التخطي إلى المحتوى

عبارات شكر وتقدير للموظف المتميز من خلال موقع فكرة Fekera.com، المدير هو شخص يستحق منا كل الشكر والتقدير وخصوصا ذلك المدير الذي يحاول ان يساعدك ويقدم لك المساعدة والنصيحة حتى تتقدم أكثر في العمل وتتفوق لتحقق ما تريد لذا سنقدم إليكم اليوم مجموعة من عبارات الشكر والتقدير للمدير. 

المدير

المدير هو ذلك الشخص المسئول عن مهام العمل، أو يشرف على مشروع ما في مجال العمل، والمدير هو الشخص المسئول عن المؤسسة المكلف بإدارتها، فالمدير من الممكن أن يكون مدير في مؤسسة او شركة او مدرسة او بنك او مشروع و من الممكن أن تضم المؤسسة الواحدة أكثر من مدير بها. 

عبارات شكر وتقدير للمدير 2021

المدير الكفء هو من يعرف جيدا أن نجاحه لن يتحقق إلا إذا كان الموظفين الذين يعملون تحت إشراف جيدون ولكي يتحقق ذلك لابد أن يكون المدير متعاون يقدم الدعم لموظفيه ويتعاون معهم ويرغب في مساعدتهم وتقديم كافة سبل وأشكال الدعم لهم ويتمتع لأراهم ويتحاور معهم في القرارات المهمة لذلك فإن كل ذلك المجهود من المدير يحتاج إلى شكر ودعم ومن عبارات الشكر والتقدير التي يمكن تقديمها الى المدير ما يلي :

  • أيها المدير الغالي على قلوبنا نوجه إليك أطيب تحية وتقدير على ما تقوم به من أجلنا وأجل مؤسساتنا، لك منا كل تحية وتقدير. 
  • مدير شركتنا العزيز رسالة حب واعزاز نرسلها لك لنعبر بها عن مدى حبنا، الذي تكنه قلوبنا تجاهك، فأنت نعم المدير في المكان المناسب. مديرنا الفاضل كانت نصائحك وتوجيهاتك هي المصباح المنير لنا في طريقنا المظلم، بارك الله لنا فيك وادامك فوق رؤوسنا. 
  • تعجز كلمات الشكر والتقدير عن تقديم ما تستحق من كلمات وتقدير، نظراً للجهود التي تقوم بها، خالص الشكر والتقدير لسيادتكم.
  •  أيها المدير العزيز استطعت في فترة قصيرة أن تكسب محبة الموظفين، والخروج بالشركة من طريق الفشل إلى طريق النجاح، لك منا كل تحية وتقدير.

قد يهمك ايضًا : عبارات شكر للطبيب اجمل كلمة تقدير للدكتور

أجمل عبارات شكر وتقدير للمدير العام 

عبارات شكر وتقدير للمدير

المدير العام في أي مؤسسة يبذل الكثير من المجهود في خدمة تلك المؤسسة والنهوض بها ومساعدة كل كبيرة وصغيرة على التوفيق في مجال عمله ويراعي نجاح المشروعات الخاصة بالشركة ويكون مسئول أمام الجهة المسئولة الأعلى عن العمل بالمؤسسة ومن أجمل عبارات الشكر والتقدير التي يمكن تقديمها للمدير العام العبارات الآتية :

