اسماء احسن 5 فنادق 3 نجوم الأقصر

شيماء شعبان سبع

سوف نتحدث في هذا الموضوع من خلال موقع فكرة www.fekera.com  عن أفضل 5 فنادق 3 نجوم الأقصر ،تتميز مصر بوجود الكثير من الفنادق المميزة لتوفر جميع سبل الراحة للسياح القادمين،  فهناك الفنادق  الخمس نجوم وهناك  الفنادق الثلاثة نجوم ، وموعدنا  في هذا المقال مع الفنادق 3 نجوم الموجودة في الأقصر.

فندق سيبوس 3 نجوم 

 

فندق سيبوس 3 نجوم 

  • من أفضل الفنادق التي توجد في الأقصر التي تحرص على تقديم أفضل الخدمات لنزلائها فندق سيبوس 3 نجوم ، ذلك الفندق الذي يقدم أعلى الخدمات لزواره مما يجعله  من أوائل الفنادق الموجودة في الأقصر الثلاثة نجوم.
  •  يمتلك فندق سيبوس 3 نجوم حمام سباحة  مناسب لمختلف الأعمار،  فهو مصمم بشكل احترافي جزء منه  يصلح للكبار والجزء الآخر يصلح للأطفال الصغار بحيث  يفي بالغرض.
  •  كذلك يمتلك فندق سيبوس مكان مخصص لركن السيارات  الخاصة بالنزلاء بالإضافة إلى أن  إدارة فندق سيبس تحرص على تأمين المكان حمايه له من السرقة والاعتداء.
  •  أما من ناحية الغرف في فندق سيبوس فنجد أن الغرف متنوعة ، حيث توجد  الغرف التي تصلح لفردين وهناك الغرف التي تصلح لثلاثة أفراد ، وهناك  الغرف التي تصلح لفرد واحد،  ويحرص فندق سيبوس على تقديم وجبة الإفطار والعشاء.

فندق الجزيرة جاردن 3 نجوم 

قد يهمك ايضًا : اسماء أفضل 5 فنادق تونس خمس نجوم

فندق الجزيرة جاردن 3 نجوم 

  • يعد فندق الجزيرة جاردن الأقصر من أبرز الفنادق وأفضلها التي تقع في مدينة الأقصر،  حيث يقع في موقع متميز فهو يقع على مقربة من معبد الملكة حتشبسوت ووادي الملوك،  تلك الأماكن الأثرية التي يحرص السياح على زيارتها لذلك يفضل كثير من السياح الإقامة في فندق الجزيرة جاردن لقربه من تلك الأماكن الممتعة.
  •  ويقدم فندق الجزيرة جاردن العديد من وسائل الترفيه للنزلاء من أمثلة توافر شبكة واي فاي خاصة بنزلاء الفندق بالإضافة إلى الأطعمة المختلفة التي يحرص على تقديمها نظرا لاختلاف الجنسيات التي تقيم في الفندق.
  •  كما يوجد في الفندق العديد من الشماسي والاستراحات الخاصة بالضيوف والنزلاء مما يمكنهم من قضاء وقت ممتع في الشمس الدافئة التي تتميز بها مدينة الأقصر.
  •  وإذا نظرنا إلى ديكور الفندق نجد أنه يتميز بديكور بسيط ملفت للنظر يثير الانتباه ،  إلى جانب الغرف المرتبة والنظيفة،  ونرى أيضا أن الغرف متنوعة فهناك الغرف المزدوجة وهناك الغرف التي تتسع لفرد واحد،  هذا بالإضافة الى حرص الإدارة على تقديم أفضل خدمة للزوار.

فندق المسلة 3 نجوم 

قد يهمك ايضًا : اسماء افضل 5 فنادق في أمستردام دام سكوير

فندق المسلة 3 نجوم 

  • يحرص عدد كبير من السياح إلى جانب عدد كبير من أبناء جمهورية مصر العربية على زيارة الأقصر لما تحتويه من آثار كثيرة ومناظر خلابة.
  •  وعند زيارة الأقصر يفضل الكثير من السياح و أبناء الوطن الإقامة في فندق المسلة ثلاثة نجوم لما يقدمه من خدمات ممتازة تعمل على راحة النزلاء ، هذا بالإضافة إلى موقعه المتميز.
  •  حيث يقع في وسط مدينة الأقصر على مقربة من معبد الأقصر الذي يقصده آلاف السياح كل عام للاستمتاع بالآثار الرائعة الموجودة به كما أنه يحرص على تقديم كافة أنواع الترفيه للنزلاء .

فندق sunflowers 

فندق sunflowers 

  • يعد فندق sunflowers من أشهر الفنادق الموجودة في الأقصر من فئه الثلاث نجوم والتي تضم عددا كبيرا من الزوار نظرا لموقعه المتميز،  بالإضافة إلى الخدمات الرائعة التي يقدمها للنزلاء.
  •  هناك شبكات الإنترنت المتوفرة إضافة إلى عدد من المولات الملحقة بالفندق هذا بالإضافة الى طرازه المتميز الذي يجذب الانتباه .

فندق النخيل 

قد يهمك ايضًا : اسماء ارخص 5 فنادق في أمستردام

فندق النخيل 

  • يقع فندق النخيل في مدينة الأقصر في مكان متميز فهو يقع على مقربة من تمثال ممنون وبعض الآثار الأخرى التي يشاهدها السياح وكثير من أبناء الوطن،  كما أنه يحتوي على مكان مخصص لسيارات النزلاء بالإضافة إلى العروض المميزة التي يقدمها مما تجعل نسبة الإقبال عليه كبيرة.

قد يهمك ايضًا : اسماء افضل 5 فنادق دبي مارينا

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع أفضل 5 فنادق 3 نجوم الاقصر 2021 من خلال موقع فكرة ونحن على أتم الاستعداد للرد على استفساراتكم في أسرع وقت.