التخطي إلى المحتوى

تحميل تطبيق إيمو imo 2021 مجانا من خلال موقع فكرة fekera.com   ذلك التطبيق الذي يستخدم في المراسلة سواء الرسائل المكتوبة أو الرسائل الصوتية أو تبادل مقاطع الفيديو المتنوعة،  ويعد تطبيق ايمو من أفضل التطبيقات المستخدمة في مثل هذا النوع من المراسلات،  وفي هذا الموضوع سوف نعرض بعض المعلومات عن تطبيق ايمو.

نبذة عن تطبيق ايمو 

نبذة عن تطبيق ايمو 

  • تطبيق ايمو من التطبيقات الحديثه التي ظهرت في مجال الاتصال والمراسلة،  وقد ظهر هذا التطبيق في عام 2010 ورغم ان ظهوره من فترة  قصيرة إلا أنه أصبح منافسا قويا لجميع التطبيقات التي تستخدم في التواصل والمراسلة،  واستطاع أن يحتل  مكانة كبيرة بين هذه التطبيقات ، حتى أنه يمكن أن يقال أن تطبيق ايمو  أصبح من منافسا من الدرجة الأولى  لتطبيق الماسنجر والواتس اب والفيس بوك.
  • كما أن تطبيق ايمو من التطبيقات المنتشرة بشكل كبير ، حتى إن عدد مستخدميه يبلغ مئات الملايين حول العالم.

مميزات تطبيق ايمو 

النجاح الذي وصل إليه  تطبيق ايمو يرجع إلى عدة مميزات يتميز بها عن سائر التطبيقات الأخرى وهي كما يلي :

  • يتميز تطبيق ايمو بأنه تطبيق مجاني لا يكلف أي مصاريف عند تحميله،  كما أنه سهل التحميل حيث يمكن تحميل هذا  التطبيق من جوجل بلاي بمنتهى السهولة في أي وقت.
  •  إضافة إلى ما سبق فإن تطبيق ايمو يمكن الشخص من إرسال الرسائل الصوتية والرسائل المكتوبة وكذلك مقاطع الفيديو بجودة عالية وفي وقت سريع .
  • هناك ميزة أخرى في تطبيق ايمو وهو أنه يمكن الشخص من رؤيهة الرسائل قبل إرسالها ، وذلك إذا  قام الشخص بتفعيل هذه الخاصية .
  •  من المميزات الجميلة في تطبيق ايمو أنه آمن جدا على الهواتف الذكية ، ويصلح تحميله لأجهزة الكمبيوتر والحواسيب المتنقلة إلى جانب الهواتف المحمولة ، ويتم تحميلة في وقت قصير وبكل سهولة ويسر.
  • من أهم المميزات التى يتميز بها تطبيق ايمو أنه لا يأخذ مساحة كبيرة على الهاتف المحمل عليه،  بل إن أقل مساحة تكفيه لكي يعمل على أي هاتف.
  • تطبيق ايمو يتميز بقدرته على منع الاختراق،  فهو يوفر للمستخدمين كافة الخصوصية والحماية اللازمة ولعل هذا من أهم مميزات تطبيق ايمو.

 كيفية تحميل تطبيق ايمو

من السهل على أي شخص تحميل تطبيق ايمو عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  •  يقوم الشخص الذي يريد تحميل تطبيق ايمو بفتح تطبيق جوجل بلاي الموجود على الهاتف ، وبعد ذلك يكتب كلمة تطبيق ايمو في محرك البحث ثم تبدأ عملية البحث ويختار التطبيق المناسب.
  • بعد ذلك ستبدأ عملية تثبيت التطبيق على الجهاز ، فيقوم الشخص بفتحه والتسجيل عليه باستخدام رقم الهاتف حتى يتم إرسال رسالة نصية تحمل الكود المطلوب .
  •  بعد ذلك يقوم الشخص بتسجيل هذا الكود وكتابته مرة أخرى على أن يتم كتابة عنوان البريد الإلكتروني وبذلك يتم التسجيل في تطبيق ايمو .
  • يمكن للشخص الذي قام بتحميل تطبيق ايمو أن يضع موسيقى خلفية لتطبيق ايمو بحيث يرى هذه الموسيقى أو يسمعها من يقوم بالاتصال به.

عيوب تطبيق ايمو 

  • بالرغم من المميزات  الكثيرة التي يتميز بها تطبيق ايمو إلا أنه قد يسمح بتداول البيانات الشخصية للشخص الذي قام بتحميل التطبيق مع بعض الشركات الأخرى مثل جوجل والواتس اب والفيس بوك وغيرها.

