تحميل تطبيق لاين 2024 line

بوسي

تطبيقات الإتصال كثيرة ومتعددة وبسطت أمر الأتصال بطريقة كبيرة ، فلم نعد بحاجة لدفع الكثير من الأموال للأتصال بالأشخاص الموجودين خارج البلاد ، ولم يعد أيضًا الأمر يستدعي الأتصال الهاتفي لأي شخص قريب أصبح كل ما عليك هو الأتصال بالأنترنت وفتح أحدى تطبيقات الأتصال الشهيرة.

فهناك الكثير من التطبيقات بعضها تم إصداره منذ زمن وبعضها تم إصداره حديثًا ، لكل تطبيق العديد من المميزات ولكن ما يجعل تطبيق الإتصال أكثر تميزًا هو نقاء الصوت وجودة الإتصال ، واليوم سنتحدث عن إحدى أفضل تلك التطبيقات وهو تطبيق اللاين  line.

تطبيق اللاين من التطبيقات التي لها وقت طويل ولكنها أثبتت نجاحها وأصبحت من التطبيقات المتصدرة للإتصال ، فأصبح التطبيق الأكثر تحميلًا بين الكثير من تطبيقات الإتصال يرجع ذلك إلى العديد من المميزات التي سنشرحها اليوم في موقعنا فكرة، كما سنعرض أيضًا طريقة استخدامة وتحميله فتابعونا.

تحميل تطبيق لاين 2024 line

ما هو تطبيق اللاين  line

تطبيق لاين من التطبيقات التي ظهرت في يناير عام 2013 والتي أحدثت ضجة كبيرة بين المستخدمين فبمجرد ظهور التطبيق وصل عدد مستخدمي التطبيق 10 مليون مستخدم على مستوى العالم ، وأعلن مؤسسة لاين عن وصولها إلى 400 ألف مستخدم يوميًا.

ومع التحديثات الخاصة بالتطبيق والتي أهتم بها كثيرًا فريق العمل الخاص به أرتفع عدد المستخدمين بطريقة مهولة ، وأصبح من أكثر التطبيقات تحميلًا بسبب نقاء الصوت وجودته بشكل كبير ليصل عدد المستخدمين خلال شهرين من بدايته إلى 150 مليون شخص على مستوى العالم، ولم يتوقف التطبيق عند هذا الحد بل مع مرور الوقت وصولًا لعام 2018 أصبح عدد مستخدمي التطبيق 500 مليون شخص على مستوى العالم ،وهو رقم كبير جدًا بالنسبة للتطبيقات المستخدمة جعلته متربعًا على عرش تطبيقات الإتصال.

تحميل تطبيق لاين 2024 line

مميزات تطبيق لاين Line

لتطبيق اللاين العديد من المميزات التي جعلته يصل إلى هذا العدد من المستخدمين والتي سنذكرها في مجموعة نقاط.

  • فهو من التطبيقات المجانية للأتصال والتي لا تحتاج للتفعيل سوى الأتصال بالأنترنت.
  • يمكنك استخدامة في أي بلد كان فقط كل ما عليك هو إدخال الرقم الذى ترغب في الإتصال به والبدء في مكالمة مجانية.
  • التطبيق له العديد من اللغات لكل بلاد العالم مما يجعل استخدامه سهَلًْا للجميع.
  • يمكنك إرسال الصور والفيديوهات أيضًا للأصدقاء.
  • كما أنه يحتوى على العديد من الإيموشنز والتعبيرات التي تمكنك من توصيل شعورك بطريقة أسهَلْ.
  • كما يمكنك تفعيل اسماء جروبات بينك وبين الأصدقاء للكلام الجماعي.
  • يمكنك إستخدامه من خلال اللاب توب أو من خلال الهواتف المحمولة.

تحميل تطبيق لاين 2024 line

طريقة استخدام تطبيق لاين  line

تطبيق لاين من التطبيقات السهَلْة والبسيطة في الإستخدام فقط كل ما عليك هو تحميل التطبيق وبعدها إدخال رقم الهاتف الخاص بك وكود البلد التي تعيش بها ، واختيار البلد من قائلمة البلدان التي ستظهر لك.

وبعدها يرسل لك التطبيق كود على رقمك الهاتفي تدخله ومن خلاله تستطيع بكل سهولة تفعيل التطبيق على هاتفك وستظهر لك قائمة باسماء مستخدمي التطبيق الموجودين على الهاتف الخاص بك لتتمكن من التحدث معهم بكل سهولة.

طريقة تحميل تطبيق لاين  line

لتحميل تطبيق لاين يمكنك الدخول إلى متجر جوجل بلاي ستور وكتابة أسم التطبيق سواء باللغة العربية أو بالإنجليزية واختياره بكل سهولة، وما عليك سوا الضغط على تثبيت وهي مرحلة التحميل على الهاتف.

بعدها يمكنك الإنتظار لدقائق حتى تمام التحميل وبعدها ما عليك سوى تشغيل التطبيق بكل سهولة واستخدامه واجراء الإتصال بأى شخص في أي مكان تريده شرط أن يكون مستخدمًا لنفس التطبيق ، كما يمكنك أيضًا تحميل التطبيق من هنا.

تحميل تطبيق لاين 2024 line

في حالة وجود مشكلة او طلب بخصوص التطبيق او استفسار يرجي ترك تعليق وسيقوم الفريق المتخصص بالرد عليك.