التخطي إلى المحتوى

اسماء افضل 5 فنادق في كوالالمبور شارع العرب من خلال موقع فكرة Fekera.com شارع بوكيت بينتانج هو واحد من أكثر شوارع كولالمبور احتوائها على الكثير من الآثار الرائعه والمناظر الطبيعية والكثير من المعالم المميزة التي تجذب الزوار إليها وخصوصا العرب الذين يتجهون الى هذا الشارع بالتحديد باحثين عن المتعة والترفيه لذلك سمي بشارع العرب.

افضل خمس فنادق في كوالالمبور شارع العرب

لكل من يبحث على المتعة والتميز والاستمتاع بنزهة رائعة ويحتوي على الكثير من الفنادق المميزة التي تقدم خدمات رائعة.

جراند ميلينيوم كوالالمبور
جراند ميلينيوم كوالالمبور

جراند ميلينيوم كوالالمبور

  • يعتبر هذا الفندق واحد من أشهر الفنادق الموجودة فى شارع العرب بالتحديد يتميز بتقديم العديد من الخدمات الرائعة للنزلاء يقدمون خدمة ممتازة ومجموعة من الموظفين على درجة عالية من المهارة والخبرة.
  • موقع الفندق مميز جدا فهو يتواجد على واحد من أهم المعالم الخاصة بالترفيه يتواجد على ممشى بينتانج، و يتميز بأنه يوجد بالقرب منه عدد كبير جدا من المولات ومن أشهر هذه المولات مول بافيليون.
  • يتميز الفندق بقعد كثير من معالم الطرفين سواء الوسائل الخاصه بالعنايه الجسدية مثل مراكز المساج ومراكز سونا البخار، ويحتوي الفندق أيضاً على ملاعب ضخمة للاسكواش وملاعب جولف كبير.
  • يحتوي الفندق على أعداد كبيرة من الغرف التي تستقبل أعدادا كبيرة من النزلاء والغرف مجهزة بجميع وسائل الراحة سواء الفرش أو الأمتعة.

قد يهمك ايضًا : اسماء افضل 5 فنادق في انترلاكن على البحيرة

فندق جيه دابليو ماريوت كوالا لمبور
فندق جيه دابليو ماريوت كوالا لمبور

فندق جيه دابليو ماريوت كوالا لمبور

  • يعتبر هذا أيضا واحد من فنادق شارع العرب المميزة جدا تقدم خدمة رائعة خمسه نجوم تحتوي على أعداد كبيرة من الغرف المجهزه سواء بالأجهزة أو بالفرش الرائع وأيضا تطل على مناظر رائعة جذابه نظرا لأن هذا الشارع يحتوي على الكثير من المعالم الاثرية الرائعة.
  • يتواجد الفندق بالتحديد في واحد من الأحياء الشهيرة وهو حي جولدن تريانجل.
  • يحتوي هذا الفندق على الكثير من مظاهر الترفيه سواء المطعم الخاص الذي يقدم الاوبن بوفيه الذي يحتوي على مجموعة من الأطعمة الرائعة والمميزه وأيضا يحتوي هذا الفندق الشهير على الكثير من وسائل الراحة للنزلاء وهي صالات علاج سبا وساونا وايضا ملعب التنس.
ريتز كارلتون كوالالمبور
ريتز كارلتون كوالالمبور

ريتز كارلتون كوالالمبور

  • هذا أيضا فندق اخر متميز فى هذه المنطقه يتميز بانه يمتلك مجموعه ضخمه من الغرف الرائعه والشيك للغاية هذا الفندق يحتوي على عدد كبير من الغرفه مجهزه تجهيز كامل للنزلاء.
  • يحتوي هذا الفندق على عدد كبير من الفروع المنتشرة حول العالم بالإضافة إلى أنه يحتوي على واحد من أكبر المطاعم عالميا يقدم مجموعة شهيرة من الأطعمة على درجة عالية من الدقة والنظافة والجمال.
  • هذا الفندق أيضا يتميز بأنه يتواجد في حي مميز وهو حي جولدن تريانجل، ويتواجد هذا الفندق أيضا في منطقة محاطة بالكثير من وسائل الترفيه ومناطق التسوق والمناطق التجارية والمحلات المشهورة.

فندق بيرجايا تايمز سكوير

قد يهمك ايضًا : اسماء افضل 5 فنادق في بوكيت تايلاند

فندق بيرجايا تايمز سكوير

  • أما عن هذا الفندق الشهير فهو صنف على أنه واحد من أكبر الفنادق الموجودة في كوالالمبور بالكامل حيث أنه يحتوي على عدد كبير من الغرف يصل إلى أكثر من 600 غرفة مجهز تجهيز شامل بالمكيفات والشاشات والكثير من وسائل الترفيه والراحة للنزلاء.
  • يتميز هذا الفندق باحتوائه على فريق عمل رائع ومميز لخدمة النزلاء وخدمة الواي فاي والكثير من وسائل العناية سواء المساج أو الاسبا، يحتوي الفندق أيضا على طريق مباشر إلى مركز برجايا تايمز سكوير للتسوق وأيضا هناك مدينة الملاهي المغلقة وهي تكون تابعة لمركز التسوق أيضا لكي يحصل النزيل على خدمة رائعة وممتازة.

قد يهمك ايضًا : اسماء افضل 5 فنادق في فيينا النمسا

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع “افضل خمس فنادق في كوالالمبور شارع العرب ”  وذلك من خلال موقع فكرة fekera.com ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.