التخطي إلى المحتوى

صور جمعة طيبة للاصدقاء والاقارب من خلال موقع فكرة Fekera.com يوم الجمعه هو يوم يتكرر في نهاية كل أسبوع ويعتبر واحد من أعياد المسلمين تحتشد فيها المساجد بالمصلين من أجل أداء صلاة الجمعة وهي من الصلوات التي ذكرت في القرآن الكريم ولها فضل عظيم على الإنسان، يوم الجمعة من الأيام التي لابد أن يتم استغلالها والاستفادة منها بقراءة القرآن الكريم والإكثار من الاستغفار والصلاه على النبي صلى الله عليه وسلم.

صور جمعة طيبة مميزه

صور جمعه مباركه جميلة

تعتبر الصور الموجودة أمامنا واحدة من أفضل الصور التي لابد أن يتم تداولها في يوم الجمعة حيث أنها تحمل دعاء رائع جدا وهو أن الله سبحانه وتعالى يتمتع بالقدرة والمغفره لكي يرفع من شأن جميع الناس وكتب على صور جمعه مباركه تهنئه جميع المسلمين و يمكن تبادلها وإرسالها إلى أي شخص.

صور جمعه مباركه جميلة

هذا شكل اخر لصورة مميزة جدا لتهنئه بقدوم هذا اليوم العظيم هو يوم الجمعة وفيه دعاء رائع وهو طلب الطاعة والمغفرة من الله عز وجل وأن تمتلئ قلوب المسلمين جميعا بالرحمة والتراحم وأن يكون هناك علاقة وثيقة بين القلوب وبين العبد وربه.

صور جمعه مباركه جميلة

أما عن هذا الشكل الرائع فهذه الصورة تحمل واحد من أشهر المعالم الإسلامية وهو المصحف الكريم والسبحة دعوة للمسلمين إلى قراءة القرآن الكريم والتسبيح والاستغفار إلى الله عز وجل فالصورة تحمل كلمة جمعه مباركه تهنئه المسلمين وتحمل دعاء رائع للتقرب إلى الله عز وجل وطلب المغفرة و الطاعة.

صور جمعه مباركه للفيسبوك

صور جمعه مباركه جميلة

أما عن هذا فهي صورة الرائعه في عبارة عن صورة تحمل كلمة جمعه مباركه بالإضافة إلى تواجد مصحف شيك جدا ورقيق ومجموعة من الأزهار البسيطة وفيها دعاء مميز جدا يتمنى فيه الإنسان أن يعيش حياة كريمة سعيدة مليئة بالرزق والعطاء والطاعه وراحه البال حيث عن راحة البال هي واحدة من أفضل النعم على الإنسان.

صور جمعه مباركه جميلة

هذه أيضا صورة رائعة جدا ليوم الجمعة يتواجد فيها تصميم رائع جدا يشبه الفانوس ويوجد بها في هذه الصورة طابت جمعتكم لتهنئه المسلمين بهذا اليوم العظيم وفيها دعاء رائع جدا أن يعيش الإنسان في هناء وسعادة وأن يكون بصحة جيدة من الجمعه إلى الجمعه يغتنم هذه الفرصة الرائعة.

صور جمعه طيبه مميزة

صور جمعه مباركه جميلة

صورة رائعة كما نرى مميزه جدا تحمل دعاء بأن يغفر الله الذنوب لجميع المسلمين وكتب عليها جمعه مباركه لتهنئة جميع المسلمين وفيها تمني بدعاء رائع لن يفلح جميع المسلمين بالخير والبركة.

صور جمعه مباركه جميلة

الصورة الموجودة أمامنا هي صورة رائعة جدا تحمل كلمة جمعة مباركة بها خلفية مميزة هي عبارة عن مجموعة من الأزهار والورود الرائعة كتب على صورة دعاء رائع جدا الخاص بيوم الجمعة يتمنى فيه الإنسان أن يتفاءل ويترك كل شيء على الله لكي يحقق لك كل ما يتمنى.

صور جمعه مباركه جميلة

هذه أيضا صورة رائعة جدا كتب بها يوم الجمعه كتب على صوره جمعه مباركه خلفية الصورة جميلة جدا من اللون البينك الرائع بالإضافة لمجموعه من الأزهار كتب على الصورة صلوا على رسول الله من أجل تنبيه المسلمين ودفعهم إلى الإكثار من الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم في يوم الجمعة للفوز بالثواب والأجر العظيم.

صور جمعه مباركه جميلة

صور جمعه مباركه جميلة

هذه صورة رائعة أخرى ليوم الجمعه ذات خلفية مميزة تجمع بين العديد من الألوان الرائعة والجذابة كتب عليها جمعه طيبه وكتب أيضا مع هذه الكلمة الرائعة دعاء رائع بتمنى الخير أن يعم الخير والبركة على جميع الأيام الخاصة بالمسلمين وغير المسلمين.

صور جمعه مباركه جميلة

هذه صورة رائعة تجمع بين الكثير من المعالم المميزة الخاصة بيوم الجمعة فهي عبارة عن اطار محاط بالورود ومضاف إليه مجموعة من الورود ذات اللون البنفسجي الرائع كتب داخل هذا الإطار صلوا على النبي من أجل لتذكير المسلمين بالصلاة على النبي وأيضا كتب جمعة طيبة .

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع “صور جمعة مباركة”  وذلك من خلال موقع فكرة fekera.com ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.