دعاء نادر الموت الظالم

الاء الشافعي

دعاء نادر الموت الظالم مكتوب قصير مستجاب من خلال موقع فكرة Fekera.com، الظلم والأشخاص الظالمين يملئون حياتنا وغالبا ما يقوم الشخص بظلم المحيطين به رغبة في تحقيق منفعة أو أي أمر شخصي فيحقق المناعة له لمصلحته ويظلم الآخرين  وهناك العديد من الأدعية التي تهَلْك الظالم بظلمه وهذا ما سنجيب عليه معا في السطور القادمة فتابعونا. 

دعاء نادر الموت الظالم

الظلم شعور قاسي يكسر قلبك ويجرح مشاعرك ويكون لديك إحساس بالقهر تجاه الشخص الذي ظلمك وتسبب في خسارته لبعض الأمور الهامة في حياتك أو حتى كان السبب في تدمير حياتك بتكلمها، فالظالم لا يرى إلا نفسه وحياته ولا يهمه ما يشعر به الأخرين ومن الأدعية على الظالم ما يلي :

يا رب الظالم ملك أسباب القوة في الدنيا وأنا عبيدك لا أملك إلا إيماني بك وتوكلي عليك ودعائي يا رب ان الظالم جمع جنده وسلاحه وسجونه وزنازينه ومنع عنى الأهَلْ والأحباب وتركني في ظلمة الزنزانة على الأرض والتراب وأنا عبيدك جمعت له ما استطعت من الدعاء يا رب تمنيت لمن ظلمني الهداية والتوبة وتمنى هَلْاكي وتدميري ولا حول ولا قوة إلا بك، فاستجب لدعوة عبدك المظلوم وانصرني فإنك يا كريم قلت لدعوة المظلوم وعزتي وجلالي لأنصرنك ولو بعد حين. اللهمّ يا سامع لكلّ شكوى أدعوك دعاء الغريب.. الغريق.. المضطر.. المظلوم اكشف مابي و تداركني.. فإنّي ألوذ بك فعليك كل اعتمادي واليك قراري.. ومنك انتصاري.. أتوسل اليك أن تفرج عني ما أمسيت فيه وما أصبحت عليه حتى لا أخاف غيرك، واحفظني حال لا إله إلّا أنت، سبحانك تعظيما لوجهك.. اصرف اللهمّ عنّي شر عبادك.. وهب لي امنك وحمايتك.. ولطفك وكرمك وإحسانك.. وارفع مقامي.. وفرّج كربتي.. يا من إذا أراد شيئا فحسبه يقول له كن فيكون.. اللهم اني استغنيت بك بعدما خذلني كل مغيث من البشر واستصرخت إذا قعد عنى كل نصير من عبادك ،وأطرق بك بعد ما أغلقت الأبواب المرجوة اللهم إنك تعلم ما حل بي قبل أن أشكوه إليك فلك الحمد سميعاً بصيراً لطيفاً قديراً.

قد يهمك ايضًا : دعاء المظلوم على الظالم سريع الاجابة مكتوب … ادعية تفريج هم المظلوم المقهور

لهَلْاك الظالم بسورة الفيل 

دعاء نادر الموت الظالم

القرآن الكريم هو كلام الله عز وجل والذي جاء فيه حل لكل مشكلة كبيرة كانت أم صغيرة فالقرآن دائما ما كان منصفا المظلوم ويتوعد الظالمين بأن لهم عذاب أليم نتيجة ظلمهم ومن أهم الصور لهَلْاك الظالمين ما يلي :

  •  ترديد سورة الفلق ثلاث مرات يوميا يساعدك في التخلص من أعدائك والأشخاص الذين ظلموك.

هَلْاك الظالم في ساعته

دعاء نادر الموت الظالم

دائما ما يرغب المظلوم أن ينتقم الله من الشخص الذي ظلمه في نفس الوقت وذلك حتى يهدأ ما في قلبه من مشاعر سلبية تجاه الشخص الذي ظلمه واحساسه أن قلبه محطم ومن أهم الأدعية لهَلْاك الظالم بسرعة ما يلي :

يا رب اللهم عليك بمن ظلمني اللهم خيب أمله ،و أزل ظلمه ،و أجعل شغله في بدنه ولا تفكه من حزنه ،و صير كيده في ضلال ،وأمره إلى زوال ونعمته إلى انتقال ،وسلطانه في اضمحلال وعافيته إلى شر مآل وأمته بغيظه إذا أمته ، وأبقه لحزنه إن أبقيته وقني شره ،وهمزه ،ولمزه ،وسطوته وعداوته فإنك أشد بأساً ،وأشد تنكيلاً . اللهم ان الظالم مهما كان سلطانه لا يمتنع منك فسبحانك أنت مدركه أينما سلك، وقادر عليه أينما لجأ، فمعاذ المظلوم بك، وتوكّل المقهور عليك، اللهم أنى أستغيث بك بعدما خذلني كل مغيث من البشر، و استصرخك إذا قعد عنى كل نصير من عبادك، وأطرق بابك بعد ما أغلقت الأبواب المرجوة، اللهم انك تعلم ما حلّ بي قبل أن أشكوه إليك، فلك الحمد سميعاً بصيراً لطيفاً قديراً.

