التخطي إلى المحتوى

القنوات الناقلة وموعد عرض مسلسل باب الحارة 11 الجزء الحادي عشر الحلقة الثانية 2 2021 منذ تاريخ طرح الجزء الحادي عشر من مسلسل باب الحارة 11 عام ، ورغم أنه لم يتوقع أن تنجح هذه السلسلة، إلا أنها تستمر بنجاح كل عام، وقد دارت أفكاره حول المجتمع في بيئة بلاد الشام منذ البداية، فقد أصبح الكثير من الناس يتساءلون متى يمكنهم رؤيته من أجل مشاهدة الأنشطة التكميلية القادمة وفهم الأسرار الخفية والحماسية لسلسلة أحداث المسلسل.

موعد عرض مسلسل باب الحارة 11 الجزء الحادي عشر

مسلسل باب الحارة 11 الجزء الحادي عشر

المسلسل سيضم نخبة من أكبر الممثلين، والمعروف عنهم مهارة في نقل الأحداث كما لو كانت حقيقية، ففي بداية تأليف سلسلة باب الحارة حظي باهتمام كبير منذ بداية الخطاب، لأنه بدأ يحظى بإعجاب كثير من الناس في هذه الأجزاء العشرة.

لذلك الجزء الحادي عشر الذي يضم شخصيات جديدة، بالإضافة إلى مجموعة من الممثلين الذين بدأوا حياتهم المهنية من السلسلة، وكان من المفترض في الأصل عرض المسلسل خلال مسابقة رمضان 2020 ، لكن تم تأجيله بسبب التأخير في بدء التصوير، وسيتم عرضه في بداية الشهر الفضيل عام 2021.

حكاية مسلسل باب الحارة الجزء 11

قوة درامية خارقة لأن اجزائها المختلفة تعرض أحداثاً متنوعة بحيث تنال إعجاب الجميع الجزء 10 سينتهي، وستشهد بداية نشاطها وعودة رئيس مجتمع قرقون الصالحية، ولكن بسبب عودة أحد عشر أبو سرور لم تكتمل فرحته، لذلك كان هناك الكثير من الخلاف بينهما والذي يكون مصحوباً بسفك الدماء.

باختصار الجزء 11 سيشهد العديد من التطورات والقصص الدرامية، وأوضح قاعوق أنه في الجزء الأول ظهرت مجموعة من الشخصيات البارزة في هذا العمل الدرامي واختفوا لفترة من الوقت.

النبأ الخاص بالمسلسل الجزء 11

أوضح المؤلف مروان أن الجزء الجديد من باب الحارة سيشهد صراعات كثيرة وحماس كبير بين أبطاله الذين ظهروا في  المسلسل منذ البداية، وكانوا شخصيات به، وبما أن الشركة لم تكمل أجزاء أخرى من العمل، فقد نقلت هذه الأجزاء إلى شركة إنتاج أخرى، وكان ذلك نتيجة قرار قضائي، الأمر الذي أغضب العديد من أبطال المسلسل، واعتذروا عن المشاركة.

سبب تسمية المسلسل باب الحارة

لأنه يظهر حياة الشامية بكل تفاصيلها، وهذه التفاصيل مخفية خلف باب بما في ذلك الجميع، وتثبت الصراع بينهم وبين كل ما يحدث بينهم، والدراما تشمل اجتماعيًا كل الأشياء المتعلقة بالبيئة.

يتم الإعلان عن العديد من الفنانين، من أهمهم:

  • يامن الجاهلي.
  • ريام كفران.
  • طارق مرعشلي.
  • باسل حيدر.
  • يامن الفيومي.
  • نادين قدور.

وعاد بعض الفنانين القدامى الذين ظهروا في بداية المسلسل إلى أحداث المسلسل وغاب عنهم بعض الأجزاء، مثل:

  • سحر فوزي.
  • رنا الأبيض.
  • رامز عطا الله.
  • زهير رمضان.

قد يهمك ايضًا :

تصريح سحر فوزي عن باب الحارة

عادت بعد مدة غياب لجزء من شخصيته وقالت إنه مع انتقال المسلسل إلى حي الصالحية الجديد، ستؤدي أحدث بيانات المسلسل إلى العديد من التطورات والتغييرات، الأشخاص الذين كنت تعيش معهم وتبقى معهم، وبعد أن حظيت بعناية واهتمام كبير من الجمهور قالت إنها ستقلد عمل شخصيتها القديمة أم بشير لإثبات تأثيرها في المسلسل.

الممثلة سحر فوزي

استطاعت أن تلفت انتباهها بمهاراتها الخاصة، كما شاركت في الجزء الثاني من المسلسل والجزء السادس، ثم غابت وستعود في الجزء 11، وأوضح عمران قاعوق أن بعد انتهاء تصوير المسلسل في ذلك اليوم سيبدأ هذا العام في رمضان، وستجلب الأحداث والشخصيات المدربة جيدًا في هذا الجزء التشويق والإثارة.

موعد مسلسل باب الحارة

ذكرت قناة MBC أن الجزء الحادي عشر سيعرض في تمام الساعة العاشرة والساعة الحادية عشرة في مصر العربية وفلسطين والأردن وسوريا ولبنان والسودان في زمن المملكة العربية السعودية والكويت وقطر وليبيا وتونس والجزائر.

وقبل عامين، وفي أعقاب التغييرات التي طرأت على العديد من الفنانين في عالم الفن، عُرض الجزء العاشر بسبب نقص الخبرة كوكيل بين الموظفين الجدد، لم أستمر في مشاهدة هذه السلسلة من الأفلام اشتهر محرك البحث في الساعات القليلة الماضية بعد الإعلان الرسمي عن عرضه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.