التخطي إلى المحتوى

اجمل 50 دعاء قوي لتسخير الزوج وصلاحه مكتوب قصير مستجاب من خلال موقع فكرة Fekera.com، احيانا يتواجد بعض الأزواج الذين يقومون بمعاملة زوجاتهم معاملة قاسية تتمنى المرأة أن يكون زوجها مسخر لها ويكون رحيما عطوفا معها وهناك العديد من الأدعية التي تساعد المرأة على ذلك وهذا ما سنتعرف عليه معا في السطور القادمة فتابعونا. 

دعاء قوي لتسخير الزوج وصلاحه

الزواج واحد من أهم العلاقات والروابط فهي هذه الحياة فهي علاقة لها قدسيتها ومكانتها الكبيرة عند الله لذا فإن اي مشاكل أو خلافات تدب بين الأزواج لابد من العمل على حلها حتى لا تزيد هذه الخلافات وهنا تتقرب الزوجة الي الله ليه ي زوجها ويقربه إليه ومن هذه الأدعية ما يلي :

  • اللهم اني اسئلك باسمك الحبيب الكافي ان تكفيني كل اموري مع زوجي مما يشوش خاطري ويسهر ناظري .. 
  • اللهم الف بين قلبي وقلبه كما الفت بين قلوب عبادك .. اللهم سخره لي كما سخرت البحر لموسى .. والحمدالله والصلاة على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم .. 
  • اللهم زدني قرباً إليك..اللهم زدني قرباًإليك اللهم زدني قرباً إليك.اللهم اجعلني من الصابرين..اللهم اجعلني من الشاكرين..
  • اللهم اجعلني في عيني صغيرا.. وفي أعين الناس كبيرا…اللهم اشفي زوجي وعافيه..اللهم واشرح صدره للإيمان..اللهم ارزقه الهداية..اللهم أره الحق حقاً وارزقه اتباعه..وأره الباطل باطلاً وارزقه اجتنابه..
  • اللهم ابعد عنه رفقاء السوء..اللهم جنبه الفواحش والمعاصي..اللهم اغفر ذنبه وطهر قلبه وحصن فرجه…اللهم سخره لي وسخرني له..اللهم جمله في نظري وجملني في نظره..
  • اللهم لا تفرق بيني وبينه..اللهم احفظه لي يا أرحم الراحمين..يا ذا الجلال والإكرام…اللهم آمين

قد يهمك ايضًا : دعاء الزوج للزوجة مكتوب

دعاء لهداية الزوج

دعاء قوي لتسخير الزوج وصلاحه

الزوج في بداية الزواج يكون هادي ويتعامل مع الزوج بحب ويقوم بتجاوز الخلافات ولكن بعد مدة من الزواج قد يتغير الزوج بسبب تراكمات الحياة عليه ولا يكون كسابق عهده معها وهنا تتقرب الزوجة إلى الله وتطلب منه الهداية ومن أهم هذه الأدعية ما يلي :

  • اللهم الف بين قلبي وقلب زوجي كما الفت بين قلوب عبادك.
  • اللهم سخره لي كما سخرت البحر لموسى، والحمدالله والصلاة على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم.
  • اللهم زدني قرباً إليك، اللهم زدني قرباً إليك اللهم زدني قرباً إليك.
  • اللهم اجعلني من الصابرين، اللهم اجعلني من الشاكرين، اللهم اجعلني في عيني صغيرا، وفي أعين الناس كبيرا،
  • اللهم اشفي زوجي وعافيه، اللهم واشرح صدره للإيمان، اللهم ارزقه الهداية.
  • اللهم أره الحق حقاً وارزقه اتباعه، وأره الباطل باطلاً وارزقه اجتنابه.
  • اللهم ابعد عنه رفقاء السوء، اللهم جنبه الفواحش والمعاصي.
  • اللهم اغفر ذنبه وطهر قلبه وحصن فرجه، اللهم سخره لي وسخرني له.
  • اللهم جمله في نظري وجملني في نظره، اللهم لا تفرق بيني وبينه، اللهم احفظه لي يا أرحم الراحمين، يا ذا الجلال والإكرام اللهم آمين.
  • اللهم أجعل بيننا من الموده والرحمة أفضلها، وأرزقنا الصبر والحلم أكمله وأجعلنا على منابر من نور، وأسعدني معه وبقربه في الدنيا وفي جنه السرور.
  • وأهدنا يالله لما فيه الخير والصلاح، وارحمنا برحمتك يارحيم ياكريم، وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين.

