التخطي إلى المحتوى

اسماء افضل 5 فنادق في تونس من خلال موقع فكرة Fekera.com مدينة تونس هي واحدة من المدن القديمة والرائعة جدا التي تحتوي على الكثير من المعالم السياحية والمظاهر الحضارية والكثير من الأشياء الثقافية الرائعة التي تجذب إليها الكثير من الأشخاص المحبين للاستمتاع بأوقات مميزة ولذلك نجد أن عدد كبير جدا من هؤلاء الاشخاص يبحثون دائما عن أفضل الفنادق في العاصمة تونس للاقامة فيها والاستمتاع بوقت مميز.

افضل خمس فنادق في تونس 2021

إذا كنت حريصا على قضاء وقت ممتع في تونس والاستمتاع بكل ما فيها من معالم سياحية لابد أن تختار الفندق المميز لتقيم فيه.

فندق دار المرسى

فندق دار المرسى

  • هذا الفندق يقدم خدمة خمس نجوم للنزلاء يتواجد في العاصمة تونس يتميز بوجوده بالقرب من واحد من أفضل مطارات تونس وهو مطار قرطاج الشهير.
  • تميز هذا الفندق بأنه يحتوي على مجموعة رائعة جدا من الغرف المميزة جدا سواء للعائلات وغرف أخرى بعيدة عن الأشخاص والازعاج مخصص للعرائس.
  • كل غرفة من غرف الفندق مجهز تجهيز كامل لراحة النزلاء سواء الفرش أو الأجهزة المستخدمة في الغرف ولكل غرفة حمام خاص بها.
  • يحتوي هذا الفندق على الكثير من الوسائل الترفيهية سواء المسبح الخارجي الكبير والمسبح الداخلي وأيضا تحتوى على مكان خاص للأطفال مخصصة للأطفال والرضع ومكان آخر مخصص للعناية الجسديه ومكان للتشميس الموجود في الفندق وهو مكان صناعي رائع.
فندق بالايس بايرام
فندق بالايس بايرام

فندق بالايس بايرام

  • هذا أيضا واحد من أفضل الفنادق الموجودة في العاصمة تونس يتميز بأنه حيوي جدا يحاط بالكثير من المحلات ومراكز التسوق وأيضا يتميز بامتلاك مجموعة كبيرة من الغرف ، ويقدم خدمة خمس نجوم للنزلاء يتميز بتجهيز الغرف بشكل كامل فهي تحتوي على حمام خاص وهناك أيضا غرف مخصصة للمرضى بالحساسية.
  • يقع هذا الفندق بالتحديد في العاصمة في مدينة تونس على بعد 1.5 كم من شارع الحبيب بورقيبة.
  • يوفر هذا الفندق الكثير من وسائل الترفيه سواء الوسائل الموجودة في الفندق من حمامات السباحة والمناظر الطبيعية الرائعة التي تطل عليها الغرف والحفلات الليلية وأيضا الأطعمة الرائعة المقدمة في هذا المطعم الكبير الموجود بالفندق.
  • يوفر المكتب الخاص بالجوالات في الفندق الكثير من الرحلات والجولات الرائعة التي تساعد على الاستمتاع والترفيه.

فندق لا فيلا بلو

قد يهمك ايضًا : اسماء افضل 5 فنادق في الأقصر

فندق لا فيلا بلو

  • هذا أيضا واحد من الفنادق المميزة جدا والرائعة الموجودة في العاصمة تونس ويتميز بتواجده بالقرب من مطار قرطاج الشهير وأيضا يتواجد بالتحديد في منطقة مشهورة وهي سيدي بوسعيد على بعد 2.5 كم من خليج تونس.
  • يقدم هذا الفندق الكثير من المميزات في الغرف سواء للعائلة الكبيرة الواسعة الموجودة وحمام ومطبخ أو الغرف الشخصية الموجودة فيها سريرين أو أكثر على حسب حاجة الفرد وهناك العديد من وسائل الترفيه مثل حمامات السباحة وأيضا الواي فاي المجاني وخدمة الغرف والنظافة الرائعة.
  • يساعد هذا الفندق أيضا على ممارسة الكثير من الرياضات مثل رياضة الغطس والغوص والكثير من الرياضات المميزة والتنس والجولف والكثير من الأشياء التي تساعد على زيادة استمتاع النزلاء.

فندق بيلفيدير فوراتي

قد يهمك ايضًا : اسماء افضل 5 فنادق في بوكيت تايلاند

فندق بيلفيدير فوراتي

  • يتواجد هذا الفندق الرائع في العاصمة تونس بشكل مميز جدا بالقرب من العديد من مظاهر الترفيهية ومن أشهر هذه المظاهر حديقة الحيوان الشهيرة في العاصمة وأيضا حديقة بلفيدير.
  • و يتميز هذا الفندق الرائع باحتوائه على العديد من وسائل الراحة سواء الغرف مجهزة تجهيز كامل بأجهزة وفرش أو وسائل الراحة مثل اجهزة المساج و الغرف المميزة.
  • وعلى الرغم أن هذا الفندق يقدم خدمة اربع نجوم إلا أنه صنف على أنه واحد من أفضل الفنادق الموجودة في العاصمة.

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع “افضل خمس فنادق في تونس 2021”  وذلك من خلال موقع فكرة fekera.com ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.