قد يهمك ايضًا : اجمل 60 دعاء المظلوم المقهور

لهَلْاك الظالم بسورة الزلزلة

دعاء نادر الموت الظالم

إن تعرضت لظلم من أي شخص وأرادت أن تنتقم منه فعليك بالقرآن وخاصة سورة الزلزلة فلها أثر كبير في هَلْاك الظالم 

  • إن أردت التخلص من العدو قم بصوم يوم الجمعة وفي ليلة الجمعة قم بالصلاة ركعتين بسورة الفاتحة والزلزلة سبع مرات مع كل ركعة يركعها الإنسان. 
  • قم بقراءة سورة الزلزلة مائة مرة وكرر هذه الخطوات بعد كل صلاة من يوم الجمعة فلا ينقضي يوم الجمعة إلا وأهَلْك عدوك. 

دعاء سريع الإجابة لهَلْاك الظالم 

دعاء نادر الموت الظالم

الظالم تكون نهايته هَلْاك ودمار لنفسه ولما حققه بالظلم فالظلم لا يدوم العمر كله وفي نهاية المطاف ستجد أن الله رد إليك حقك وهَلْك الظالم بظلمه ولكن قد نريد تعجيل العقاب ونرى فيه عجائب قدرة الله على ظلمه ومن هذه الأدعية ما يلي :

  • اللهم عليك بالظالمين، فإنهم قد انتهكوا حقوقنا، وسرقوا حريتنا؛ فخذهم اللهم أخذ عزيز مقتدر.
  • اللهم أهَلْك الظالمين بالظالمين، وأخرجنا من بينهم سالمين يارب العالمين.
  • اللهم أخرجنا من هذه القرية الظالم أهَلْها، واجعل لنا من لدنك وليًّا، واجعل لنا من لدنك نصيرًا.
  • اللهم لا تدع ظالمًا من الظالمين إلا أهَلْكته، وقسمته، ودمرته، واجعلنا اللهم من المتقين.
  • اللهم فرّج كروبنا، واستُر عُيوبنا، ويسر أُمورنا، واجعلنا اللهم ممن رحمتهم، وغفرت لهم، وأدخلهم جنتك.
  • اللهم أصلح لنا ديننا الذي هو عصمة أمرنا، وأصلح لنا دُنيانا التي فيها معاشُنا، وأصبح لنا آخرتنا التي إليها معادُنا.
  • اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلّها، وأجرنا من خزي الدنيا، ومن عذاب الآخرة.
  • اللهم إنا نسألك خير المسألة، وخير الدّعاء، وخير النّجاح، وخير العلم، وخير الحياة، وخير الممات.
  • اللهم ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا، وهب لنا من لدنك رحمةً إنك أنت الوهّاب.
  • اللهم ربنا إنك من تُدخل النار فقد أخزيته، وما للظالمين من أنصار.
  • اللهم ربنا لا تحملنا ما لا طاقة لنا به، واعف عنا، واغفر لنا، وارحمنا، أنت مولانا، فانصُرنا على القوم الكافرين

أقوى دعاء لهَلْاك الظالم مجرب 

إن نتائج الظلم كبيرة والعواقب وخيمة وجزاء عند الله كبير، والظلم من أهم الأمور التي أكد الله على الحساب بها في الدنيا والأخرة ، ودائما ما نلاحظ أن الشخص الظالم هو شخص مكروه يبتعد عنه الناس خوفا منه  ومن أقوى الأدعية لهَلْاك الظالم ما يلي :

تقرأ البسملة الف مرة والحمد لله الف مرة ولا اله الا الله محمد رسول الله ألف مرة وتصلي على النبي واله الف مرة وبعدها تذكر الظالم فأما ان يهَلْك أو يكب أو يخذل  لدفع الخوف من السلطان أو الظالم 

دعاء المظلوم المقهور

إن الشعور الذي يصاحب الشخص المظلوم هو احساس بالقهر والعجز عن رد الظلم لمن ظلمه وبتبقى الشعور الذي يصاحب المظلوم هو القهر وانا ادرت أن ترى نهاية الظلم وتشهد هَلْاك الظالم فعليك بكل تأكيد بذكر الله والتضرع إليه من خلال الدعاء ومن أهم الأدعية على المظلوم ما يلي :

لا إله إلا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين . يا رب أغلقت الأبواب إلا بابك ،و انقطعت الأسباب إلا إليك لا حول و لا قوة إلا بك . يا عظيم فرج عني ما أهمني و تولى أمري بلطفك ورحمتك ، وكرمك. 