شرح استخدام تطبيق الإيمو  imo

تطبيق الإيمو الشهير تم إطلاقه في عام 2010 من قبل مجموعة من أكبر موظفي شركة جوجل وكان التطبيق قائمة فكرته على إرسال الرسائل إلي أي شخص في العالم سواء نصية أو صوتية ولكن مع مرور الوقت وظهور العديد من برامج التواصل كبرنامج  skype والذى كان يعتبر منافسًا كبيرًا له في هذا الوقت.

قررت مجموعة منشئ تطبيق الإيمو على تطوير التطبيق ليكون الإتصال هاتفي ومرئي في نفس الوقت كالبرامج الأخرى ،وكان هذا التطوير في عام 2014 وأصبح منافسًا شرسًا لأقوى البرامج الصوتية والمرئية في هذا الوقت كماسنجر وفيس بوك واستطاع أن يكون قاعدة جماهرية كبيرة مكونة من 500 مليون شخص يستخدمون بالفعل تطبيق الإيمو.

مميزات تطبيق الإيمو  imo

لتطبيق الإيمو العديد من المميزات التى تجعله فريدًا ومميز وسط الكثير من التطبيقات الموجودة في وقتنا الحالى والتى سنذكرها في مجموعة من النقاط في هذة الفقرة.

  • أولًا أنه من التطبيقات المجانية في التحميل والتى لا يدفع من خلالها أي مصاريف لإستخدامه فقط يتوجب الإتصال بالأنترنت.
  • كما أنه من التطبيقات التى يمكن من خلالها الإتصال صوتي أو إرسال الرسائل النصية أو إجراء المكالمات المرئية أي الأتصال فيديو.
  • يمكنك تطبيق الإيمو من الوصول إلى أي شخص بمجرد إدخال رقمه أو إسمه في محرك البحث الخاص به.
  • كما أنه من التطبيقات التى تحتوى على مجموعة من أجمل الإيموشن والتعبيرات والتى تجعل الحديث أكثر مرحًا .
  • كما يمكنك تطبيق الإيمو من استخدام خاصية اللايف وهي التحدث إلى الجميع من خلال الكاميرا في وقت واحد.
  • ويمكن إنشاء العديد من اسماء جروبات جديدة من أجل العمل أو الصداقة أو جروبات الأهل.
  • ويمكن أيضًا أن تقوم بوضع العديد من الصور الشخصية الخاصة بك على حسابك .

تحميل برنامج ايمو للموبايل للاندرويد والايفون

عالم التكنولوجيا والهواتف المحمولة من أبسط الأشياء استخدامًا فهو يتميز بالبساطة الشديدة في الإستخدام والتى تمكن الكبير والصغير من الإستخدام وهنا سنشرح لكم كيفية تحميل تطبيق الإيمو على الموبايل.

لابد أن يكون الهاتف يحمل خاصية الأندرويد من أجل تحميل برنامج الإيمو وذلك عن طريق فتح متجر البلاي ستور وإدخال اسم التطبيق في محرك البحث والإنتظار لحين ظهوره.

بعدها يتم الضغط على تثبيت أو  download    والإنتظار لدقائق قليلة لتحميل التطبيق على الهاتف وبعدها يتم إدخال رقم الهاتف وإنتظار رسالة تأكيد بالكود الخاص بك على الهاتف المحمول وإدخالها وبعدها يصبح التطبيق جاهزًا للإستخدام بكل سهولة.

تحميل برنامج ايمو للاندرويد من جوجل بلاي

يمكن أيضًا استخدام تطبيق الإيمو على الكمبيوتر وذلك بطريقة بسيطه جدًا فقط كل ما عليك هو تحميل برنامج الإيمو من محرك البحث جوجل بلاي أو من خلال هذا اللينك من هنا.

وبعدها يتم إدخال رقم الهاتف الخاص بك والأنتظار لإرسال كود الهاتف الخاص بك لتأكيد حسابك ويصبح بأمكانك استخدام التطبيق من خلال الكمبيوتر بكل سهولة.

في حالة وجود مشكلة او طلب بخصوص التطبيق او استفسار يرجي ترك تعليق وسيقوم الفريق المتخصص بالرد عليك.

التعليقات

  1. In addition to the imo.im team, he is highly trained and always working on developing and improving his skills to be able to keep up with the rapid technological changes. The high quality of the technical team at the institute, as well as the modern equipment that is available on it, guarantees you an advantage that looks at a specific topic and helps us and helps the technicians, especially the affiliated technicians, special accounts, so an advantage, suggestion, and a beautiful idea in succession, that is, after each brief intervention. I offer you this suggestion
    Idea and opinions make viewers and creators hashtag photos and videos

    Promotional vouchers Exclusive pictures and videos for the new user Promotional coupons The photos and videos are exclusive for the new user or planetary builder

    More than 120 like / minus 70 diamonds

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.