التخطي إلى المحتوى

سوف نستعرض معكم من خلال هذا المقال ايقونة لون الخط والتي عن طريقها تقوم بتغيير اللون موجودة على شريط من خلال موقع فكرة Fekera.com، أصبح جهاز الحاسوب من أهم الأجهزة التي بات الاعتماد عليها بشكل كبير للغاية وأصبح يتم تزويدها بالوسائل والأدوات التي تساعد اكثر من تطوير خدماتها التي تقدمها إلى المستخدم، ويتواجد بالحاسوب العديد من الوسائل البرمجية التي تساعد على الكتابة من خلالها مع امكانية تغير وتنسيق ما ترغب به وهذا ما سنجيب عليه معا في السطور القادمة فتابعونا. 

ايقونة لون الخط والتي عن طريقها تقوم بتغيير اللون موجودة على شريط

  • ان البرامج المستخدمة في الكتابة من خلالها عديدة ويمكن من خلالها كتابة النص الذي ترغب فيه مع إمكانية تنسيق وضبط الألوان وتغيير حجم الخط وغيرها من الإعدادات بسهولة من خلال بعض الأدوات التي زودت بها تلك البرامج. 
  • وأيقونة لون الخط والتي عن طريقها تقوم بتغيير اللون الموجود على شريط التنسيق

ايقونة لون الخط والتي عن طريقها تقوم بتغيير اللون موجودة على شريط

شريط أدوات التنسيق

هو عبارة عن شريط متواجد في اعلي برنامج microsoft word والذي يحتوي على بعض الأدوات من الأزرار والأيقونات التي تستخدم في تحديد (النمط – نوع الخط – حجم الخط – عريض – مائل – تحته خط) ويتواجد أسفل شريط الأدوات القياس. 

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص ايقونة لون الخط والتي عن طريقها تقوم بتغيير اللون موجودة على شريط ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.