التخطي إلى المحتوى

القنوات الناقلة وموعد عرض مسلسل رهبة لجميع من ينتظرون التعرف على هذا العمل في الموسم الرمضاني القادم، فقد جمعنا لكم تقريرًا كاملاً عن المسلسل المتوقع عرضه في موسم رمضان، وهو عبارة عن سلسلة من الرعب، والكثير من المعلومات عن المسلسل وقصصه وأبطاله والمشاركين فيه ومواعيد المسلسل والعديد من التفاصيل الأخرى.

مسلسل رهبة رمضان

مسلسل رهبة رمضان 2021

  • من مسلسلات الرعب الجديدة التي تم تصويرها في الفترة الماضية، وسيعرض في الموسم الرمضاني حيث تم تصوير مشاهد المسلسل في مواقع أثرية معينة وتم عمل زخارف خاصة بالأعمال.
  • الاسم الأصلي للمسلسل كان “فوبيا” ثم غير اسمه إلى “رهبة”، وأوضح مدير العمل عادل الأعصر، أنه من الممكن تغيير الاسم مرة أخرى إذا لزم الأمر،  وهذا حسب طبيعة أحداثه وقصته.
  • من إخراج طارق بركات وإخراج عادل الأعصر، تم تصويره في كواليسه منذ عام 2017 ولاحقا أطلق عليه هذا  الاسم بعد العديد من المجادلات، ولكن توقف العمل لأسباب مختلفة، ووقتها كان بطل المسلسل الفنان خالد الصاوي، لكنه اعتذر بعد ذلك عن استكمال المسلسل، بسبب مواجهتة لأزمة صحية حينها.
  • هذا المسلسل بمشاركة الفنان فتحي عبد الوهاب والفنانة آيتن عامر، وكذلك محمد الدهشوري وتصميم الديكور شيماء الليثي، هندسة الصوت لجاسر خورشيد، وقصة عادل العي، ومن تأليف طارق بركات من إخراج أسار، تم استخدامه لإنتاج علاقة بين شريف شحاتة وشركة طابا للإنتاج الفني، ومشاركين آخرين يمثلونه.

قصة مسلسل رهبة رمضان 2021

  • مسلسل درامي اجتماعي ويطغى على أحداث المسلسل التشويق والإثارة، وتدور قصص وأحداثه حول مجموعة من الأشخاص معنيين بقضايا كبرى ولكن الناس الذين أوقفوهم أظهروا أنهم متورطون بطريقة خاطئة، وأدلة على السلوك غير القانوني الذي يصبح خطراً يهدد حياتهم، ومخاوف من كشف حقائق هؤلاء الناس، فهم يخشون أي سلوك أو أشياء من حولهم.

قد يهمك ايضًا :

أيتن عامر في مسلسل رهبة رمضان 2021

  • تقوم الفنانة الشهيرة آيتن عامر حاليا بتصوير مشاهد من المسلسل، وقد أعدت الفنانة آيتن عامر كافة تفاصيل العمل والدور الذي ستجسده في المسلسل حتى تظهر في العمل بشكل مختلف عن كل الفن الذي ظهرت فيه.
  • تحدثت الفنانة آيتن عامر عن دورها في مسلسل الرعب، فقالت إنها ستلعب مذيعة برنامج حواري ناجح ومشهور، لكن تجربتها السابقة جعلتها مشهورة وبعد انكشافها على العالم الخارجي ما زالت تطاردها العديد من الأزمات والمشاكل، وكذلك العديد من النزاعات في العمل وهي في صراع مستمر محاولة الخروج من المتاعب.
  • كما قالت إن الدور الذي لعبته كان عبارة عن سلسلة من المخاوف الجديدة المثيرة للجدل التي لم تقم بها في أعمال سابقة من قبل، وأنها كانت تعمل جاهدة على عدم تكرار أي دور لعبته في الأعمال الفنية، وحاولت تغيير اختياراتها و قالت إن النجاح سهل لكن الحفاظ على النجاح هو الأصعب.

ميريهان حسين في رهبة

  • ووقعت ميرهان حسين على المشاركة في مسلسل رهبة، وقالت إنها ستلعب دورًا جديدًا عليها في المسلسل، وهو دور لم تشاهده في الفن من قبل، وأعربت عن أملها في أن يثير هذا العمل تقدير الحشد والجمهور، وهي سعيدة جدًا بالمشاركة في هذا العمل المتميز.

الفنان فتحي عبد الوهاب في مسلسل رهبة 2021 رمضان

  • شارك بدلا من الفنان خالد الصاوي، الذي اعتذر عن استكمال المسلسل، ويقوم حاليا بمراجعة موقع تصوير المسلسل والتجهيزات والاستعدادات للدور الذي سيلعبه.
  • يلعب دور انتقامي في المسلسل، فهو المفتعل للعديد من الأزمات والمشاكل المختلفة لآيتن عامر في دورها بالعمل الفني، ولديه صفقة سرية غير مشروعة، وهي صفقة الآثار.

ما لا تعرفه عن المسلسل

  • من وراء كل مسلسل، قصة خفية وسر لا يعرفه إلا المسؤول عن المسلسل، ولكن سيتم الكشف عنها قريبًا وكشفها للإعلام.

تم اختيار خالد الصاوي كبطل للمسلسل عام 2017 ، لكن بعد توقف تصويره قرر الممثل الاستقالة وأجرى العديد من المفاوضات لإقناعه بالعودة للعب دوره، لكنه رفض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.