قد يهمك ايضًا : افضل دعاء يفرج الهم والضيق والحزن مكتوب

دعاء السيف لهَلْاك الظالم 

دعاء نادر الموت الظالم

الظالم في النهاية لا يستحق إلا الهَلْاك، وهناك العديد من الأدعية التي تساعد في هَلْاك الظالم وهو ذكر الله والدعاء ومن هذه الأدعية ما يلي :

  • يا رب اللهم عليك بمن ظلمني اللهم خيب أمله ،و أزل ظلمه ،و أجعل شغله في بدنه ولا تفكه من حزنه ،و صير كيده في ضلال ،وأمره إلى زوال ونعمته إلى انتقال ،وسلطانه في اضمحلال وعافيته إلى شر مآل وأمته بغيظه إذا أمته ، وأبقه لحزنه إن أبقيته وقني شره ،وهمزه ،و لمزه ،و سطوته و عداوته فإنك أشد بأساً ،وأشد تنكيلاً . 
  • اللهم ان الظالم مهما كان سلطانه لا يمتنع منك فسبحانك أنت مدركه أينما سلك، وقادر عليه أينما لجأ، فمعاذ المظلوم بك، وتوكّل المقهور عليك، اللهم أنى أستغيث بك بعدما خذلني كل مغيث من البشر، و استصرخك إذا قعد عنى كل نصير من عبادك، وأطرق بابك بعد ما أغلقت الأبواب المرجوة، اللهم انك تعلم ما حلّ بي قبل أن أشكوه إليك، فلك الحمد سميعاً بصيراً لطيفاً قديراً.

لهَلْاك الظالم بالقرأن

هناك العديد من الصور و آيات في القرآن الكريم التي تحدثت عن هَلْاك الظالمين وجزاهم الكبير الذي يستحقونه في الدنيا والآخرة ومنها ما يلي:

  • أن ترديد سورة الزلزلة والفيل تخلصك من اعدائك بالإضافة إلى ذكر الدعاء التالي 
  • (( اللهم إني أسألك بنورك وعزك وجلالك ، وجميع معاليك أن تأخذ من يؤذيني أخذ الزلزلة ، أخذ الرابية أخذ الدمدمة أخذا وبيلا ، أبده ابطش به البطشة الكبرى ، انتقم منه ، اجعل كيده في تضليل ، وأرسل عليه طيرا أبابيل ، وألقه في الحطمة الكبرى ، خذه أخذ عزيز مقتدر . اللهم اهَلْكه هَلْاكا عاجلا ، كما أهَلْكت عادا وثمود . اللهم غمه بالبلاء غما ، وطمه به قما ، وارمه بيوم لا مرد له وبساعة لا انقضاء لها ، ياقاصم الجبارين . اللهم إن فلانا بن فلان قد شهرني ونوه بي المكان ، فاصرف عني شره بسقم عاجل يشغله عني . اللهم قرب أجله ، واقطع أثره ، وعجل ذلك يارب ، الساعة الساعة . اللهم إن كنت تعلم أن فلانا بن فلان ظلمني وبغى علي ، فابتله ببلاء لا تستر ، بفقر لا تجبره ، وبسوء لا تدفعه ، وسلط عليه من لا يرحمه .  اللهم قرب أجله ، واقطع أثره ، وعجل ذلك يارب ، الساعة الساعة ، بحق محمد وآله الطاهرين ، برحمتك ياأرحم الراحمين وصلي الله على محمد وآله أجمعين )) .     قول بسم الله الرحمن الرحيم

لهَلْاك الظالم بنفس اليوم 

دعاء نادر الموت الظالم

يبَحث الكثير في دعاء قوي ومؤثر يساعد في هَلْاك الظالمين في أقرب فرصة، ومن هذه الأدعية ما يلي :

  • اللهم انتقم من الظالمين، وأجرنا من الظلم، ومن مصاحبة الظالمين، ومن خزي النار، ومن عذابها.
  • اللهم ارزُقنا العدل في كلّ أُمورنا، وفي كلّ أقوالنا وأفعالنا، وفي كل أمورنا يا عدْل يا رحيم.
  • اللهم ثبّث قُلوبنا على طاعتك وعلى دينك، واجعلنا اللهم ممن قالوا فصدقوا، وعملوا فأخلصوا.
  • اللهم اجعلنا ممن يخافون عذابك، ويخشون معصيتك.
  • اللهم جنّبنا الفواحش والذنوب، وتُب علينا يا ربّنا لنتوب.
  • اللهم بارك لنا في ما رزقتنا، وزدنا اللهم من فضلك، وجودك يا أجود الأجودين.
  • اللهم بارك لنا في حياتنا، وفي دنيانا، وفي معاشنا، وفي كل ذرّةٍ من حياتنا.
  • اللهم جنّبنا ظلم العباد، وجنبنا الظالمين، واجعلنا لنا نصيبًا موفورًا من رحمتك الواسعة، و فضلك الواسع.
  •  الذي تعرّض للظلم؛ رغبةً في أن ينصره الله على من ظلمه، وتُرد الحقوق إلى أهَلْها.

قد يهمك ايضًا : كيفية الدعاء على الظالم

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص دعاء نادر الموت الظالم  ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.