التخطي إلى المحتوى

يريد معظم الناس معرفة مخاطر البيتكوين و طريقة فتح حساب للتعدين لعام ٢٠٢١ و سوف نقوم بالإجابة فى هذا الموضوع على ذلك بالتفصيل من خلال موقعكم موقع فكرة   .

مخاطر البيتكوين

تمكنت عملات البيتكوين على جذب عدد كبير من المستثمرين و ذلك لما حققته من ارتفاع كبير جداً فى الأسعار . و ظلت لها اقبال كبير جداً من المستثمرين و ذلك فى مجال استخدام المال بالرغم من انخفاضها من فترة لأخرى .

مخاطر البيتكوين وطريقة فتح حساب للتعدين 2021

و سوف نعرض لكم المخاطر لتلك العملات الرقمية و التى يتوجب معرفتها قبل استخدامها و التعامل بها فى سوق العملات الرقمية المشفرة لتفادى الكثير من المخاطر نظراً لعدم ثبات العملة و تذبذبها .

سنعرض لكم ٦ مخاطر لعملات البيتكوين يجب تجنبها

فى الفترات الأخيرة كثر تداول عملات البيتكوين و ذلك للارتفاع الكبير فى الأسعار الذى حققته و لكن يوجد بها مخاطر كبيرة . و يجب معرفة هذه المخاطر لتجنب الخسائر الكبيرة فى الأموال .

و سنقوم بعرض هذه المخاطر و هى :

١- تعرضها للسرقة و الاختراق : يتم اختراق محافظ البيتكوين و تزايد عمليات السرقة و الاختراق فى سوق العملات و البورصة .

٢- قيامها بتجميد العملات : تلجأ الحكومات إلى جعل شركات البيتكوين تقوم بغلق و تجميد محافظ البيتكوين و ذلك لجعل أمر الوصول إليها و يصعب سرقتها و الاستيلاء عليها .

٣- تذبذ الاسعار : تتقلب اسعار عملات البيتكوين بين المكاسب الكبيرة ضخمة جداً و أحياناً خسائر كبيرة جداً .

٤- تعرض العملات للاحتجاز : تقوم بعض المنصات بإحتجاز عملات البيتكوين دون أسباب واضحة .

٥- نظراً للوائح التنظيمية لكل دولة : لا يتم الإعلان عن لوائح تنظيمية قانونية لعملات البيتكوين مما يجعل الكثير من المستثمرين يشعرون بالخوف و التردد فى الاستثمار لتلك العملات برغم حبهم لخوض تلك التجربة .

٦- مواجهة صعوبة لتبنى العملات الافتراضية : لا يوجد لوائح قانونية و تنظيمية لعملات البيتكوين و لا تخضع للرقابة و ذلك نتيجة لعدم وجود شركات عالمية لتبنى سوق عملات البيتكوين الافتراضية .

عملية التعدين

تقوم هذه العملية من خلال حل الخوارزميات المعقده . و هى عملية تأمين للعملات الرقمية و عن طريقها يتم إنتاج وحدات مكافأة لمجموعة من عملات البيتكوين الرقمية . كما تعد هذه العملية فى الوقت الحالى من الأعمال المهمة جداً . بينما قامت العديد من الشركات بفتح مواقع لتعدين العملات و هذه العملية يجب أن تقوم بالحفاظ على ثبات قدرة المعالجة لمجموعات المكافأة .

مخاطر البيتكوين وطريقة فتح حساب للتعدين 2021

مخاطر عملية التعدين

تحتوى عملية تعدين البيتكوين على الكثير من المخاطر و منها :

-تعرض الأجهزة التى تقوم بالتعدين إلى الفيروسات مما يؤدى إلى تعرض أجهزة الكمبيوتر إلى إصابتها بالفيروسات و البرامج الخبيثة التى تدخل إلى جهاز الكمبيوتر و ذلك يرجع لاستخدام الانترنت و كثرة تحميل البرامج .

-بالإضافة إلى تعرض الأجهزة للتلف فتقوم عملية التعدين بالتعقيد ، لأن جهاز الكمبيوتر يظل يعمل لمدة طويلة قد تستغرق طوال اليوم و تكون برامج التعدين مفتوحة فهذا يؤثر على معالج الرسوميات و موارد الجهاز كالذاكرة العشوائية لكثرة استخدام و استهلاك الجهاز نظراً لاستخدام برنامج التعدين الكثير من العمليات الحسابية التى من شأنها العمل على حل الخوارزميات.

طريقة فتح حساب لتعدين البيتكوين 2021

يوجد العديد من الطرق لكى تحصل على عملة البيتكوين .  لكن تعد طريقة التعدين هى أكثر الطرق الشائعة .

و يعد التعدين السحابى هو العملة الخاصة التى تقوم بها شركات التعدين للعملة مستخدمة جهاز الكمبيوتر الخاص بك . و إتاحة نسبة من عملة البيتكوين مقابل لذلك .

مخاطر البيتكوين وطريقة فتح حساب للتعدين 2021

أشهر مواقع التعدين

موقع ” Honeyminer ” و يستخدم هذا الموقع أجهزة الكمبيوتر فى القيام بعملية تعدين العملة و ذلك من خلال تنزيل تطبيق على اللاب توب أو جهاز الكمبيوتر ، و هناك عدد من الخطوات لفتح حساب على هذا الموقع و القيام بعمليات التعدين بيسر و بطريقة آمنة من خلال القيام بإستخدام طاقة جهاز الكمبيوتر و ذلك للقيام بالحد من الأخطار .

و سنقوم بعرض خطوات التسجيل و هى :

١- القيام بالدخول على موقع ” Honeyminer ” .

٢- إدخال البريد الإلكترونى و الضغط على زر Start earning now.

٣- ستظهر نافذة لتنزيل تطبيق Honeyminer و ذلك من خلال زر Download ثم نقوم بتثبيت هذا التطبيق.

٤- نقوم بإدخال البريد الإلكترونى مجدداً و بعد ذلك سيتم إرسال رسالة تحتوى على كلمة السر .

٥- و بعد القيام بهذه الخطوات يمكننا البدء فى القيام بعملية التعدين و التمتع بمميزات من Honeyminer .

و هكذا نكون قد انتهينا من التسجيل فى موقع ” Honeyminer” .

و فى الختام نتمنى أن نكون أجبنا على كافة استفساراتكم و ذلك حول التعرف على مخاطر البيتكوين و طريقة فتح حساب للتعدين طبقا لعام ٢٠٢١ و قمنا بسرد هذا الموضوع بالتفصيل المختصر .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.