تفسير حلم رؤية اليقطين ( القرع ) في المنام

آمال الشرابى

تفسير حلم اليقطين او القرع في المنام من خلال كتب التفسير لابن سيرين او النابلسي او ابن سيرين  ، رمز اليقطين في الحلم للعزباء المتزوجة الحامل من خلال موقع فكرة، اليقطين أو القرع وموطنة الأصلي الولايات المتحدة الأمريكية ، لونة أصفر أو برتقالي ، له فوائد عديدة فهو منشط للكبد وملين كما إنة مفيد للهزال واليرقان ، مهدئ للأعصاب ، يُزيل إلتهابات الكلي ويُفتت الحصي ، مسكن لألام الأسنان ، وطارد للديدان ، وسوف نوضح حلم اليقطين في المنام بالتفاصيل .

ما تفسير حلم اليقطين القرع في المنام

اليقطين أو القرع في المنام له تفسيرات عديدة فقد يدل علي الشفاء من الأمراض ، وقد يدل علي الرفعة والمكانة العالية إذا كان علي الأشجار ، ويدل اليقطين أو القرع علي الزواج والنسب وعلي عودة المسافر وعلي الطبيب المعالج والشخص الخدوم النافع للناس ويدل علي العالم والفقية الذي يُعلم الناس ويُوجههم ، وأكل اليقطين نيئ غير محمود في المنام.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم اللب في المنام

تفسير حلم القرع اليقطين البرتقالي

القرع اليقطين في المنام يدل علي الصحة والعافية وقد يدل علي إتباع السنة لأن الرسول عليه الصلاة والسلام كان يحب القرع وكان يُسمي بالدباء ، أيضًا القرع البرتقالي المطبوخ يدل علي الخروج من الهموم والأحزان وعلي تحصيل العلم .

 

تفسير حلم قطف اليقطين القرع

من رأي أنه إستظل تحت شجرة اليقطين فهذا يدل علي الصحة والعافية وإن كان مريضًا شفاه الله وإن كان مديونًا سدد الله دينة ، وفك كربة ، وقطف اليقطين الإستذادة من العلم والمعرفة وأكل اليقطين رزق ومال وذلك إن كان مطبوخًا والنيئ يدل علي الأوجاع والمرض والحزن .

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية الخيار في المنام

تفسير حلم اليقطين الاخضر

ما تفسير رؤية اليقطين الاخضر وشجر الي القرع في الحلم ؟

  • اليقطين الأخضر يدل علي الحكمة والعلم وقد يدل للعزباء علي زواجها من رجل ذو علم وحكمة ومال ، وللمتزوجة علي الحمل ، وللمرأة الحامل علي ولادة مولود ذكر.
  • شجر اليقطين في المنام يدل علي الشفاء من الأمراض لقصة يونس علية السلام عندما إلتقمة الحوت وهو في البحر فقذف به الحوت علي الشاطئ نحو شجرة اليقطين فظل يأكل منها حتي شفاه الله وعافاه.

القرع اليقطين في المنام للعزباء

أكل القرع المطبوخ في منام العزباء يدل علي صلاح الحال والتقوي والإيمان ، كما يدل علي النجاح والتفوق في حياتها العملية ، وعلي المستوي الشخصي يدل اليقطين علي زواجها من رجل له مركز مرموق وصلاح دين وإيمان .

إقرأ ايضًا : تفسير حلم السمك المطبوخ

القرع في المنام للمتزوجة او للحامل

ما تفسير رؤية القرع في الحلم للمرأة المتزوجة او الحامل ؟

  • القرع في المنام للمتزوجة يدل علي السعادة الزوجية إن كان مطبوخًا والتوابل غير محمودة مع اليقطين في المنام كالفلفل والبهارات.
  • كذلك أكل القرع النيئ في منام المتزوجة غير محمود ويدل علي الخلافات الزوجية والأنكاد.
  • إن كانت المرأة لم تُنجب بعد فتدل هذة الرؤية علي الحمل ، وهذة الرؤية للحامل تدل علي مولود ذكر وعلي سلامة ولادتها .