  • لشكر الموصول لجهودكم، رغم أن جميع كلمات الشكر لا توفيكم ولو جزءًا بسيطاً من حقكم، وذلك تقديراً لعطائكم الدائم والمستمر في سبيل رفعة مؤسستنا، والسير بها نحو الأفضل، وأتمنى لكم مزيداً من الإبداع الموصول.
  • كل كلمات الثناء تصمت خجلاً أمام ما تقدموه من جُهدٍ متميز وعملٍ دؤوب لأجل المصلحة العامة، فشكراً لكم جزيلاً، وكل كلمات الحب والوفاء لكم، وأتمنى لكم الاستمرار أكثر فأكثر لتحقيق جميع الأهداف والوصول لأعلى المراتب.
  • بكلّ ما أوتيت من فخرٍ أرفع لكم جميعاً أجمل بطاقات الحب والثناء والشكر على ما قدمتموه وتقدموا في سبيل عملكم، كما أنكم تحرصون دائماً على أفضل أداء وأحسن نتائج، وهذا يُعطي دفعةً كبيرةً باتجاه النجاح والعمل المستمر.
  • من لا يشكر الناس لا يشكر الله، وأنتم جميعاً تستحقون الشكر والثناء، فلولاكم لم تكن مؤسستنا لتصل إلى أفضل المراتب، ولولا جهودكم لما كان للنجاح أي وصول، ولما تحققت الأهداف، فأنتم أساس رفعة هذه المؤسسة وأساس تقدمها، وأنتم من يحمل شعلة النجاح والتطور، فشكراً لكم وإلى الأمام دائماً.
  • ربما لا تُسعفني الكلمات في قول كلمة الحق فيكم، فأنتم نعم الموظفين، وأنتم خيرة الخيرة، ولولا جهودكم لما تمكنا من مواصلة النجاح، ولما تمكنا من وضع مؤسستنا على خارطة النجاح بفترةٍ قياسيةٍ، فشكراً لكم ملء الأرض حباً وكرماً.
  • أتقدم لكم بأسمى آيات الحب والتقدير والعرفان على كل ما قدمتموه طوال فترة خدمتكم في هذه المؤسسة، فأنتم نعمل الموظفين والمخلصين، الذين يحملون أمانة العمل والإخلاص في أعناقهم، ويحرصون على تقديم كل ما هو رائع ومفيد ولو على حساب أنفسهم، فشكراً على دعمكم المستمر.

قد يهمك ايضًا : عبارات شكر على هدية من الأهل والأصدقاء مكتوبة

رسالة شكر وتقدير لمدير الشركة

عبارات شكر وتقدير للمدير

لأن مدير الشركة يقع على عاتقه مسئولية وأمر كبير فهو دائما ما يحتاج إلى الدعم النفسي والمعنى وذلك الدعم الذي يمكن أن يقدمه الموظفين لمديره كثير فمن الممكن أن يحضروا هدية بسيطة تعبير عن شكرهم وأمتنانهم للمدير ولكفائتهم وقدرته الكبيرة على الإدارة، ومن الممكن أن يقدم أيضا الموظفين رسالة موجهين فيها الشكر والتقدير والاحترام للمدير والأعمال العظيمة والكبيرة التي يقدمها من أجل شركته ومن السائل الشكر التي يمكن تقديمها لمدير الشركة لشكر على جهود ما يلي :

  • اليك مديرنا الغالي رسالة شكر نعير فيها لك عن قدر المحبة التي يكنها لك في قلوبنا، ونشكرك مدير شركتنا العظيم على كل ما قدمته لنا من أجل ارتقاء الشركة و المجتمع.
  • مديرنا العزيز كان لك دور واضح في هدايتنا إلى طريق النجاح و التقدم و البعد عن طريق الفشل و التخلف.
  • مديرنا الفاضل لا يمكن أن ننكر جميلك ومجهوداتك العظيمة في بناء الشركة على أسس قوية البنيان فشكرا لك.
  • كل كلمات الشكر تعجز عن شكرك يا مديرنا الغالي فأنت بذلك الكثير من المجهودات و مازال عطائك مستمر لم يتوقف حتى الآن.
  • يا من كان لنا أب شكرا لك على جهودك التي من بذلتها وعطائك المتميز.
  • مديرنا العزيز ندعو لك بالتوفيق و تمام الصحة و العافية على جهودك المتميزة.
  • أود أن أشكر مدير شركتنا لأنه ساعدنا على النجاح و التقدم نحو الأمام.
  • أعبر عن مدى شكري واعتزازي لمديرنا الفاضل لجهوده العظيمة التي بذلها من أجل الشركة وتطور العمل.
  • المدير هو طوق النجاة الذي يلجأ إليه جميع الموظفين للنجاة من الفشل و الوقوع في الأخطاء العملية فشكرا له.
  • نشكر مدير الشركة الفاضل على مساندته لنا طول الفترة الماضية و استمراره معنا و ونصحه لنا لنكون موظفين أكثر نجاحاً و كفاءة.
  • مديرنا الغالي ندعو الله أن يمنحك الصحة والعافية و الخير في حياتك و نود استمرارك معنا للنهاية.

