التخطي إلى المحتوى

اسماء شركات النصب العقاري 2021 من خلال موقع فكرة Fekera.com في الوقت الذي نعيش فيه تعرض الكثير من الأشخاص الى عمليات نصب مستمرة وخصوصا من شركات النصب العقاري التي ظهرت مؤخرا ولكن مع تكرار هذه العملية وتكرار البلاغات ضد هذه الشركات أصبح هناك مجموعة من الشركات وصل عددهم الى 60 شركة تم التوجه إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات تجاه هذه الشركات واعادة الحقوق والأموال لأصحابها بعد انتهاكها بواسطة هذه الشركات.

إئتلاف المتضررين من شركات النصب

كيف تتم عملية النصب العقاري

  • ما هو الائتلاف بطريقه سهله هو عبارة عن تشكيل مجموعة من الأفراد من الأشخاص المتضررين للقيام بتجميع مجموعة من الأوراق والأدلة التي تدين الشخص الذي قام بالنصب على هؤلاء الأشخاص.
  • ونظرا لأن شركات النصب العقاري قامت بالتحريض والنصب على مجموعة من الاشخاص الابرياء والاستيلاء على أموالهم ومنازلهم تم تخصيص مجموعة من الأشخاص في الاستقبال الأوراق وجمع الأدلة والمستندات التي تدين مثل هذه الشركات لتقديمها إلى الجهات المختصة لاسترداد حقوق هؤلاء الاشخاص الحقوق المالية أو القيام بعقاب هؤلاء الأشخاص المسؤولين عن مثل هذه الشركات النصابه.
  • وبالفعل إحالة أوراق أغلب هذه الشركات النصابة و اصحابها الى الجهات الرقابية خصوصا النيابة العامة لكي يتم عقابهم بالطريقة الصحيحة.
  • وتم اتخاذ بعض القرارات الصارمة تجاه هذه الشركات عن طريق مصادرة أموال هذه الشركات و وقف النشاط الخاص بهذه الشركات للتأكد من واقعة الشكاوي الموجهة إليهم.

الدول التي اتخذت الإجراءات ضد شركات النصب العقاري

كيف تتم عملية النصب العقاري

  • مثل هذه الشركات النصابه هي واحدة من الشركات التي تهدد استقرار المجتمع قبل استقرار الكثير من الاشخاص الاخرين حيث أنها تسبب القلق والتوتر ولكن يجب علينا ان نتاكد ونعلم أن الشركات الحقيقية العقارية سوف تجد الدولة الخاصة بك تساعده وتساندها وتقف بجانبها لكي يطمئن الشعب.
  • اكبر دولة الكويت واحدة من الدول التي استطاعت أن تتخذ قرارا حاسما تجاه مثل هذه الشركات النصابه وخصوصا الشركه التي كانت تقع في منطقة لؤلؤة الخيران منطقة بنيد القار، وأخذت اتجاه هذه الشركات النصابه الكثير من الإجراءات التي استطاعت أن يعتبر تحذيرا لأي شخص يفكر في فعل هذه الجرائم.
  • أيضا الدول الأخرى التي تشارك في التصدي دولة مصر والمملكة العربية السعودية والبحرين والبوسنة وتركيا والنمسا وهولندا وإيطاليا وتايلاند وأميركا وألمانيا والأردن والإمارات وعمان والسودان وإسبانيا وفرنسا وبريطانيا وبلغاريا وقطر والكويت وبلغاريا وعمان وبغداد ولبنان وجنوب أفريقيا.

كيف تتم عملية النصب العقاري

كيف تتم عملية النصب العقاري

  • عملية النصب العقاري هي واحدة من العمليات التي أصبحت اليوم سهله جدا ومتقنة من قبل النصابين المحترفين، قد يعتقد البعض أن الأشخاص الساذج هم فقط من يقعون في هذه المشاكل ولكن على العكس الإعلانات المقدمة من قبل الشركات النصابه تكون على درجة عالية من الإتقان والاتفاقات أيضا و أسلوب الحديث.
  • حيث تقوم الشركة النصابة بالدخول على الشخص الضحية من خلال تصوير له كل ما يحلم من الشقق والمناطق العقارية بمناظر رائعة واسعار خيالية حتى يقوم الضحية بدفع المقدم وبعد ذلك سوف تجد يحدث تلاعب في عمليات الاستلام أو يحدث هروب من أصحاب الشركة.
  • لابد أن يحرص أي شخص قبل التعامل مع أي شركة مهما كانت عن طريق الاطلاع على تاريخ هذه الشركة وعن مدى تعاملها مع العملاء والسؤال وتطبيق واخذ الاحتياط قبل أن يتم عمل أي شيء أو دفع اى مال.

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع ” اسماء شركات النصب العقاري 2021   ”  وذلك من خلال موقع فكرة fekera.com ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.