التخطي إلى المحتوى

سوف نتحدث فى هذا المقال من خلال موقع فكرة  Fekera.com  معلومات عن فندق سانت ريجيس القاهرة،  يعد فندق سانت ريجيس من أفضل الأماكن المشهورة في القاهرة والتي تقدم خدمة مميزة للنزلاء ولذلك يحرص على زيارة العديد من السياح الذين ياتون إلى القاهرة سنويا بالإضافة إلى النزلاء من أبناء الوطن.

معلومات عن فندق سانت ريجيس القاهرة

 موقع فندق سانت ريجيس

  •  يتميز فندق سانت ريجيس بموقع متميز حيث يقع في وسط مدينة القاهرة على كورنيش النيل وبهذا يتمتع بمظهر جذاب يلفت إليه الانتباه ، حيث يستمتع المقيمون داخل الفندق بالمنظر الجميل وسط أحضان النيل.
  •  هذا بالإضافة إلى سهولة المواصلات المؤدية إلى الفندق،  فالطرق واسعة  ومرصوفة  بشكل جيد مما يسمح بالسهولة التنقل من والى الفندق.

معلومات عن فندق سانت ريجيس القاهرة

 الخدمات التي يقدمها فندق سانت ريجيس

  • يحرس فندق سانت ريجيس على تقديم أفضل الخدمات للنزلاء مما يجعله من أشهر الفنادق الموجودة في القاهرة والمحببه لدى كثير من السياح ومن ابرز الخدمات التي يحرص على تقديمها وجود مكان خاص لركن السيارات النزلاء بالاضافه الى توفير شبكه الانترنت بسرعه جيده بحيث تصل جميع الغرف لجميع النزلاء بشكل جيد وبدون انقطاع.
  • يحرص الفندق أيضا على مراعات ازواق النزلاء من حيث الطعام حيث يقدم انواع متعدده من الطعام منها الاطعمه المصريه والاطعمه الصينيه والاطعمه اليابانيه بالاضافه إلى الأطعمة الخليجية والتي تناسب النزلاء العرب.

معلومات عن فندق سانت ريجيس القاهرة

 

الخدمات الملحقه التي يقدمها فندق سانت ريجيس

  • يحرص فندق سانت ريجيس على تقديم كافه الخدمات فمن افضل الخدمات التي يقدمها خدمة وجود مكاتب صرافه بحيث تتمكن العملاء من تغيير عملات هم إلى العمليات التي يريدونها .
  • هناك على العديد من المولات والمحلات الملحقه بالفندق مثل محلات لبيع الزهور ومحلات لبيع الاكسسوارات بالإضافة إلى وجود صالون مركز تجميل للنساء وصالون الرجال ولكن لا تسمح اداره الفندق للنزلاء  بأخذ الحيوانات حتى ولو كانت أليفة فهي ليست من سياسة الفندق كما توفر إدارة الفندق للأطفال حيث تخصص لهم من  يتعامل معهم.

تجهيزات الغرف في فندق سانت ريجيس

  • إذا تجولنا داخل الغرف نجيدها مجهزة بأعلى الأجهزة وأحدث الأثاث ،فنجد الغرف تحتوي على شاشات كبيرة لمشاهده الأفلام والبرامج الترفيهيه بالإضافة إلى الأثاث المتميز والذي يتمثل في السرير والدولاب وغيرهم من الأثاث الآخر.
  • أما الاسره فنجدها مختلفة ومتنوعة فنجد السرير كبير ونجد الغرفة التي تحتوي على سريرين وما إلى ذلك.
  • يحتوي فندق سانت ريجيس بالقاهرة أيضا على أماكن لممارسه الرياضة فإذا رغب النزيل في ممارسة الرياضة حفظا على لياقته البدنية فإنه يتوجه إلى أحد المراكز الملحقهة بالفندق منشاه خصيصا لتلك الرغبة.
  • كما نجد أن فندق سانت ريجيس يتمتع بالنظافه والجمال في الداخل والخارج فنجد المبنى من أروع المباني الموجودة بالقاهره أما الغرف من الداخل فنجد الديكور البسيط والذي يعبر عن ذوقك الرائع.
  • كما أن الطرقات واسعة ونظيفه تعمل إدارة  الفندق على بذل أقصى جهدها من أجل تقديم الخدمات المميزة للعملاء في الفندق يقيم العديد من الاستراحات أمام الفندق مع زراعة العديد من الأشجار والزهور المختلفة في الأشكال والأنواع بحيث توفر جوا هادئا للنزيل تمكنه من الاستجمام و قضاء أفضل الأوقات داخل الفندق.

عزيزي القارئ نستبشر ان نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع معلومات عن فندق سانت ريجيس القاهرة من خلال موقع فكرة fekera.com ونحن على أتم الاستعداد للرد على استفساراتكم في أسرع وقت.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.