قد يهمك ايضًا : عبارات شكر للمعلمة من المديرة

كلمة شكر لمدير المدرسة

عبارات شكر وتقدير للمدير

مدير المدرسة توجه له مهمة كبيرة فهو مسئول عن المعلمين والطلاب هذا بالإضافة إلى مسئولية تجاه مراقبة العمل بالمدرسة ويكون مسئول عن تحقيق أفضل مستوى تعليمي ودراستي للطلاب داخل المدرسة لذا فإن مدير المدرسة يحتاج إلى الإحساس بأن جهوده يتم تقديرها وذلك فيجب تقديم كلمات الشكر للمدير جزاء على جهوده ولانه يرعى ضميره في عمله ومن أهم عبارات الشكر والتقدير التي يمكن أن يقدمها المعلمين والطلاب لمدير المدرسة ما يلي :

  • نتقدم بخالص الشكر والتقدير لمدير المدرسة الأستاذ “الاسم” على جهوده وسعيه واهتمامه وحرصه ومتابعته لما وجدناه من دعم لا محدود في توفير كافة الإمكانيات المتاحة وتسخيرها في خدمة المدرسة ومنسوبيها كافة.
  • باسم المعلمين والطلاب نتقدم بخالص الشكر والتقدير لمدير المدرسة الأستاذ “الاسم” على جهوده ودعمه المستمر.
  • أريد أن أشكر مدير المدرسة “الاسم” على كل الجهود التي قام بها لمدرستنا نعم القائد والله.
  • أشكر إدارة المدرسة وعلى رأسهم مدير المدرسة الأستاذ “الاسم” والهيئة التدريسية على الجهود المتميزة والمقدرة عمل كبير وإنجازات طيبة للمدرسة وابنائها طوال الفصل الأول.
  • أستاذنا الفاضل “الاسم” لك منا كل الثناء والتقدير بعدد قطرات المطر، و ألوان الزهر، وشذى العطر، على جهودك الثمينة والقيمة، من أجل الرقي بمسيرة مدرستنا الغالية.
  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك سعادة مدير المدرسة “الاسم” على جهودك المستمرة والجادة في خدمة العلم والتعليم بارك الله فيك وسدد على طريق الخير خطاك.
  • كل الشكر والتقدير لمدير المدرسة الاستاذ “الاسم” على جهوده المبذولة لمصلحة المعلمين والطلاب فله منا كل تحية واحترام.

لماذا يجب توجيه الشكر للمدير ؟ 

  • المدير قد يكون شخصية لا تصلح لإدارة اي مؤسسة فهو يعتمد على قراراته هو فقط ولا يتعامل مع الموظفين الذين يعملون معه بطريقة جيدة الأمر الذي يجعله مكروه بين الآخرين، لذا فمن واجبنا عندما نجد مدير صالح يراعي ضميره ويعمل بجد واجتهاد أن نشجعه على ذلك. 
  • وتقديم عبارات الشكر للمدير تساعده على بذل قصارى جهده لتقديم أفضل ما لديه للموظفين وللمؤسسة فتجعل عطاءه للمؤسسة في تجدد مستمر. 

قد يهمك ايضًا : صور حزن وفراق جديدة صور مكتوب عليها عبارات حزن وفراق

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص عبارات شكر وتقدير للمدير  ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.