صنف محمد وأخوته الأشكال المستوية المرسومة على دفاترهم والتي تمثل مضلعات، فأيهم كان تصنيفه صحيح

الاء الشافعي

سوف نستعرض معكم من خلال هذا المقال صنف محمد وأخوته الأشكال المستوية المرسومة على دفاترهم والتي تمثل مضلعات، فأيهم كان تصنيفه صحيح من خلال موقع فكرة Fekera.com، المضلعات هي أحدي الاشكال والمجسمات الهندسية التي تعتبر من الأمور الهامة في مادة الرياضيات وقد تداول الطلاب في الساعات الاخيرة متسائلين حول أحد الاسئلة وهو صنف محمد وأخوته الأشكال المستوية المرسومة على دفاترهم والتي تمثل مضلعات، فأيهم كان تصنيفه صحيح وهذا ما سنجيب عليه معا في السطور القادمة فتابعونا.

المضلعات

  • ان الاشكال الهندسية يمكن أن تقسمها إلى أشكال مستوية وأخرى غير مستوية، والمضلعات هي احدى الاشكال الهندسية وهي عبارة عن شكل ثنائي الأبعاد ومغلق يتم الحصول عليه من بعض الخطوط المستقيمة والتي يبلغ عددها ثلاث خطوط او اكثر وتتقاطع عند النهاية فقط.
  • ويتواجد العديد من الأشكال الهندسية التي يمكن أن نطلق عليها اسم مضلعات وهي المثلث، والشكل الرباعي، والشكل الخماسي، والشكل السداسي.

صنف محمد وأخوته الأشكال المستوية المرسومة على دفاترهم والتي تمثل مضلعات، فأيهم كان تصنيفه صحيح

ان الاسئلة الرياضية دائما ما يكون الغرض منها التوصل إلى الفكرة الرئيسية للموضوع وهذا ما يوضحه هذا السؤال الذي يكون الغرض منه هو معرفة الاشكال اذا كانت مضلعة أم لا.

والإجابة الصحيحة تكون في الصورة التالية :

محمد وأخوته الأشكال المستوية المرسومة على دفاترهم والتي تمثل مضلعات

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص صنف محمد وأخوته الأشكال المستوية المرسومة على دفاترهم والتي تمثل مضلعات ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.