تفسير حلم رؤية الضرب علي البطن في المنام ومعناه

آمال الشرابى

تفسير حلم رؤية الضرب علي البطن في المنام ،  تفسير حلم الضرب بالعصا ، تفسير حلم ضرب شخص تكرهه ، ماتفسير ضرب بطن الحامل , الضرب هو من وسائل التأديب التي في الغالب يستخدمها الأباء والأمهات في تهذيب وتربية أبنائهم حتي ينشأوا علي الإحترام والأخلاق الحسنة.

الضرب في المدراس من المعلم للتلميذ من أجل التهذيب والمذاكرة ، وقد تكون من الزوج لزوجتة لأنها تعصي أوامرة ، والضرب قد يكون بين العوام نتيجة الغضب من سوء الأخلاق والمعاملات ، وفي كل الحالات  فالضرب ليس هو الحل.

فالضرب معاملة غير أدمية فرسول الله لم يمسك عصا قط ولم يضرب إمرأه أو خادم ولا ولد ، وورد حديث عنه في الضرب لتعليم الصغار الصلاة وذلك بعد الترغيب فيها وتعليمهم من سن سبع سنوات والضرب عليها من عمر عشر سنوات وسنتابع تفسير رؤية الضرب في المنام .

ورؤية الضرب في المنام تدل علي الخير والمنفعة من قِبل الضارب للمضروب ، وسوف نوضح ذلك بالتفاصيل وذلك علي موقع فكرة رؤية الضرب علي البطن .

حلم الضرب على البطن للحامل

الضرب في المنام يدل علي المنفعة والمصلحة من قِبل الضارب ، والحامل إذا رأت في المنام أن شخص يضربها علي بطنها فهذا يؤول في التفسير علي قُرب موعد الولادة وأن الولادة سوف تكون سهَلْة ويسيرة .

حلمت ان اختي تضربني وانا حامل

  • الحامل تكون مهمومة وخائفة من الولادة ولا تدري هَلْ ستلد طبيعي أم ولادة قيصرية ، وهَلْ ستشعر بألام الولادة أم لا ، فالضرب في المنام يعني المنفعة والخير وبشري لها حتي لا تقلق.
  • الأخت في المنام  هي التي تضربها حتي تطمئن أكثر أن الولادة سوف تكون سهَلْة وميسرة إن شاء الله وسوف يرزقها الله بالخير الكثير والأموال والسعادة بالمولود .

تفسير حلم ضرب شخص تكرهه

ما تفسير حلم ضرب شخص تكرهة في المنام؟

  • تفسير حلم ضرب شخص الضرب منفعة قد تكون نصيحة أو للتأديب أو للتوبة من الذنوب ، فالضرب علي العين والجفون  يدل علي قلة الدين والبدع والضرب للإنتهاء عن ذلك.
  • إن رأي صاحب الحلم أنه الضارب فيدل ذلك علي إنه ينصح غيرة ويعلم غيرة الأدب ويقومة ، ومكروه حلم الضرب بالسياط وضرب الشخص وهو مكتوف الأيدي فيدل الضرب بالسياط علي المال المجموع من مصدر حرام .
  • ضرب مكتوف الأيدي يدل ذلك علي المعاصي والذنوب  وسماع كلام سيئ .

تفسير حلم الضرب بالعصا

الضرب بالعصا لها تفسير طيب أن من ضرب بها ارض سوف يفتح الله علية أبواب الرزق والمعرفة والمال ، ومن ضرب بها أشخاص دل ذلك علي السلطة والمركز وإنسياق الرعية له ، ولكن هناك تفسير للعصا أنها تدل علي رجل مُخادع  ومنافق وذلك إن كانت من الخشب .

إقرأ ايضًا : تفسير حلم الضرب لابن سيرين

تفسير حلم ضرب شخص مجهول

  • ضرب الأقارب يدل علي المنفعة والنصيحة والدعوة للدين والصلاح كضرب الأب والأم لأبنائهم ، وضرب الأخ لأختة ، والمضروب يكون مستفيد من الضارب بالنصيحة أو بالعلم والمعرفة أو المال علي حسب الضارب وهَلْ هو معلوم ومعروف أم مجهول.
  • فالشخص المعروف الإستفادة منه أكثر فقد تكون إرث أو وظيفة أو سكن وضرب شخص مجهول قد يدل علي المنفعة من الضارب كعلم أو وظيفة أو سكن أو قد يكون نسب ومصاهرة.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم البطن

.تفسير حلم الضغط على بطن الحامل

ضرب الحامل في المنام يدل علي ولادتها بسلام والضغط عليها في الحلم قد يدل علي قرب موعد الولادة والضغط يدل علي نزول الولد بسلام وتمتع الأم والوليد بصحة جيدة.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية سلفتي

يمكنك كتابة حلمك بالتفصيل من خلال التعليقات، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك.