التخطي إلى المحتوى

اسماء افضل 5 فنادق في أمستردام دام سكوير من خلال موقع فكرة Fekera.com على الرغم من أن السفر إلى مدينة امستردام يختلف من شخص لآخر البعض يذهب للاستمتاع والكثير من الأشخاص يفضلون الذهاب إلى منطقة دام سكوير وذلك لأنها معروفة بامتلاكها الكثير من المناطق والأماكن السياحية الرائعة و هذه المنطقة التي تتواجد في أمستردام منطقة تاريخية تتواجد منذ زمن بعيد يرجع تاريخها إلى 760 عام، لذلك كل من يرغب في الاستمتاع برحلة تاريخية رائعة يذهب إلى هذه المناطق ويبحث عن الفنادق الموجودة بها.

افضل خمس فنادق في أمستردام دام سكوير

كما ذكرنا أن منطقة دام سكوير منطقة تاريخية عريقة جدا وممتلئة بأفضل أنواع المتاحف والكثير من القصور الرائعة المشيدة في أمستردام ومن أشهرها القصر الملكي ومتحف الشمع، لذلك يبحث الجميع عن مناطق رائعة وفنادق مميزة ليتم الإقامة فيها والاستمتاع بنزهة رائعة.

فندق لوكشري سويتس أمستردام
فندق لوكشري سويتس أمستردام

فندق لوكشري سويتس أمستردام

  • هذا الفندق مميز جدا يقدم خدمة خمس نجوم للنزلاء تتميز بالعديد من الأشياء سواء من حيث الموقع المحصور بين مجموعة كبيرة من أفضل الآثار والمتاحف متحف فان جوخ و ساحة دام الشهيرة.
  • هذا الفندق يتميز بتصميم الغرف بشكل رائع جدا واكتب للموضه والكثير من الادوات المستخدمه عصرية لتسهيل عملية الراحة والاستمتاع للنزلاء وأيضا يتميز بوجود نهر أمستل أمام الفندق لذلك نجد أن جميع الغرف تطل على مناظر رائعة.
  • الفندق أيضا يقدم الكثير من الخدمات الرائعة والمميزة سواء من حيث الخدمة المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة والأطفال وجميع الوسائل للترفيه مثل الجيم وخدمه الغرف والنظافه.
  • وأيضا الطعام المميز المقدم في أفضل المطاعم الموجودة في الفندق.
فندق ذا هوكستون أمستردام
فندق ذا هوكستون أمستردام

فندق ذا هوكستون أمستردام

  • هذا الفندق أيضا متميز على الرغم من أنهم يصنف على أنه واحد من الفنادق التي تقدم خدمة أربع نجوم إلا أنه يتميز بالكثير من المميزات المتقاربة من الفنادق الكبرى، هو يتميز بالقرب من ساحة دام الشهيرة والكثير من المناطق الأثرية الرائعة.
  • الفندق يتميز بتوفير العديد من الغرف الواسعة ذات الحوائط العازلة للصوت، وكل غرفة تطل على مناظر رائعة سواء الحدائق أو الأنهار.
  • يتم توفير من قبل هذا الفندق مناطق مخصصة لحفظ الامانات الهامة لجميع النزلاء وأيضا يتم توفير خدمة تأجير الدراجات برسوم إضافية من أجل الاستمتاع بجولات في المدينة.
فندق امباساد
فندق امباساد

فندق امباساد

  • هذا الفندق واحد من الفنادق التي تم بناؤها على أنها تكون واحد من أفخم القصور الموجودة في هذه المنطقة الشهير يتجاور مع الكثير من القصور الفخمة والرائعة.
  • و لذلك يتمتع جميع الغرف والمناطق الموجودة في هذا القصر الرائع على أنها تصميمات كلاسيكيه قديمه ترجع الى العصر الروماني والتي تتميز بجمالها وفخامتها.
  • الفندق مجهز تجهيز كامل سواء من حيث الغرف واتساعها وجميع المستلزمات الموجودة بها وايضا يحتوي على الكثير من وسائل الترفيه.
  • يوفر الفندق لنزلائه خدمة رعاية الرضع والجلوس مع الاطفال وأيضا هناك وسائل الترفيه مثل الساونا والجاكوزي.

بيوت ضيافة بيت الفنان أمستردام

بيوت ضيافة بيت الفنان أمستردام

  • هذا الفندق مميز جدا تم تصميم وبشكل خاص وراء حيث ان كل غرفه موجوده في هذا الفندق تكون مجهز بشكل مميز جدا و مختلف وتحتوي على جميع الأجهزة والشاشات والمكيفات والفرش و يتم إطلاق على كل غرفة على عكس الفنادق الاخرى اسم فنان وليس رقم يكون الفنان هولندي معروف.
  • توفير جميع عمليات الراحة والترفيه المجالات سواء خدمة اقامة الرحلات والجولات من خلال المكتب أو خدمة تغيير العملات أو الخدمة المخصصة بالمساج والعناية الجسدية.
  • أيضا هناك خدمة الاستقبال المميزة التي تقوم بإنجاز جميع الإجراءات للنزلاء بشكل سريع جدا.
فندق راديسون بلو أمستردام
فندق راديسون بلو أمستردام

فندق راديسون بلو أمستردام

  • هذا أيضا واحد من الفنادق المميزة المصنف على أنه فنادق أربع نجوم يقوم بتقديم جميع خدمات الراحة للنزلاء ويتواجد بالقرب من الكثير من المناطق السياحية والاثرية.
  • يغلب استخدام اللون الذهبى والفضى في تصميم الغرف باكملها في هذا الفندق الرائع و يتميز بأن تصميم الغرف عصرى وشيك جدا وجميع الغرف مكيفه وتحتوي علم فرش مميز.
  • يتوفر في الفندق بالإضافة إلى الغرف الواسعة مطعم فخم جدا يقدم أفضل أنواع الأطعمة والمشروبات وايضا يتوفر في الفندق خدمة رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة وتوفير أيضا فرص تأجير الدراجات للاستمتاع بالجوالات حول المدينة.

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع “افضل خمس فنادق في أمستردام دام سكوير 2021”  وذلك من خلال موقع فكرة fekera.com ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.