ما هو الفيلر للشعر وهل يصلح لشعرك

sozan

ما هو الفيلر للشعر وهَلْ يصلح لشعرك سوف نعرف ذلك من خلال موقع فكرة، فلم تعد كلمة فيلر مجرد كلمة تتردد بالإعلانات ولكن أصبحنا نرى الكثير من الفتيات والسيدات ممن يقمن باستخدام تقنية الفيلر، ولم يعد الفيلر يستخدم فقط لتغيير مظهر الوجه، ففي بداية ظهور تقنية الفيلر كان التوجه إليها للقضاء على خطوط التجاعيد والتي تظهر غالبا مع التقدم في العمر، أيضا لإزالة الهالات السوداء تحت العين نتيجة السهر المستمر واستهَلْاك كميات كبيرة من مشروبات الكافيين والتدخين، أما عن تكبير الشفايف فكان السبب الأكثر انتشارا بين أسباب استخدام تقنية الفيلر للوجه.

فوائد الفيلر للشعر

تقنية فيلر الشعر

تم الكشف مؤخرا عن دخول تقنية الفيلر كأحد الحلول لعلاج الكثير من مشكلات الشعر والتي أصبحت تواجه العديد من فتيات العصر نتيجة لتغير العوامل البيئية المحيطة من تزايد الأشعة البنفسجية الضارة والتي تتسبب في تلف الشعر، زيادة استخدام المركبات الكيميائية للشعر مثل الصبغة، زيادة استخدام مكواة الشعر مما يؤدي إلى فقد الشعر للكثير من العناصر الغذائية.

يحتوي فيلر الشعر على العديد من المواد الطبيعية وهي:

فيتامينE، بروتين اللؤلؤ، حمض الهالورينك، الكولاجين البحري، الكيراتين، الزانثالين، زيت الأرجان.

فوائد استخدام تقنية الفيلر للشعر

أولا: معالجة تساقط الشعر وزيادة كثافة الشعر

يلتصق الفيلر بجذور الشعر ويتغلغل إلى الالياف مما يزيد من سمك الجذور فيعمل على تقويتها ومنعها من التساقط وهذا يؤدي إلى زيادة كثافة الشعر.

ثانيا: القضاء على الشعر المقصف

وكما ذكرنا سابقا من المواد المكونة لمادة الفيلر الكيراتين والزانثالين فهما يعملان كغلاف على بصيلات الشعر ليس فقط لجذور الشعر ولكن أيضا تصل إلى نهاية بصيلات الشعر، وذلك الغطاء يعمل على مقاومة الشعر للآثار السلبية الناتجة من التعرض للأتربة والتلوث بصفة مستمرة وبذلك نحافظ على الشعر من التعرض للتلف.

ثالثا: معالجة تكسر الشعر

حيث يعمل الفيلر على معالجة الآثار الناتجة من استخدام الصبغة بشكل مستمر، ومن المعروف انه يلاحظ دائما بعد استخدام الصبغة وجود تكسر بالشعر وتلف ببصيلة الشعر وانقسامها لتصبح ضعيفة وخفيفة، لذلك يقوم الفيلر بإصلاح وإعادة هيكلة الجذور من جديد.

رابعا: الحصول على مظهر شعر صحي

وحيث أن الكيراتين والبروتين الطبيعي أحد المكوانت الاساسية لمادة الفيلر فذلك يمنح الشعر رونق طبيعي بعيدا عن اللمعان الناتج من استخدام التركيبات الكيميائية.

خامسا:عدم الحاجة إلى تكراره مرات عديدة

على الرغم من ارتفاع أسعار الفيلر إذا ما قمنا بمقارنتها بمنتجات عناية الشعر الأخرى، وخاصة قيام الأطباء باختيار أنواع عالية التكلفة من الفيلر، إلا أنه لا يمكن إنكار حقيقة واحدة وهي أنه ليس علاج للمدى القصير فهو يقوم بتغذية جذور الشعر ويعمل على زيادة نشاط الدورة الدموية بفروة الرأس وذلك يعمل بشكل كبير على تحفيز نمو الشعر، أيضا تستمر فعاليته بعد الانتهاء من استخدامه.

وليس على الشخص القيام بجلسات كثيرة للحصول على نتائج فعالة ففي خلال جلسة أو إثنين ستحصل على نتائج جيدة وذلك على المدى الطويل.

الخيارات المختلفة لفيلر الشعر

وقد أصبح من المتاح اختيار نوع الفيلر المناسب طبقا للهدف المراد الوصول إليه من خلال إتاحة ثلاث أنواع للفيلر وهم:

فيلر لصبغة الشعر

فأصبح من الممكن الجمع بين العلاج والحصول على اللون المفضل لدينا دون وجود أي آثار سلبية من استخدام المواد الكيميائية.

فيلر علاجي للشعر

ويساعد الفيلر في حل جميع مشكلات الشعر من هيشان أو تكسر أو تساقط ويقوي ويغذي الشعر بشكل جيد.

فيلر فرد الشعر

وهذا النوع يجمع بين علاج تلف الشعر وبين فرد الشعر ليبدو أملس مثل تأثير مكواة الشعر، ويجعل مظهره أكثر نعومة وجمالًا.

وأخيرا لا وجود لأي آثار سلبية من استخدام الفيلر للشعر بل على العكس فإنه علاج للشعر على المدى الطويل.

وبهذا نكون قد جمعنا لكم كل المعلومات التي تمنحكم المزيد من الشعور بالآمان عند استخدام الفيلر للشعر.