اسماء احسن 5 فنادق في أثينا باليونان 2024

شيماء شعبان سبع

افضل خمس فنادق في أثينا باليونان من خلال موقع فكرة Fekera.com تعتبر العاصمة اليونانية اثينا واحدة من اجمل المناطق الرائعة في اليونان تحتوي على الكثير من معالم الفن والثقافة والحضارة وأيضا تحتوى على الكثير من المظاهر الجمالية الطبيعية و تحتوي على كل ما يجذب السياح إليها و الزوار من جميع أنحاء العالم ولذلك فهى تحتوى على مجموعة كبيرة من الفنادق المختلفة في الصفات.

افضل خمس فنادق في أثينا باليونان

إذا كنت من الأشخاص التي تبَحث دائما على الاستمتاع وقضاء إجازة ممتعة في اليونان عليك الإطلاع على جميع مايتعلق بها من الفنادق الموجوده في مدينة أثينا لكي تتمتع باجازة مميزة دون مشاكل.

غريك هوتل بالاس أثينا

غريك هوتل بالاس أثينا

  • هذا واحد من أفضل الفنادق الموجودة في مدينة أثينا باليونان يقدم خدمة خمس نجوم للنزلاء ويتميز أيضا بالموقع المتميز بالقرب من كثير من المقرات الحكومية من أشهرها مجلس المدينة الخاص بأثينا وأيضا يتواجد بالقرب من واحد من محطات المترو.
  • يقدم الفندق مجموعة كبيرة من الغرف المجهزة على أحدث طراز بالإضافة إلى تواجد الكثير من مستلزمات ، بالإضافة إلى أن الفندق يحتوي على خدمة استقبال تعمل طول اليوم أيضا خدمة الغرف والنظافة على درجة عالية من الكفاءة.
  • من اشهر المناطق السياحية الموجودة بالقرب من هذا الفندق هي منطقة بلاكا ومعبد متحف أكروبوليس.

فندق نيو

قد يهمك ايضًا : اسماء أفضل 5 فنادق في أمستردام هولندا 5 نجوم

فندق نيو

  • أيضا هذا الفندق واحد من الفنادق المتميزة المشهورة جدا والذي تم تقييمه على أنه واحد من أفضل الفنادق من حيث الخدمة والجودة.
  • يقدم هذا الفندق خدمة رائعة جدا للنزلاء خدمة خمس نجوم يحتوي على جميع وسائل الترفيه والراحة للنزلاء سواء من حيث الغرف وفرشها المميز أو من حيث تقديم الطعام من حيث وسائل الترفيه.
  • الموقع الخاص بهذا الفندق رائع جدا فهو يتوسط العديد من الأماكن الأثرية والسياحية الرائعة ومن أشهرها بعض الآثار المتجمعة في منطقة بلاكا  وهي معظمها آثار رومانية و معبد أكروبوليس والمنطقة التجارية.
  • يقدم هذا الفندق مطعم مميز يحتوي على قوائم خاصة بالطعام ليسهَلْ الاختيار على النزلاء.

فندق أثينا سواس

قد يهمك ايضًا : اسماء افضل 5 فنادق في جيثورن هولندا

فندق أثينا سواس

  • يعتبر هذا الفندق و من أجمل الفنادق الموجوده في المدينه يقدم خدمه خمس نجوم و لكن أكثر ما يزيد روعته هو موقعه المتميز في منتصف المدينة فهو يوجد مقابل معبد أكروبوليس والمتحف الجديد.
  • يمكن الاستمتاع بالقيام بأجمل النزهة السياحية لأنه يتواجد قريب جدا من بعض المناطق القديمة الأثرية ومنها معبد زيوس الأولمبي.
  • يوجد الفندق أيضا قريب من واحدة من أشهر محطات المترو في المدينة وأيضا يتميز بأنه يقدم غرف مجهزه تجهيز كامل للنزلاء بالإضافة إلى ذلك يقدم الكثير من الرحلات من خلال المكتب الخاص بالفندق.

فندق غراند بريطانيا

قد يهمك ايضًا : اسماء افضل 5 فنادق في الجونة

فندق غراند بريطانيا

  • هذا فندق آخر يقدم خدمه خمس نجوم لجميع النزلاء يتميز بأنه يتواجد في موقع حيوي جدا في المدينه متواجد بالقرب من ساحة الدستور ومجلس البرلمان.
  • هذا الفندق أيضا يتميز بالقرب من الكثير من المعالم الأثرية والتاريخية الخاصة بالمدينة لذلك يسهَلْ على النزلاء القيام بالرحلات والاستمتاع بمشاهدة هذه الأماكن العريقة بالإضافة إلى أنه محاط أيضا بالكثير من الأماكن التجارية وأماكن التسوق.
  • الفندق مجهز بجميع وسائل المتعة يحتوي على مسبح داخلي كبير جدا ومسبح خارجي أيضاً بالإضافة إلى الملعب الخاص بالأطفال.

قد يهمك ايضًا : اسماء ارخص 5 فنادق في الإسكندرية

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع “افضل خمس فنادق في أثينا باليونان ”  وذلك من خلال موقع فكرة ar.fekera.com ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.