التخطي إلى المحتوى

اسماء اشهر المطاعم في مصر من خلال موقع فكرة Fekera.com مصر هي واحده من الدول العربية التي تحتوي على عدد كبير جدا من المطاعم ووسائل الترفيه المختلفة والكثير منا في حاله القيام برحلة أو جوله في مصر يبحث عن أشهر المطاعم للقيام بتجربتها و مشاركة بتجارب خاصة بالطعام تكون جديدة وهناك عدد كبير جدا من الاسماء المشهورة جدا في مصر.

اسماء اشهر المطاعم فى مصر

اسماء اشهر المطاعم في مصر

  • من المعروف أن مصر واحدة من الدول العالمية التي يقبل عليها عدد كبير من السياح بشكل مستمر ولذلك يتم البحث بصورة دائمة عن افضل المطاعم الموجودة بها حتى يتم تجربتها من قبل السياح وخصوصا المطاعم التي تقع بالقرب من الحيز أو الإطار الأثري.
  • هذا الحيز أو الإطار يعتبر واحد من مصادر الدخل الرئيسية بمصر ولذلك يتم الاهتمام بتطويره بشكل كبير جدا.

مطعم كبدة البرنس

  • اعتبر هذا المطعم الرائع واحد من أفضل المطاعم الشعبيه جدا التي يتردد عليها الكثير من السياح خصوصا أنه يقدم أنواع معينة من الكبده و أطعمة شعبية أخرى ذات مذاق رائع ومميز يسعى الكثير من السياح والمصريين الذين يقومون برحلات و تغيير الجو والتنزه للقيام بتجربة هذا المطعم المعروف والمشهور جدا.
  • هذا المطعم في منطقة شعبية وهي منطقة إمبابة بالقاهرة وله فروع متعددة.

مطعم صبحى كابر

اسماء اشهر المطاعم في مصر

  • هذا المطعم واحد من المطاعم الرائعه جدا والذي يتواجد في منطقة شعبية وهو حي روض الفرج يقبل عليه الكثير من الأطباق الحريصين على تجربة الطبق الشهير في هذا المطعم والذي تحدث عنه الكثير وهو طبق الملوخية الذي يتم اعداد بشكل مميز ومختلف و بروائح رائعه جدا وتم عمل شرائح أمام الزبائن أثناء إعداد هذه الوجبات.
  • تقديم ايضا الكثير من أنواع المشويات وأطباق السجق الشهيره جدا والمميزه.

فسحة سمية

  • هذا المكان واحد من الاماكن الرائعه جدا التي يتردد عليها الكثير من الأشخاص فهو مكان مميز جدا وذات تصنع طيب على الرغم من أن شكل المحل والمكان الخاص به ليس كبير إلا انه واحد من الاماكن التي يتردد عليها الاشخاص اصحاب الشهية التي تفضل تناول حلويات المدبح المعروفة.
  • يقدم وظائف متعددة من شوربة الكوارع و الفشة والكرشه والممبار والحلويات المذبح كما ذكرنا والطحال والكثير من الاكلات الاخرى التي تعتبر من هذا القبيل والتي لها زبائنها المعروفة التي يترددون على المكان من مختلف انحاء الجمهوريه.
  • تقديم أنواع مختلفة من الفته ويتم تنظيم الطعام بشكل مميز على الطبيعة المصرية مع لمسة أوروبية وأيضا يتم تقديم في كل يوم خميس من الاسبوع الفتة والحواوشي.

مطعم زيزو

  • يقع هذا المطعم الذي استطاع أن يحقق شهرة كبيرة بعد أن قام بذكره الفنان عادل إمام في أحد أعماله في شارع باب النصر في حي الجمالية.
  • هو مطعم رائع جدا متخصص في تقديم أنواع مختلفة من السندوتشات والرائعه بمختلف أنواعها سندوتشات لحوم أو سندوتشات أكلات شعبيه مثل الفول والفلافل أو الهمبورجر أو أي نوع من السندوتشات المعروفة بطريقة مميزه جدا ورائعه.

كشري ابو طارق

  • أكلة الكشري هي واحدة من الأكلات التي تشتهر بها جمهورية مصر العربية ويعتبر محل كشري ابو طارق وواحد من المحلات التي تقدم افضل انواع الكشري في الجمهورية ويقبل عليه الكثير من الأشخاص من مختلف أنحاء العالم وخصوصا السياح لتجربة هذا الطبق الرائع.

سوبيا الرحماني

  • هذا المحل له تاريخ قديم منذ زمن بعيد جدا يتم منذ نشأة هذا المحل تقديم احد الاطباء المصريه الشهيره وهو طبق السوبيا الذي يفضله الكثير من الاشخاص هذا الطبق المميز بالكثير من الاضافات الرائعه.

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع ” اسماء اشهر المطاعم في مصر  ”  وذلك من خلال موقع فكرة fekera.com ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.