التخطي إلى المحتوى

إذا كنتِ تضعين أكثر من طبقة من كريم الأساس، لكنك لا تزالين غير قادرة على تغطية جميع الشوائب الموجودة في بشرتك، فيرجى العلم أنك تستخدمين المنتج الخطأ، فإن اختيار المنتج المناسب، يمكن لطبقة واحدة فقط منه أن تغطي البقع الداكنة وما إلى ذلك، في هذه المقالة  قمنا بتجميع أفضل منتجات فهي توفر تغطية كاملة بحيث يمكنك الحصول على تأثير التنعيم المثالي دون أي جهد.

اسماء افضل كريم اساس يخفي العيوب

كيف تعرف نوع بشرتك ؟

لكل أنواع البشرة احتياجات مختلفة، فإذا كنت من أصحاب البشرة الجافة، أنت بحاجة إلى كريم أساس يحتوي على معادن مرطبة ومغذية، إذا كانت بشرتك معرضة “للبشرة الدهنية”.

فعليك اختيار كريم التحكم في اللمعان وتوفير تأثير غير لامع، وإذا كنت تعانين من الخطوط الدقيقة والتجاعيد، يمكنك اختيار كريم أساس معدني، والفيتامينات المضادة للشيخوخة.

قد يهمك ايضًا : أفضل نوع كريم الاساس من ميبلين للبشرة الدهنية

كيف تجدين غطاء مناسب لنوع بشرتك ؟

لإيجاد كريم خفيف الوزن مناسب للأشخاص ذوي البشرة الفاتحة، تتراوح التغطية من المتوسطة إلى الكاملة، ومناسبة للأشخاص ذوي البشرة العارية التي تعاني من حب الشباب والعيوب والاحمرار، يمكنك أيضًا اختيار نوع عالي القوة في الليل أو في المناسبات الخاصة.

أفضل كريم أساس حسب نوع البشرة

حان الوقت للتخلي عن منتجك الحالي واختيار ما يناسبك، وهكذا ستحصلين على جميع النتائج المرضية.

كريم الأساس السائل للوجه والجسم من ديور خلف الكواليس

يُعرف ماكياج Dior الأساسي المطبق على بشرة الوجه والجسم بتركيبته المضادة للتعرق والطاردة للماء، لذلك يمكن أن يوفر المنتج تغطية متوسطة إلى كاملة ويدوم لفترة طويلة، لذلك يمكنه تحمل حرارة الصيف المرتفعة وغيرها من الظروف.

قد يهمك ايضًا : كريم أساس يخفى العيوب ؟

إستيالودر كريم أساس دبل سيتينغ

يوفر Estee Lauder Liquid Foundation تغطية كاملة، مما يساعد على تغطية جميع تصبغات الوجه وأكثر، بالعلاوة على ذلك يمكن للمنتج التحكم في إفراز الزيت المفرط.

لذلك فهو مناسب للنساء ذوات البشرة الدهنية والبشرة المختلطة، كما يتميز كريم الأساس السائل إستي لودر بتركيبة مقاومة للماء، والتي يمكن أن توفر تركيبة طبيعية تدوم طويلاً للبشرة.

يستطيع مارك جاكوبس بيوتي ري (مارك) تغطية كريم الأساس السائل بالكامل.

يمكن لمؤسسة Marc Jacobs Beauty Foundation أن تغطي الوجه ووفقًا لموقع الويب الخاص، يمكن أن يستمر المنتج لمدة 24 ساعة وهو خالي من الزيوت، لذلك يكون له تأثير غير لامع.

FENTY BEAUTY Pro Filt’r  كريم أساس ناعم مطفي يدوم طويلاً من RIHANNA

تغطي جميع أنواع البشرة وتوفر لك مكياجًا غير لامع من خلال تركيبته غير اللامعة أو غير اللامعة، كما أن لديها وظائف مقاومة للرطوبة والعرق وغيرها، وبالتالي فإن التأثير طويل الأمد.

NARS  كريم أساس سائل طويل الأمد للإشعاع الطبيعي

وفقًا لموقع الويب الخاص، يمكن أن تستمر مؤسسة Nars لمدة 16 ساعة، مما يضمن تغطية كاملة ويسمح للبشرة بالتنفس، بالإضافة إلى أنه يحتوي على مكونات تعمل على تحسين صحة الجلد، مثل مستخلصات التوت والتفاح والبطيخ.

كريم أساس تارت أمازونيان كلاي لتغطية كاملة بعامل حماية من الشمس 15

يمكن أن تغطي تركيبته الوجه بالكامل إضافة إلى قدرته على تمويه جميع معضلات البشرة، يحتوي كريم الأساس السائل Nars هذا أيضًا على عامل حماية من الشمس 15 ، والذي يمكن أن يساعد في حفظ البشرة من أشعة الشمس الضارة.

مؤسسة لانكوم

وفقًا لموقع الويب الخاص بالعلامة التجارية، أمضت مؤسسة لانكوم 8 سنوات في البحث وتطوير صيغتها الخاصة لجعلها مناسبة لجميع النساء، حتى النساء ذوات البشرة الحساسة.

يوفر كريم الأساس تغطية كاملة مما يساعد على إخفاء البقع الداكنة والتصبغ والظواهر الأخرى، ويدوم طويلاً بسبب تركيبته القوية.

قد يهمك ايضًا : افضل انواع بى بى كريم BB Cream

وللعلم توفر لك مؤسسة جورجيو أرماني بشرة مشرقة، مما يضمن تغطية جميع عيوب بشرتك بشكل طبيعي. ستجد أن هذا المنتج يحتوي على 30 لونًا مناسبًا لجميع ألوان البشرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.