قد يهمك ايضًا : اجمل دعاء الزوجة الصالحة مكتوب

دعاء لتسخير الزوج العنيد

العند من الصفات السيئة، وقد قيل في بعض الحكم أن العناد يؤدي إلى الكفر، والعناد يخسرنا احبابنا واصدقائنا ويدمر علاقتنا مع من نحب وقد يجعلنا نقوم بارتكاب الأخطاء بسبب تصميمنا على آرائنا ومن الأدعية التي تقال لتسخير الزوج العنيد ما يلي :

اللهمّ إنّي أسألك باسمك الأعظم أن تجعل زوجي لي كما أحبّ وتجعلني له كما يحبّ وارزقه الطّمأنينة والرّاحة والسّعادة وجنّبه الهموم والكربات، اللهمّ اصلح زوجي وثبّته على الإيمان والطّاعة واجعله صادقاً صريحاً جواداً كريماً متفهّماً لي واطل في عمره وارزقه يا كريم، اللهمّ نقّ قلب زوجي من كلّ حقدٍ وكلّ سوءس وأنر بصره وبصيرته واجعل له من كلّ ضيقٍ مخرجاً وفرجاً يا ذا الجلال والإكرام.

دعاء لهداية الزوج العاصي

دعاء قوي لتسخير الزوج وصلاحه

الزوج الذي يعتاد على عصيان الله عز وجل وارتكاب الذنوب هو من ابشع الصفات في الزوج والتي تؤدي به إلى العديد من المشاكل فلا يكون في حياته بركة وخير بسبب أعماله وعصيانه ودائما ما ترغب الزوجة في هادية زوجها وجعله يتقرب إلى الله عز وجل ومن الأدعية التي تساعد في هداية الزوج ما يلي :

  • اللهم اهدي زوجي للايمان وثبته عليه اللهم اجعله من عبادك الصالحين الملتزمين بطاعتك واتباع سنة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم اللهم ابعده عن المعاصي والفتن ما ظهر منها وما بطن اللهم اقنع قلبه من الدنيا وحب المال وارزقه بالرزق الحلال اللهم جملني في عينه وجمله في عيني اللهم اجعله لي كما احب واجعلني له كما يحب واجعلنا لك كما تحب يارب تسخر لي زوجي وتحنن قلبه علي يارب تضع لي في قلبه مواضع الرحمة والمودة والالفة من عندك اللهم جملني في عين زوجي وحبني الى قلبه واجعلني الزوجة الوحيده له وارزقني ذرية صالحة منه اللهم دعوناك فاستجب لنا كما وعدتنا اللهم اجعلني نورا بين عيني زوجي..اللهم ارزقني حبه وارزقه حبي وارزقنا حب وجهك الكريم وطاعتك.
  • اللهم اجعلني نورا بين عينيه.اللهم اعصم قلبه عن المعاصي. اللهم اجمع بيني وبين زوجي في جنانك…واجعلني زوجته ورفيقته في هذه الدنيا الفانية والجنة الخالدة اللهم أصلح بينى وبين زوجى واجمعنا في خير وعلى خير واللهم أهدنى لزوجى وأهدى زوجى لى واهد نا إليك يا أرحم الراحمين اللهم بارك لنا في ذريتنا ..كما باركت لابراهيم عليه السلام في ذريته وصبر زوجي علي …وصبرني عليه…واجعله بردا وسلاما علي كما جعلت النار بردا…. وسلاما على ابراهيم عليه السلام وانزع الشيطان مما بيننا.

قد يهمك ايضًا : دعاء فك تفرقة الزوجين مكتوب

دعاء لتسخير الزوج الظالم 

الزوج الظالم هو أبشع الأزواج التي قد تبتلى بها المرأة فهو يكون قاسيا عليها ظالما لها في حقوقها ولا يعرف قيمتها واهميتها في الحياة وقد يصل معه الأمر الي اذيتها، وهنا تحاول الزوجة المحافظة على العلاقة المقدسة والتقرب الى الله بالدعاء و لتسخير الزوج الظالم يمكنك الدعاء بهذه الأدعية :

