التخطي إلى المحتوى

أطلق الاسم التجاري موبايلي على شركة اتحاد الإتصالات السعودية، التي تم تأسيسها منذ عام  2004، وتعتبر شركة موبايلي واحدة من أشهر شركات الموبايل والإتصالات في العديد من الدول العربية، وتقدم موبايلي العديد من الخدمات الفريدة لمستخدميها، وسوف نتعرف على أهم تلك الخدمات من خلال هذا المقال.

شركة-موبايلي-السعودية

ما هي عروض باقات الإنترنت من موبايلي

  • تقوم شركة موبايلي بتطوير جميع الأنظمة والخدمات الخاصة بها بشكل مستمر، وتعتمد على أنظمة التكنولوجيا الحديثة في مجال الإتصالات، وذلك حتى تتمكن من نيل رضاء عملائها.
  • وتقدم موبايلي الكثير من الباقات الخاصة بخدمة الإنترنت، والمزودة بأعلى سرعات الإنترنت، وتتميز أجهزة راوتر موبايلي بسرعتها الفائقة.
  • ويمكن للمشتركين اختيار الباقات المناسبة من أكثر من خيار مختلف لكي يتناسب مع احتياجات كل شخص، وهي كالتالي:
  1. يمكن اختيار باقة الإنترنت التي تقدم عرض 12 جيجا بدلا من 10 جيجا، وذلك متاح لمدة ثلاثة أشهر، وسعر هذه الباقة هو 165 ريال سعودي.
  2. العرض الأخر لباقات الإنترنت هو باقة 24 جيجا بدلا من 20 جيجا بايت، وذلك لمدة شهر واحد فقط، وتكلفة هذه الباقة 135 ريال.
  3. تقدم شركة موبايلي لعملائها باقة إنترنت 24 جيجا مستمرة لمدة 3 أشهر فقط، ويصل سعر هذه الباقة إلى 220 ريال سعودي.
  4. باقة الإنترنت التي تحتوي على 50 جيجا، يتم إضافة 50 جيجا أخرى هدية، ويمكن الإستفادة من هذا العرض لمدة شهرين كاملين، أما سعر الباقة فهو 240 ريال.

اقرأ ايضًا : كيفية معرفة الخدمات المشترك بها موبايلي ؟

شريحة بيانات موبايلي مفتوح 3 شهور بكم

  • يمكن للمشتركين اختيار باقة إنترنت 60 جيجا، بدلا من 50 جيجا، وهذه الباقة تستمر لمدة ثلاثة أشهر، وقيمة هذه الباقة هو 260 ريال.
  • من أكثر عروض الإنترنت المميزة هو العرض الخاص بالشرائع الصوتية، والذي يقدم للمشترك 100 جيجا بايت، ويتم إرسال 100 جيجا إضافية مجانا، وهذا العرض مستمر لفترة شهر كامل، وسعر الباقة 160 ريال.
  • في حالة تجديد العرض السابق لمدة 3 أشهر، فسوف تحصل على 100 جيجا مضاف إليها 100 جيجا أخرى مجانية، ويصبح سعر الباقة هو 320 ريال سعودي.
  • ويتسأل الكثيرين حول سعر شريحة بيانات موبايلي مفتوح 3 شهور بكم، فقد تصل قيمة هذه الشريحة إلى ما يقارب 550 ريال، ويمكنك أيضا الإستعلام على السعر من خلال الفروع الخاصة بالشركة داخل المملكة.

اقرأ ايضًا : كيفية شحن رصيد موبايلي من تطبيق الراجحي بالخطوات

أهم المعلومات عن شريحة إنترنت موبايلي

  • من خلال شركة موبايلي نجد أن هناك العديد من خدمات الإنترنت والباقات، كما توفر الشركة خدمات خاصة بالإتصال، وإجراء المكالمات، وإمكانية إرسال الرسائل النصية للأخرين.
  • كما يمكن للمشترك عبر خدمة موبايلي التمتع بسرعة عالية الجودة للإنترنت، وتقدم أيضا بأسعار مناسبة للغاية، ومن خدمات شريحة بيانات موبايلي إمكانية إجراء المكالمات داخل السعودية وخارجها.
  • وبأسعار مخفضة مقارنة بشرائح الإنترنت الخاصة ببعض الشركات الأخرى، كما تهتم موبايلي بعمل أكثر من باقة للإنترنت، لتتلائم مع استخدام جميع المشتركين.
  • حيث يمكن لأي شخص الإشتراك في باقة إنترنت 1 جيجا أسبوعيا، وتصل قيمة هذه الباقة إلى 15 ريال سعوجي، والتي تجعلك تستمع بسرعة عالية من الإنترنت.
  • كما يمكن أن تشترك في باقة موبايلي للإنترنت 10 جيجا، وذلك لمدة 30 يوما، وتكلفة الإشتراك هي 110 ريال سعودي.
  • باقة إنترنت موبايلي 50 جيجا، والتي تستمر لفترة شهرين كاملين، وللإشتراك في هذه الباقة يشترط دفع مبلغ 230 ريال سعودي.

اقرأ ايضًا : كيفية الغاء نغمة رنان موبايلي

وبذلك نكون قد تعرفنا على بعض المعلومات الخاصة بشركة موبايلي، وكم يبلغ سعر شريحة بياات موبايلي مفتوح، وأفضل عروض الإنترنت من موبايلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.