استنتج كيف يمكن الهيكل الخارجي اللافقاريات من العيش في بيئات مختلفة أحياء 1

الاء الشافعي

سوف نستعرض معكم من خلال هذا المقال استنتج كيف يمكن الهيكل الخارجي اللافقاريات من العيش في بيئات مختلفة احياء 1 من خلال موقع فكرة Fekera.com، تنقسم جميع الكائنات الحية الي فقاريا واللافقاريات ولكل منها خصائصه ومميزاته واليوم سؤالنا حول كيف يمكن الهيكل الخارجي اللافقاريات من العيش في بيئات مختلفة وهذا ما سنجيب عليه معا في السطور القادمة فتابعونا. 

استنتج كيف يمكن الهيكل الخارجي اللافقاريات من العيش في بيئات مختلفة أحياء 1

  • أن اللافقاريات هي عبارة عن مجموعة من الحيوانات التي تشترك في صفة رئيسية وهي أنها لا تمتلك عمود فقري وهي تضم كل الحيوانات ما عدا الحيوانات التي لديها عمود فقري. 
  • وتمتلك أكثر من 97٪ من الحيوانات وتضم العديد من شعب الحيوانات منها شعبة الاسفنجيات و الديدان و شعبة الرخويات شعبة المفصليات. 
  • والسؤال هنا استنتج كيف يمكن الهيكل الخارجي اللافقاريات من العيش في بيئات مختلفة. 
  • الجواب الصحيح : الهيكل الخارجي يكون قاسيا و قويا يعطي جسم كثير من اللافقاريات دعامة ويحمي أنسجتها الطرية ويمنع فقدان الماء منها كما يحميها من المفترسات.

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص استنتج كيف يمكن الهيكل الخارجي اللافقاريات من العيش في بيئات مختلفة أحياء 1 ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.