  •  «اللهمّ يا مسخّر الرّياح سلمان، ويا مسخّر الحوت ليونس، ويا مُسخّر النار لنبيّنا إبراهيم، ويا مُسخّر جبريل لمحمد، أسألك أن تُسخّر لي زوجي، وأن تكفني شرّه، اللهمّ اجعل زوجي قرّة عيني، واجعلني قرّة عينه. اللهمّ ردّ زوجي إليَّ ردّاً جميلاً، اللهمّ إنّي أسألك باسمك الحبيب الكافي أن تكفني كلّ أموري مع زوجي؛ ما يشوّش خاطري، ويُسهر ناظري، اللهمّ ألّف بين قلبي وقلبه كما ألّفت بين قلوب عبادك، اللهمّ سخّره لي كما سخّرت البحر لموسى».
  • «اللهمّ أظهر محاسني لزوجي وأظهر محاسنه لي، واستر عيوبي عنه واستر عيوبه عنّي. اللهمّ سخّر لي زوجي وسخّرني له، وبارك له وبارك لي فيه. اللهمّ كما صرفت نساء العالمين عن يوسف اصرف نساء الكون عن زوجي. اللهمّ اقذف حبّي في قلب زوجي كما قذفت حبّ عائشة في قلب النبي صلّى الله عليه وسلّم، اللهمّ جمّلني في عينه واجعله سكناً لي واجعلني سكناً له، واجعل بيننا مودّة ورحمة إنّك على كلّ شيءٍ قدير. يا ودود يا ودود يا ودود، يا ذا العرش المجيد، يا فعّالاً لما تريد، أسالك يا من قرّيت عين أمّ موسى بابنها وحفظته لها أن تقرّ عيني برجوع زوجي، وأن تردّه لي ردّاً جميلاً؛ كي نسبّحك كثيراً ونذكرك كثيراً، إنّك كنت بنا بصيراً. يا لطيف يا لطيف يا لطيف، أسألك بلطفك الخفي وبنورك الذي ملأ أركان عرشك أن تُسخّر لي من هو أقوى منّي، وأن تجعلني سكناً لزوجي، وهو سكن لي».

دعاء لتسخير الزوج لزوجته مجرب

دعاء قوي لتسخير الزوج وصلاحه

إن المرأة دائما تريد أن تكون حياتها الزوجية هادئة ومستقر وخالية من المشاكل والأزمات وأن تكون العلاقة بينها وبين زوجها مستقرة لا يشوبها أي ألم او اوجاع وهنا تتقرب المرأة إلى الله بكلمات الدعاء حتى يسخر الله لها زوجها ومن الأدعية المجرة لتسخير الزوج ما يلي :

  • اللهم اجعله لي كما أحب واجعلني له كما يحب، واجعلنا لك كما تحب ربنا وترضى.
  • اللهم اجعلنا قرة عين لبعض يارب العالمين.
  • واللهم اقسم له من خشيتك ماتحول به بينه وبين معصيتك ومن طاعتك ما تبلغه به جنتك.
  • اللهم اصلحه وثبته على الأيمان، اللهم اصلح زوجي، اللهم وثبته على الأيمان، اللهم اجعله رجلاً مؤمن صادقاً صدوقاً جواد كريما.
  • اللهم وزده حباً لي وصراحة معي تعلقاً بي، اللهم مد بعمره على زود عمل صالح.
  • اللهم أني أدعوك باسمك الأجل الأعز وأدعوك اللهم باسمك الأحد الصمد وأدعوك اللهم باسمك العظيم الوتر وأدعوك اللهم باسمك الكبير المتعال الذي ملاْ الأركان.
  • اللهم اني أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك واسألك بقدرتك التي قدرت بها علي جميع خلقك واسألك برحمتك التي وسعت كل شئ أن تيسر لي جميع أموري لأنال مرادي ووفقني لما تحبه وترضاه. 

ما دعاء تسخير الزوج

ترغب الكثير من النساء في تحقيق علاقة يشوبها الحب مع زوجها ومن أهم الأدعية التي تساعد على هداية الزوج لزوجته ما يلي :

  • ( اللهم وفّق بيني وبين زوجي و واجمع بيننا على خير , اللهم اجعلني قُرة عينٌ لزوجي , واجعله اللهم قُرة عينٌ لي , وأسعدنا مع بعضنا , واجمع بيننا على خير , اللهم اجعلني لزوجي كما يحب , واجعله لي كما أحبّ , واجعلنا لك كما تُحبّ , وارزقنا الذرية الصالحة كما نُحبّ .. وكما تُحبُ ربنا , اللهم اهدني واهدي زوجي واجعلنا من اهل بيت صالحين )
  •  ( اللهم اجعل بيننا من الموده والرحمة أفضلها .. وارزقنا الصبر والحلم أكمله , وأجعلنا على منابر من نور , وأسعدني معه وبقربه , في الدنيا وفي جنه السرور , واهدنا يا الله لما فيه الخير والصلاح , وارحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين )
  • ( اللهم أقرّ عيني بهداية زوجي وصلاحه وتقواه , اللهم أقرّ عيني بالذرية الصالحة , التى تدخل السعاده الى قلوبنا وارزقنا برّها )
  • ( اللهم إني أسألك باسمك الحبيب الكافي أن تكفيني كل أموري مع زوجي , مما يشوش خاطري ويُسهر ناظري)
  • ( اللهم ألف بين قلبي وقلبه , كما ألفت بين قلوب عبادك , اللهم سخره لي كما سخرت البحر لموسى عليه السلام ).

