التخطي إلى المحتوى

سوف نستعرض معكم من خلال هذا المقال وصف المنزل الذي أعيش فيه مع أسرتي من خلال موقع فكرة Fekera.com، نسعد بكم أعزائي طلاب وطالبات المملكة العربية السعودية من جديد لنقدم اليكم حلول للمناهج السعودي آملين أن تحققوا التفوق الدراسي الدائم وسؤالنا اليوم حول وصف المنزل الذي أعيش فيه مع أسرتي وهذا ما سنجيب عليه معا في السطور القادمة فتابعونا. 

الوصف 

  • أن الوصف هو فن من فنون الاتصال اللغوي والذي يستخدم لتصوير المشاهد أو الشخصيات او التعبير عن الاماكن ووصفها او الانفعالات والمشاعر. 
  • فالوصف يكون عبارة عن رسم وتوضيح لصورة معينة باستخدام الكلمات لتصل إلى القارئ كأنه يراها. 

وصف المنزل الذي أعيش فيه مع أسرتي

وصف المنزل الذي أعيش فيه مع أسرتي

  1. الاجابة الصحيحة على هذا السؤال كالآتي : أنا أعيش في منزل جميل جدا. لون المنزل أبيض وبه العديد من الزخارف الجميلة. المنزل مكون من طابقين ودرج في منتصف غرفة المعيشة. غرف النوم في الطابق الثاني. المطبخ كبير وهو في الطابق الأول. 
  2. أنا أعيش في منزل جميل جدا. لون المنزل أبيض مع الكثير من الزخارف الجميلة. المنزل من طابقين والدرج (السلالم) في منتصف الصالة (غرفة المعيشة). غرف النوم في الطابق الثاني. المطبخ كبير للغاية ويقع في الطابق الأول.

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص وصف المنزل الذي أعيش فيه مع أسرتي ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.