التخطي إلى المحتوى

سوف نستعرض معكم من خلال هذا المقال أختر الإجابة الصحيحة من نتائج تعاطي المخدرات من خلال موقع فكرة Fekera.com، ان تعاطي المخدرات والاقبال عليها بشكل كبير وخاصة من فئة الشباب من الأمور الخطيرة والتي انتشرت في المجتمعات العربية والغربية بصورة ملحوظة وهذا هو مؤشر الخطر حول ما تتجه اليه البلدان في المستقبل وذلك لأن الشباب أساس المجتمعات وتدميرهم هو تدمير للمجتمعات حيث يترتب على تعاطي المخدرات عدة نتائج وهذا ما سنجيب عليه معا في السطور القادمة فتابعونا.

المخدرات

  • أن المخدرات هي عبارة عن مواد قادرة على التأثير على الجهاز العصبي للإنسان وتدميره، والمخدرات تختلف وتتنوع ما بين بعض الأدوية التي لها تأثير المخدر وتأخذ دون وصفة طبية.
  • وهنا مواد صناعة مثل المهلوسات ومواد يتم اخري يتم زراعتها مثل الأفيون والحشيش والتي لها أضرار بالغة ومتفاوتة على صحة الإنسان.

أختر الإجابة الصحيحة من نتائج تعاطي المخدرات

 أختر الإجابة الصحيحة من نتائج تعاطي المخدرات

أن المخدرات هي عبارة عن مواد يتم تناولها وتتسبب في التأثير على الجهاز العصبي للأنسان وتسبب في تدمير خلاياه ومن نتائج تعاطي المخدرات ما يلي :

  •  دمار الفرد والمجتمع.
  • كراهية النفس وأحداث إيذاء بالنفس.
  • تدمير أفراد الأسرة والمجتمع.

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص أختر الإجابة الصحيحة من نتائج تعاطي المخدرات ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.