قد يهمك ايضًا : دعاء للسيطرة علي الغضب بين الزوجين مكتوب

تسخير الزوج بالقران

القرآن هو الوسيلة التي يلجأ إليها لتحقيق ما نريد وهناك العديد من الأدعية من القرآن التي تمكن المرأة من تسخير زوجها لها وهي كالأتي :

  • قال تعالى: {يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِن كُنتُمْ فِي رَيْبٍ مِّنَ الْبَعْثِ فَإِنَّا خَلَقْنَاكُم مِّن تُرَابٍ ثُمَّ مِن نُّطْفَةٍ ثُمَّ مِنْ عَلَقَةٍ ثُمَّ مِن مُّضْغَةٍ مُّخَلَّقَةٍ وَغَيْرِ مُخَلَّقَةٍ لِّنُبَيِّنَ لَكُمْ ۚ وَنُقِرُّ فِي الْأَرْحَامِ مَا نَشَاءُ إِلَىٰ أَجَلٍ مُّسَمًّى ثُمَّ نُخْرِجُكُمْ طِفْلًا ثُمَّ لِتَبْلُغُوا أَشُدَّكُمْ ۖ وَمِنكُم مَّن يُتَوَفَّىٰ وَمِنكُم مَّن يُرَدُّ إِلَىٰ أَرْذَلِ الْعُمُرِ لِكَيْلَا يَعْلَمَ مِن بَعْدِ عِلْمٍ شَيْئًا ۚ وَتَرَى الْأَرْضَ هَامِدَةً فَإِذَا أَنزَلْنَا عَلَيْهَا الْمَاءَ اهْتَزَّتْ وَرَبَتْ وَأَنبَتَتْ مِن كُلِّ زَوْجٍ بَهِيجٍ}.[4]
  • قوله تعالى: {وَمَن يَفْعَلْ ذَٰلِكَ عُدْوَانًا وَظُلْمًا فَسَوْفَ نُصْلِيهِ نَارًا ۚ وَكَانَ ذَٰلِكَ عَلَى اللَّهِ يَسِيرًا}.[5]
  • وإنّ قراءة القرآن بشكلٍ عامٍّ يقرّب من الله تعالى وسببٌ في تهدئة النّفوس وتنقية القلوب و توجيه العقل إلى الصّواب من الأمور والله أعلم.

دعاء السيطرة على الزوج

ترغب العديد من النساء في السيطرة على زوجها وان يستمع لكلامه ويكون لها مطيع لها ينفذ لها طلباتها وهناك العديد من الأدعية التي تساعد على السيطرة على الزوج وهي كالأتي :

  • اللهم الف ما بين قلبي وقلب زوجي على الإيمان والتقوى اللهم اغفر لي ولكافة المسلمات هنا واعف عنا وارحمنا واكتبنا مع الصالحين الاخيار اللهم يا مسخر القوي للضعيف ومسخر الشياطين والجن والريح لنبينا سليمان ومسخر الطير والحديد لنبينا داود ومسخر النار لنبينا ابراهيم.
  • اللهم سخر لي زوجي بحولك وقوتك وعزتك وقدرتك انت القادر على ذلك وحدك لا شريك لك اللهم يا حنان يا منان يا ذا الجلال والاكرام يا بديع السماوات والارض يا حي يا قيوم اللهم حنن قلبه علي اللهم بحولك وقوتك تضع مودتي في قلبه انت ولي ذلك والقادر عليه برحمتك يا ارحم الراحمين.
  • اللهم الف بين قلوبنا واصلح ذات بيننا اللهم اني اشكوا اليك ضعف قوتي وقلت حيلتي اللهم اني لا حول ولا قوة لي الا بك يا رب العالمين اللهم ارحم ضعفي يا خير الراحمين اللهم اعطني على الضعف قوه وسخر لي من اقوى مني يا رب العالمين اللهم يا مؤلف القلوب الف بين قلبي وقلب زوجي على محبتك وطاعتك برحمتك يا ارحم الراحمين.
  • اللهم انت الحمد الحنان المنان بديع السموات والارض انت الله الواحد الاحد الفرد الصمد اسألك باسمك الاعظم ان تهديني وتهدي زوجي وابنائي وتجعلنا من عبادك الصالحين المتقين المفلحين وان تحسن خاتمتنا وتضلنا تحت ضل عرشك يوم لاضل الا ضلك اللهم لا تجعل لزوجي حضا في النساء مع غيرى يا حى يا قيوم.

