تحميل تطبيق دولينجو 2024 Duolingo

بوسي

للألتحاق بأي وظيفة أو الأرتقاء بالمستوى التعليمي والوظيفي الخاص بك شرط أساسي وهو تعلم اللغات الأجنبية سواء الإنجليزية أو الفرنسية وهذا الأمر سابقًا كان من الأمور الشاقة ، فقد كان يحتاج المرء إلى البَحث عن أماكن الكورسات والذهاب للحضور لكي تتعلم لغة.

وكان هذا الأمر ربما يستغرق عدة أشهر ، ولكن الاٌن ومع التطور التكنولوجي الذى نعيشه أصبح بأمكانك تعلم اللغات الأجنبية بطريقة غاية في السهولة والبساطة ودون مغادرة غرفتك فقط كل ما عليك هو تحميل تطبيق دولينجو ، تطبيق غاية في الأهمية لكل الطلاب والباحثين عن عمل.

فهو مصمم خصيصًا لتعليم اللغات الأجنبية بطريقة غاية في السهولة والبساطة ، وفي خلال وقت قليل للغاية ستصبح متمكنًا من اللغة التي تريد أن تتعلمها ، واليوم في موقعنا فكرة سنتحدث عن تطبيق دولينجو بكل تفاصيله سواء المميزات الخاصة بالتطبيق أو طريقة تحميله فتابعونا.

ما هو تطبيق دولينجو Duolingo

قبل أبتكار تطبيق دولينجو كان عبارة عن موقع لتعليم اللغات الأجنبية ومع الوقت تم إنشاء التطبيق ، وصاحب فكرة تطبيق دولينجو والمؤسس له هو لويس فون اُن ، والذى أصدره في 30 نوفمبر عام 2011 ، حيث أن التطبيق صمم خصيصًا لتعليم اللغات الأجنبية لكل من يتحدث العربية.

تحميل تطبيق دولينجو 2024 Duolingo

مما جعلة تطبيق في غاية الأهمية ، حيث أنه يقوم بتعليم أكثر من لغة مثل الإنجليزية والفرنسية والألمانية والسويدية والصينية والبرتغالية وغيرهم الكثير، وبسبب أهميته الكبيرة أصبح في قائمة الأفضل في متجر جوجل بلاي ستور، وحصل على أعلى التقييمات من قبل مستخدميه ليصل عدد من حملوا التطبيق إلى أكثر من 100 مليون شخص في عام 2018.

تحميل تطبيق دولينجو 2024 Duolingo

مميزات تطبيق دولينجو  duolingo

يميز تطبيق دولينجو الكثير من الخواص التي جعلته في صدارة قائمة الأفضل لمتجر جوجل بلاي ستور والتي سنذكرها تفصيليًا في هذة الفقرة.

  • سابقًا كنت تحتاج لصرف مبالغ باهظة من أجل تعلم اللغة ، ولكن التطبيق مجاني بدون أي مصاريف فقط الإتصال بالأنترنت.
  • ليس التوفير لمصاريف الكورسات فقط بل يوفر أيضًا الجهد والوقت الذى كان يبذل من أجل الذهاب إلى أماكن الكورسات التعليمية.
  • التطبيق كالكورسات تمامًا فهو يقوم بتقييم خاص بالمستخدم قبل الأنتقال من مستوى إلى مستوى أعلى.
  • يساعدك على الوصول إلى المعلومة بكل سهولة فهو يحمل الكثير من الطرق المبسطة في التدريس.
  • لا يشغل تطبيق دولينجو مساحة كبيرة على الهواتف المحمولة مما جعلة أكثر سهولة.
  • المناهج الموجودة في التطبيق ذات مستوى مرتفع تقدم لك أفضل المناهج لتعلم اللغة.
  • يجعلك شخصًا معتمدًا على ذاتك في التعلم والوصول إلى الأهداف بدون اللجوء لمراكز التعليم الباهظة.
  • التطبيق يحدث بأستمرارية من أجل توفير أفضل مستوى.

تحميل تطبيق دولينجو 2024 Duolingo

طريقة استخدام تطبيق دولينجو  duolingo

تطبيق دولينجو من التطبيقات الغير معقدة إطلاقًا في الأستخدام فقط كل ما عليك هو تحميل التطبيق على الهاتف وبعدها البدء في تشغيله ، واختيار اللغة التي أنت عليها مثلا أحمل لغة عربية وأريد تعلم اللغة الأجنبية ، أو من لغة أجنبية إلى تعلم لغة ألمانية وهكذا ، بعدها سيقوم التطبيق بعرض الدروس والكورس على الهاتف تلقائيًا بداية من الصفر وكل ما عليك هو فهم ونطق ما يدور في الكورس على الهاتف.

كما يوفر التطبيق خاصية غاية في الأهمية وهي إن كان لديك معرفة أو خبرة في اللغة التي تريد أن تتعلمها وتريد أختبار لتحديد المستوى فهو يقدم لك ذلك ، ويجعلك مستفيدًا بوقتك وعدم إهداره في التعلم من البداية.

تحميل تطبيق دولينجو 2024 Duolingo

طريقة تحميل تطبيق دولينجو  duolingo

متجر جوجل بلاي ستور هو السبيل الأول لتحميل التطبيقات المجانية والغير مجانية أيضًا ، فكل ما عليك هو البَحث عن التطبيق في محرك البَحث الخاص بالمتجر باللغة العربية أو الأجنبية والأنتظار حتى تمام ظهورة ومن ثم إختياره ،وبعدها الإنتظار حتى تمام عملية التحميل.

كما أنه في موقعنا فكرة دائمًا ما نحاول أن نقوم بتبسيط الأمور والخطوات فقط كل ما عليك لتحميل تطبيق دولينجو هو الضغط هنا.

تحميل تطبيق دولينجو 2024 Duolingo

في حالة وجود مشكلة او طلب بخصوص التطبيق او استفسار يرجي ترك تعليق وسيقوم الفريق المتخصص بالرد عليك.