التخطي إلى المحتوى

10 ترتيبات وتجهيزات افكار حفلات في البيت بالصور، يسعى الكثير من الأشخاص لإقامة حفلة للاحتفال بمناسبة معينة كالخطوبة أو الزواج أو أعياد الميلاد أو التخرج أو النجاح أو الحصول على عمل جديد وغيرها من المناسبات الاجتماعية، ويفضل الكثير الاحتفال بالمناسبة الخاصة به في المنزل وسط عدد محدد من الأفراد من العائلة والأصدقاء، ومن خلال موقعنا اليوم نقدم بعض الأفكار الخاصة بإقامة حفلات منزلية رائعة يسعد بها الجميع وهذا عبر موقعنا موقع فكرة.

أفكار حفلات في البيت

توجد العديد من الأفكار المختلفة التي تساعد على إقامة حفلة مميزة في البيت وفيما يلي نوضح بالتفصيل بعض الأفكار لإقامة حفلة في البيت مميزة وراقية:

  • تزيين الحوائط: يمكن تزيين الحوائط ببعض الانجازات التي تقام الحفلة من أجلها مثل نجاح ابنك او ابنتك أو زفافهم أو الاحتفال بالحصول على بطولة رياضية، فيكون تزيين الحوائط تبعاً للمناسبة المقام الحفلة من أجلها، حيث يمكن وضع إكليل من الزهور على الحائط مع بعض الصور التذكارية، وأيضاً استخدام البالونات والمجسمات.
  • التورتة والكب كيك : يمكن صنع التورتة أو الكب كيك على هيئة مجسمات تعبر عن المناسبة المقام من أجلها الحفلة.
  • إقامة عشاء مميز وجميل: وذلك على شرف المناسبة ويمكن وضع الورود والشموع والأطباق والأكواب الملونة بألوان جميلة ورقيقة.
  • وضع نافورة الشوكولاتة على الطاولة: حيث أن تلك النافورة من أكثر الأشياء المحببة لدى الكبار والصغار وتضفي بهجة للجميع.

أفكار حفلات في البيت لجميع المناسبات

قد يهمك ايضًا : افكار هدايا عيد الحب للرجال او للنساء هدايا الفلانتين بالصور

أفكار فقرات للحفلات

قد يتطرق البعض لعرض بعض الفقرات في الحفلة حيث تضفي نوعاً من المرح والتسلية للمحتفلين من الصغار والكبار، وفيما يلي بعض أنواع الفقرات التي يمكن عرضها في الحفلة المنزلية:

  • شراء بعض الملابس التنكرية لشخصيات الكارتون التي يحبها الأطفال مثل ملابس سوبر مان وملابس حورية البحر ويقوم الأطفال بارتدائها وتقديم فقرة مسلية بها.
  • عرض مسرح العرائس حيث يمكن أن يقوم أحد الأفراد برواية قصة عن طريق استخدام العرائس وهي أيضاً من الفقرات المحببة للجميع وتجذب الإنتباه كثيراً.
  • تقديم فقرة إيجاد الكنز: حيث يتم إحضار هدية لصاحب الحفلة أو المناسبة وتخبئتها وجعله يبحث عنها حتى يجدها.
  • فقرة الساحر: في تلك الفقرة يكون هناك شخص مدرب على الأعمال التي تتميز بخفة اليد وعرض بعضاً منها على سبيل التسلية والمرح.
  • لعبة تنس البالون: وهي من الفقرات المحببة للأطفال حيث يقومون بضرب البالونات المعلقة على شبكة باستخدام أطباق الفل أو ما شابه.
  • لعبة الكراسي الموسيقية: وتعتبر من اشهر الفقرات وأقدمها حيث يتم وضع عدد محدد من الكراسي وإحضار عدد من الأفراد يزداد فرداً عن عدد الكراسي ويتم تشغيل موسيقى ويقوم الجميع بالدوران حول الكراسي وعند ايقاف الموسيقى يجلس الأفراد ومن لم يستطع الجلوس يكون خارج اللعبة ومن ثم يتم تقليل كرسي من الكراسي والبدء من جديد.
  • يمكن ابتكار العديد من الفقرات في أي حفلة تقام بحسب نوع الحفلة أو المناسبة المقامة من أجلها، ولكن يجب الحرص في ظل الظروف الراهنة على التباعد الاجتماعي واتخاذ الإجراءات الوقائية للحماية من الأمراض والأوبئة.

أفكار حفلات في البيت لجميع المناسبات

قد يهمك ايضًا : صور افكار زينة راس السنة الميلادية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.