قد يهمك ايضًا : دعاء تيسير الزواج من شخص معين مجرب اجمل دعاء تعجيل الزواج

دعاء لتسخير الزوجة لزوجها

يرغب بعض النساء في تسخير الزوج لها حتى يكون زوج صالح لها ويحبها وهناك العديد الأدعية التي تساعد على تسخير الزوج وهذه الأدعية كالأتي :

  • «اللهمّ أظهر محاسني لزوجي وأظهر محاسنه لي، واستر عيوبي عنه واستر عيوبه عنّي. اللهمّ سخّر لي زوجي وسخّرني له، وبارك له وبارك لي فيه. اللهمّ كما صرفت نساء العالمين عن يوسف اصرف نساء الكون عن زوجي. اللهمّ اقذف حبّي في قلب زوجي كما قذفت حبّ عائشة في قلب النبيّ صلّى الله عليه وسلّم، اللهمّ جمّلني في عينه واجعله سكناً لي واجعلني سكناً له، واجعل بيننا مودّةً ورحمةً إنّك على كلّ شيءٍ قدير».
  • «يا ودود يا ودود يا ودود، يا ذا العرش المجيد، يا فعّالاً لما تريد، أسألك يا من قرّيت عين أمّ موسى بابنها وحفظته لها أن تقرّ عيني برجوع زوجي، وأن تردّه لي ردّاً جميلاً؛ كي نسبّحك كثيراً ونذكرك كثيراً، إنّك كنت بنا بصيراً. يا لطيف يا لطيف يا لطيف، أسألك بلطفك الخفي وبنورك الذي ملأ أركان عرشك أن تُسخّر لي من هو أقوى منّي، وأن تجعلني سكناً لزوجي، وهو سكن لي».

دعاء يجعل الزوج لا يفارق زوجته

هناك العديد من الأزواج التي تهمل زوجته ولا تهتم بها ومن الأدعية التي تساعد الزوجة على تقريب زوجها لها وجعله لا يطيق فراقها ما يلي :

  • اللهم اجعله اباً لي في الحنان واخاً لي في الطاعه وحبيباً في الفراش.
  • اللهم اهدي زوجي للايمان وثبته عليه اللهم اجعله من عبادك الصالحين الملتزمين بطاعتك واتباع سنة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم.
  • اللهم ابعده عن المعاصي والفتن ما ظهر منها وما بطن، اللهم اقنع قلبه من الدنيا وحب المال وارزقه بالرزق الحلال.
  • اللهم جملني في عينه وجمله في عيني اللهم اجعله لي كما أحب واجعلني له كما يحب واجعلنا لك كما تحب.
  • يارب تسخر لي زوجي وتحنن قلبه علي يارب تضع لي في قلبه مواضع الرحمة والمودة والالفة من عندك اللهم جملني في عين زوجي وحبني إلى قلبه واجعلني الزوجة الوحيدة له.
  • وارزقني ذرية صالحة منه، اللهم دعوناك فاستجب لنا كما وعدتنا.
  • اللهم إني أسألك بكل اسم سميت به نفسك، أو أنزلته في كتابك، أو علمته أحداً من خلقك، أو استأثرت به في علم الغيب عندك، أن تعطي زوجي من خيرك أكثر مما يرجو، وتسخر له ملائكةً من عندك وجنوداً في الأرض.
  • اللهم عظمني في قلب زوجي، واجعلني ماء عينه ودم قلبه ودفئ حياته.
  • واسعدني ولا تشقيني معه، يا أرحم الراحمين، اللهم أرزق زوجي مع كل خفقة قلب وطرفة عين فرجاً، ومخرجاً وعفواً وأمناً وإيماناً يا رب العالمين.

 

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص دعاء قوي لتسخير الزوج وصلاحه ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.