تفسير حلم صلاة المغرب في المنام

  • آمال الشرابى
  • منذ 3 أسابيع
  • تفسير الاحلام والرؤى

تفسير حلم صلاة المغرب من كتب التفسير لابن سيرين او النابلسي او ابن كثير من خلال موقع فكرة ، رؤية صلاة المغرب في الحلم للمرأة العزباء او المتزوجة او الحامل او للرجل ،  ورد في التفاسير أن رؤية صلاة المغرب في المنام تدل علي الإنتهاء من الأعمال ونهاية التعب والمشقة ، وقد قيل ايضًا صلاة المغرب تدل علي الإهتمام بالأولاد ورعايتهم ، وقد تدل صلاة المغرب علي نفاد العمر والأجل ، وسوف نوضح ذلك بالتفاصيل حلم صلاة المغرب لإبن سيرين ، النابلسي ، بن شاهين .

تفسير حلم صلاة المغرب للعزباء

  • الصلاة في المنام تدل علي الأمان والإستقرار ، كما تدل علي قضاء الحاجات والستر ونيل المطالب وتحقيق الأمنيات ، كما أن الصلاة في المنام تدل علي التقرب من الله وحُسن الخلق لصاحب الرؤية.
  • صلاة المغرب تدل علي السعي والكد والوصول إلي النجاح وللعزباء تدل صلاة المغرب علي الزواج السريع وتحقيق الأمنيات.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم صلاة الفجر في المنام

تفسير حلم صلاة المغرب للمتزوجة

الصلاة من الفروض التي فرضها الله علي المسلمين ، وهي دعاء ومناجاة لله وسكينة ورحمة للعبد ، ومن يحافظ عليها تُبعدة عن الوقوع في الفواحش وتنهي عن الفحشاء والمنكر ، وهي في المنام خير لمن يراها ورزق وأموال وسعة في الدنيا وبركة في الأموال والأولاد ، كما تدل الصلاة في المنام علي تحقيق الأمنيات وزوال الهم والغم ، وصلاة المغرب للمتزوجة تدل علي حبها لزوجها وأولادها ورعايتهم والمحافظة علي بيتها .

تفسير حلم صلاة المغرب للحامل

الصلاة في المنام للحامل تدل علي إستجابة الدعاء والرزق الكثير وصلاة المغرب تدل علي قرب الولادة ويُسرها كما ان هذة الرؤية بشري لها أن المولود سيُصبح من المتقين المحافظين علي الصلوات بإذن الله .

إقرأ ايضًا : رايت في منامي اني اقيم الصلاة

تفسير حلم قطع الصلاة

ما تفسير حلم قطع الصلاة في المنام؟

  • الصلاة في المنام تدل علي الخير في الدنيا والآخرة ، لانها طاعة لله وأول مايُحاسب علية العبد يوم القيامة ، فصلاح الصلاة تدل علي صلاح صاحبها وسوءها يدل علي سوء صاحبها.
  • فإن رأي في المنام انه يصلي الصلاة ويؤديها باركانها دون نُقصان فهذا يدل علي قوة إيمان صاحب الرؤية وعلي نجاحة في حياتة الدنيوية وتحقيق أُمنياتة.
  • من راي في المنام أنه يصلي ثم قطع صلاتة فهذا يدل علي عدم إلتزام صاحب الرؤية وإستهتارة بأوامر الله ، كذلك إتباعة لإغواء الشيطان والسير خلف الشهوات .

تفسير حلم صلاة جماعة المغرب في المنام فهد العصيمي

صلاة المغرب في المنام من تفسير بن سيرين ، بن شاهين ، النابلسي ، الإمام الصادق هي إتمام الأعمال وقد تؤول إلي نفاد الاجل آى الموت إن كان الشخص مريض وراي غياب الشمس مع صلاة المغرب.

أو موت لأحد الاقارب قد يكون الاب أو الأم أو شخص مريض في العائلة ، وقد تُفسر صلاة المغرب علي السعي والكد من أجل الأبناء ورعايتهم وسد إحتياجاتهم .

إقرأ ايضًا : دعاء صلاة عيد الاضحي 2018 مكتوب

>

تفسير حلم الصلاة للمتزوجة

الصلاة في منام المتزوجة تدل علي النجاة من الكرب والهم كما تدل علي الإستقرار النفسي والعائلي ،  والمتزوجة التي تري في منامها أنها تصلي الفرض فهذا يدل علي إنجابها الأولاد فإن كان لديها أولاد كانوا في حفاظة من الله ، كما ان هذة الرؤية تدل علي صلاح أحوال زوجها وإستقرارة المادي .

تفسير الصلاة في المنام للفتاة

ما تفسير رؤية الصلاة في الحلم للفتاة؟

  • إذا رأت الفتاة أنها تتوضأ وتستعد للصلاة فهذا يدل علي نقاءها وطهارتها وعفتها.
  • صلاة الفرض تدل علي تحقيق الأحلام والأمنيات.
  • صلاة السنن والنوافل تدل علي التقوي والإيمان لصاحبة الرؤية.
  • كما أن الصلاة قد تدل علي قرب زواجها أو خطوبتها ، وهناك بعض الأمور في رؤية الصلاة غير محمودة كالصلاة عكس القبلة والصلاة في المزبلة وقطع الصلاة فكلها تدل علي المعاصي والذنوب.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية المقص

يمكنك أضافة حلمك من خلال التعليقات بالتفصيل،وسيتم تفسيرة والرد عليه والتواصل معك..

