تعد الثروة الحيوانية من الموارد الاقتصادية المهمة في وطني باعتبارها مصدرا غذائيا صواب أو خطأ

الاء الشافعي

سوف نستعرض معكم من خلال هذا المقال تعد الثروة الحيوانية من الموارد الاقتصادية المهمة في وطني باعتبارها مصدرا غذائيا صواب أو خطاء من خلال موقع فكرة Fekera.com، نستكمل معا أعزائي طلاب وطالبات المملكة العربية السعودية سلسلتنا في حلول المنهاج السعودي ونأمل لكم دوام التفوق والنجاح واليوم سؤالنا في حول إذا كانت الثروة الحيوانية تمثل مورد اقتصادي هام في وطننا كمصدر غذائي فهَلْ هذه عبارة صحيحة ام خاطئة. 

 تعد الثروة الحيوانية من الموارد الاقتصادية المهمة في وطني باعتبارها مصدرا غذائيا صواب أو خطأ

  • الثروة الحيوانية بأنواعها المختلفة من حيوانات وطيور وأسماك لها منفعة أهمية كبيرة فهي ثروة عظيمة لابد ان نحافظ عليها ونهتم بها وهذا ما امرنا به الله سبحانه وتعالى. 
  • وذلك لأن الثروة الحيوانية واحد من أهم الموارد الاقتصادية في أي دولة فهي مصدر للغذاء حيث تمدنا بالألبان واللحوم والبيض والجلود وكلها مواد هامة لصحة الإنسان حيث تمدك بالبروتينات التي يحتاج إليها جسمه من أجل النمو هذا فضلا عن فوائدها وقيمتها الاقتصادية الهامة حيث يمكن بيعها مما يساهم في زيادة الدخل القومي. 
  • ومن حديثنا السابق يمكنا القول أن عبارة الثروة الحيوانية من الموارد الاقتصادية المهمة في وطني باعتبارها مصدرا غذائيا هي جواب صحيح.

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص تعد الثروة الحيوانية من الموارد الاقتصادية المهمة في وطني باعتبارها مصدرا غذائيا صواب أو خطأ ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.