نموذج مبسط شهادة خبرة حديثة جاهزة للطباعة

Abdelrhman

نموذج مبسط شهادة خبرة حديثة جاهزة للطباعة عبر موقع فكرة www.fekera.com، يسعى العديد من الأشخاص المتقدمين للوظائف الى الحصول على شهادة خبرة لتقديمها الى مقر العمل، وسوف نقدم لكم من خلال المقال التالي نماذج شهادة خبرة جاهزة للطباعة في العديد من المهن والوظائف، فتابعونا.

نموذج شهادة خبرة

تتطلب بعض الوظائف شهادة خبرة للتحقق من خبرة وكفاءة الشخص في الوظيفة التي يتقدم لها، وفيما يلي نموذج شهادة خبرة جاهز للطباعة:-

هذه الشهادة مُقدمة من خلال مؤسسة (……………) للتأكيد على أن السيد  (……………)

التحق بالعمل في وظيفة (…………..) ضمن فريق العمل لدى الشركة في فترة زمنية تخطت الخمس سنوات، وهو من أفضل الموظفين الذين قد مروا على الشركة، حيث كان متميزًا في أداء أبرز مهام الوظيفة التي تشمل (…………) وكان يتمتع بالثقة والاحترام والتقدير من كافة المسؤولين لدى الشركة.

تم إصدار هذه الشهادة وفق رغبة الموظف في يوم/ ………. وتخلي الشركة مسؤوليتها حال التحاقه بأي عمل آخر.

توقيع المدير/ ……….، ختم المؤسسة/ ………….

قد يهمك ايضًا : نموذج شهادة خبرة جاهز للطابعة

نموذج شهادة خبرة مندوب مبيعات

نموذج مبسط شهادة خبرة حديثة جاهزة للطباعة

يبَحث الكثيرون من مندوبي المبيعات عن شهادات لإثبات خبرتهم في هذا المجال، وسوف نعرض لكم تاليًا شهادة خبرة خاصة بوظيفة مندوب المبيعات:-

قامت شركة/ ………… بتحرير هذه الشهادة من أجل التأكيد على أن السيد/ ………… قد التحق بالعمل في وظيفة مندوب المبيعات لفترة زمنية بدأت في (…..) وانتهت في تاريخ (…..)، وتُقر الشركة بأنه كان مُتقنًا لمهام عمله قادرًا على إقناع وجذب العملاء بأسلوب احترافي لبق ولقد كان حريصًا على الالتزام بمواعيد ومهام العمل أيضًا، وتم إصدار هذه الشهادة بناءً على رغبته ولا تتحمل الشركة مسؤولية التحاقه بالعمل في أي شركة أخرى.

إمضاء مدير المؤسسة/ …………، إمضاء مدير قسم المبيعات/ …………، ختم الشركة/ ـ………….

نموذج شهادة خبرة مهندس

معظم الوظائف بالقطاع الهندسي تشترط وجود شهادة خبرة مع المتقدم، لذا يبَحث العديد من المهندسين عن نماذج لشهادات خبرة يمكنهم تعبئتها بسهولة وتقديمها الى الجهة المختصة، وفيما يلي نموذج لشهادة خبرة المهندسين:-

هذه الشهادة لتأكيد أن السيد/ ……… قد عمل في شركة (……….) بمنصب مهندس منذ (….) وحتى (…)

خلال فترة عمله معنا، وجدنا أنه مبادراً للعمل وسريع البديهة، قادر على تحمل ضغوط العمل، وفرد ممتاز في فريق العمل، كما أنه يملك معلومات دقيقة في (…….)

هذه شهادة منا تم إصدارها بناء على طلبه لمن يهمه الأمر،

مدير الشركة/ …………

قد يهمك ايضًا : بدل فاقد شهادة الجيش وطريقة استخراجها عبر الإنترنت بالخطوات

نموذج شهادة خبرة انجليزي

إليكم نموذج لشهادة خبرة عربي إنجليزي لبعض الوظائف في الشركات الكبيرة والعالمية والتي تتطلب لغة انجليزية:-

التاريخ/ ………       Date/ ……….

إلى من يهمه الأمر   ………… To Whomsoever It May Concern

تُفيد هذه الشهادة بأن السيد/…………../This experience certificate confirms that Mr

قد عمل لدينا في وظيفة/ ………. بداية من تاريخ (…………) حتى الآن، وهو من أبرز الموظفين لدينا الأمر الذي جعلنا نفتخر بكونه أحد أفراد فريق العمل بالشركة وعند الرغبة في الحصول على أي معلومات إضافية عنه؛ من فضلك لا تتردد في التواصل معنا.

Worked at our company as ………….. from (………..) till present, and he was an efficient employee which made us proud of him, for further inquiry and information, don’t feel free to contact us any time

إمضاء مدير الشركة/ ……….. Company’s manager signature

في حالة وجود أي استفسار حول نموذج مبسط شهادة خبرة حديثة جاهزة للطباعة، يرجى ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليكم في أسرع وقت.