تعليقات (12)

12 تعليقات
  • باسل
    منذ سنتين

    رأيت اني نزلت من سيارتي قرب منزل رجل مسن اعرفه ووجدته هم بصلاة المغرب فأتميت به وصليت خلفه.. لكنه انتهى قبلي وتابعت الصلاة بعده حتى انتهيت

    رد
  • روز عبد الله هاشم
    منذ سنتين

    انا رأيت في منامي اني اصلي المغرب وبعدها دوخت ووقعت على الأرض وراني اخي ولكنه لم ينتبه ضليت انادي عليه بس ما سمع ودخت ارجو تفسير وانا عزبا في مرحلة ثانوية

    رد
  • لولو
    منذ سنتين

    انا عزباء حلمت اني بصلي المغرب بس عكس اتجاه القبله وكان لسه ف اخر النهار وبعد م خلصت سمعت صوت زعيق ببص من البلكونه لقيت حد زي رما ازاز من العماره بتاعتنا والناس كانت بتزعق

    رد
  • خليل
    منذ سنتين

    السلام عليكمحلمت اني بالمسجد انتظر دخول المغرب ولم يتبق الا دقائق للاذان وكان موجود كذلك شخص اخر توضينا ولم يكن هناك سوانا نصلي المغرب فاقام هو الصلاه وجاني على يميني لأجل اكون انا الإمام وفعلا كنت انا الامام وجاء شخص اخر فاصبحت امام وخلفي شخصين واقرأ القران بترتيل وصوت جميل وبينما انا أقرأ اندهشت لجمال قراتي القرآن واحببت ان اطيل بالقراءه واطلت .. وما اذكر بقية الحلم .. ما تفسير ذلك وحزاكم الله خير

    رد
  • بلال
    منذ سنتين

    ما هوه تفسير تعليم الصلاة المغرب

    رد
  • مني جلبي
    منذ 3 سنوات

    رايت اني أعطي منضده صغيره لامي فرفضت وقالت انها خلاص صلت المغرب

    رد
  • مي
    منذ 3 سنوات

    رئيتاني اصلي المغرب وكان المغرب فعلا يصلي في نفس الوقت وانا قمت من النوم لقيتهم بيقيموا الصلاه في المسجد بس كنت بصلي في بيت تاني ومكنش في القبله ارجو الرد

    رد
  • الهام
    منذ 4 سنوات

    السلام عليكم انااستخرت الله فشخص وبعدين رايت اني اصلي صلاة المغرب ايش التفسير

    رد
    • فوزي
      منذ 3 سنوات

      اعتقد انك سيوفقك الله في هذا الشخص و الله اعلم

      رد
  • نسرين محمد عبد العظيم
    منذ 4 سنوات

    السلام عليكم رأيت طليقي يرجع وفي يده شنطه سفر بها ملابس جديده والشنطه مفتوحه ويجرها وهو هزلان متعب ومريض وبطنه كبيره جدا فطلبت منه النزول أنا وهو لصلاه المغرب ووجدت نفسي في ممشى واخره صفوف من المصلين واقفون يصلون ووجدت ولد رضيع التقطه وأخذته في حضني وجريت لالحق الصلاه والمطر نازل والمصلين يغطيهم سقف باعمده من غير حواءط ولم ارى طليقي بعد نزولي للصلاه وغالبا السقف كان لكوبري وفي طريقي رأيت مراه اخي ترضع ولد اخر ورائسها مكشوف وفي الحقيقه لدي ولدان شباب من طليفي

    رد
  • شيماء
    منذ 4 سنوات

    السلام عليكم .رأيت أنا فى بيت كبير غير بيت أبى وأن أبى جالس مغلوب على أمره وإن عمى الأكبر كمسيطر ويأمر أختى الأكبر منى بالذهاب لقبر جدى وأخذ شئ من جسده وأنى رأيتها متأهبة للذهاب أيضا مغلولة على أمرها فسألتها فأجاب عمى أنها ذاهبة لقبر جدى وأنا معها هحزنت جدا وأصحاب الهم قلبىو وقلت لا ليذهب إلى فهو ولد والاولاد لايخافون فرفض عمى على أن امى سيذهب ليناور أحدا له علاقة بالمقابر وكأنها قبر جدى على مرتفع فتحججت باشياء كى أاخر الذهاب فإذا بصلاة المغرب يؤذن لها فقلت لهم ساصلى المغرب اولا وانا أصلى أتانى الامام يقفان على سجادة الصلاة وكاننى لا احبها لكنى لا اعرفها يهيأ لى أن أحدهما ابن زميلة لى فشددت سجادة صلاة منوتحتيهما فوقها على الأرض أمامى وضربتهما ضربا شديدا وأهويت الى زميلتى تلك بابنها وكل هذا وانا أصلى وأشار بحزن شديد على فرض عمى علينا للذهاب الى قبر جدى وقطع شئ من جسده. انتهى

    رد
    • محمد
      منذ 3 سنوات

      السلام عليكم حلمت اني في المسجد اصلي المغرب، بعد التشهد وقيامي لركعة ثالثة جاء شخص لا اعرفه ووضعني في حجره وانا عقلي في صلاة وسمعته يقول انا من التوحد او متوحدين، ثم قمت واكملت صلاتي، وعند خروجي من مسجد لازال يلاحقني بالسيارة، كلما اسرعت ظل ورائي، وفجاة وجدت نفسي اجري على رجلي مسرعا دون توقف، حتى استيقضت من نوم.

      رد