلومات عن فندق سوفيتيل وينتر بالاس في الأقصر 2021

نبذة عن فندق سوفيتل وينتر بالاس

  • هذا الفندق واحد من أفضل الفنادق الموجودة في مدينة الأقصر السياحية على الرغم من أنه يقدم خدمة خمس نجوم بطريقة رائعة ومن قبل مجموعة من الموظفين على درجة عالية من الخبرة والتميز وامتلأت عدد كبير جدا من اللغات للتحدث مع أكبر عدد من السياح من مختلف أنحاء العالم.
  • يتميز هذا الفندق أيضا بأنه حصل على الكثير من التقييمات الرائعة جدا من قبل جميع الزوار سواء من داخل مصر أو من خارجها مما جعل الكثير من الأشخاص يقبلون عليه ويحرصون على الإقامة فيه.
  • موقع هذا الفندق سهل جدا يتواجد يعتبر في منتصف مدينة الأقصر ويحاط بالكثير من المناطق الأثرية الرائعة، يقع في 17 شارع كورنيش النيل بجوار معبد الأقصر، وأيضا يتواجد بالقرب من معبد الكرنك ووادى الملوك.

معلومات عن فندق سوفيتيل وينتر بالاس في الأقصر 2021

رقم الهاتف الخاص بفندق سوفيتيل وينتر بالاس

  • إذا كنت من الأشخاص التي ترغب بالاستمتاع بوقت رائع في المدينة الأقصر و كنت حريص على الحجز من مكانك وكنت حريص على معرفة جميع التفاصيل عن هذا الفندق المميز والشهير يمكنك فقط أن تقوم بالاتصال على الرقم الذي تم توضيحه من قبل الفندق وهو 0952380422.
  • و بواسطة هذا الرقم يمكنك التعرف على جميع التفاصيل الخاصة بالفندق والامكانيات والأسعار الخاصة بالغرف والمميزات من خلال واحد من الموظفين الخاصة بالاستقبال.

معلومات عن فندق سوفيتيل وينتر بالاس في الأقصر 2021

مميزات فندق سوفيتيل وينتر بالاس

  • هذا الفندق واحد من أفضل الفنادق المميزة في مدينة الأقصر يتميز بتقديم مجموعة كبيرة من الغرف المميزة والمتاحة للجميع والمناسبة لهم في جميع الغرف تطل على مناظر رائعة مثل نهر النيل أو الكثير من الحدائق والمناطق الأثرية المميزة.
  • كل غرفة مجهزة بتكييف و جميع الأجهزة الكهربائية وحمام خاص مناسب وفرش رائع جدا بالإضافة إلى خدمة الاستقبال المناسبة المستعدة لتقديم المساعدة لجميع الغرف.
  • قدم الفندق خدمه استقبال الزوار وتوصلهم من وإلى المطار وأيضا يقدم خدمة الإنترنت المجاني ويقدم صاله مخصصه للجلوس والاستمتاع في الهواء الطلق بالإضافة إلى حمام سباحة أيضا في الهواء الطلق والكثير من حمامات السباحة المخصصة للأطفال.
  • هناك الكثير من وسائل العناية الجسدية مساج السبا والساونا وأيضا هناك الكثير من المطاعم المتخصصة بتقديم أفضل أنواع الأطعمة و تقديم خدمة الإفطار بنظام الاوبن بوفيه.
  • ونجد أيضا مكتب متخصص لتنظيم الرحلات للاستمتاع بالجوله رائعة في مدينة الأقصر على يد مجموعة كبيرة من الأشخاص المتخصصين.

سعر الغرف في فندق سوفيتيل وينتر بالاس

  • كما ذكرنا أن الفندق يوفر عدد كبير جدا من الغرف التي تتناسب مع الجميع العائلات والأفراد وكل غرفة بسعر مختلف على حسب طبيعة ونوعية الغرفة وأيضا على حسب الموسم ويتراوح سعر الغرفة من 137 دولار إلى 160 دولار أمريكي.

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع “معلومات عن فندق سوفيتيل وينتر بالاس في الأقصر 2021 ”  وذلك من خلال موقع فكرة fekera.com ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.