التخطي إلى المحتوى

تم تصميم الوقت للرياضيين المحترفين والطامحين، مع مجموعة واسعة من الوظائف والخدمات، هو نادٍ رياضي راقٍ يقدم سلسلة من الخدمات الشاملة للعملاء الذين يحتاجون إلى مجموعة متنوعة من مرافق وخيارات اللياقة البدنية، حتى يحققون أهدافًا مهمة في حياتهم الشخصية ويصلون إلى أماكن يسعون فيها باستمرار لتحقيق أهداف جديدة.

أفضل المعدات

فتنس تايم في رمضان

في السطور التالية، سنتعرف على ساعات عمل وقت اللياقة في رمضان، ووقت اللياقة للسيدات، وسعر الاشتراك في وقت اللياقة للسيدات وغيرها من المعلومات المهمة المتعلقة به، وكيفية الاشتراك في وقت اللياقة.

وقت اللياقة “ليدز” للسيدات

مركز البدنية للسيدات فوق سن 18 مما على اكتساب الوزن المثالي، ويتميز المركز بأنه مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية المتطورة، وبعض الميزات تشجع السيدات من المملكة على ذلك المشاركة على النحو التالي:

  • المركز مجهز بأحدث أجهزة اللياقة البدنية المتطورة.
  • يضم المركز مجموعة من المدربين المؤهلين والخبراء ذوي الخبرة.
  • يتميز بمساحات واسعة ومفتوحة وحسن معاملة العملاء من قبل مدربي وموظفي المركز.

أوقات دوام فتنس تايم في رمضان

أعلن المركز عن موعد العمل في شهر رمضان المبارك القادم 1442 ، لأنه حسب التقارير تقسم ساعات العمل إلى فترتين، الأولى صباحاً والثانية مساءاً، كما هو مبين أدناه:

  • الجلسة الصباحية: يبدأ العمل الساعة الرابعة عصرا ويستمر حتى السادسة مساءا قبل الإفطار.
  • الوردية المسائية: يبدأ العمل في مركز وقت اللياقة في الساعة 9 مساءً ويستمر حتى الساعة 3 صباحًا.

معدل الاشتراك في وقت اللياقة

يحدد رسوم العضوية، والتي تعتمد على نوع الاشتراك ومدة الاشتراك، وكذلك الأعضاء من مختلف الفئات العمرية، ويكون سعر الاشتراك ونوعه كما يلي:

  • وقت اللياقة بلس: اشتراك للأفراد فوق 25 يختلف سعر الاشتراك حسب عدد الأشهر، لأن رسوم الاشتراك لمدة 6 أشهر هي 5،145 ريال، و 8925 ريال سعودي هي 8 أشهر، وهي خاصة وتتميز بأجواء فريدة. .
  • اللياقة برو: هذا اشتراك مخصص للرياضيين المحترفين، فهو يساعد على بناء العضلات وتقوية القوة البدنية، يمكن للشباب الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا الاشتراك، سعر الاشتراك هو 3 وفترة الاشتراك 6 أشهر ورسوم الإيجار الشهري 1،155 ريال سعودي، يصل إلى 1943 ريال سعودي بالنسبة للاشتراك لمدة 12 شهرًا، يكون السعر 3،255 ريال سعودي.
  • وقت لياقة الأحدث: وهو اشتراك خاص للأطفال من سن 6 إلى 15 سنة ولأن هذه الباقة تستخدم أجهزة خاصة مصممة للأطفال، فإن سعر الاشتراك لمدة 3 أشهر هو 1418 ريال سعودي، وفي هذه الحالة تكون مدة الاشتراك 6 شهر 2205 ريال، 3728 ريال لمدة 12 شهرًا.
  • وقت اللياقة ليديز: وهي خطة خاصة للسيدات فوق 18 سنة رسوم الاشتراك 3 شهور مقابل 1838 ريال و 6 شهور مقابل 2993 ريال و 4988 ريال سعودي لمدة 12 شهر.

اشترك في الرابط الخاص بفتنس تايم

  • يمكّن مركز وقت اللياقة من تفشي الوباء الجديد في المملكة العربية السعودية والوطن العربي ودول العالم (حيثما أمكن ذلك).
  • وفي نفس الوقت يمكن للأعضاء التسجيل إلكترونيًا دون الذهاب إلى فرع المركز وبشكل مباشر قم بالتسجيل عن طريق إدخال رابط التسجيل المخصص.
  • ثم أدخل بيانات المستخدم وحدد فترة الاشتراك المطلوبة، وحدد المركز المراد زيارته والمركز القريب من المستخدم.

يعتبر وقت اللياقة خلال شهر رمضان هو المركز الرائد في مجال اللياقة البدنية، حيث يختارها الكثير من الأشخاص الذين يسعون إلى اللياقة البدنية وفقدان الوزن حتى يتمكنوا من المشاركة في اللياقة البدنية كل يوم تقريبًا وممارسة الرياضة على أفضل المعدات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.