تحميل تطبيق القائمة السوداء حظر المكالمات يعطي مغلق 2024 Calls Blacklist

بوسي

تحميل تطبيق القائمة السوداء حظر المكالمات يعطي مغلق او مشغول 2021 Calls Blacklist من خلال موقع فكرة Fekera.com ، الهواتف المحمولة أصبحت هي أساس للجميع ، فالجميع الاًن يستخدم الهواتف المحمولة سواء شباب أو بنات أو كبار في السن ، فهي أمر لا غنى عنه ، ولكن أكثر الأشياء المزعجة والتي تجعلك تستاء من الهواتف المحمولة هي المعاكسات التليفونية أو الرسائل من الأرقام المجهولة.

فقد يحدث أن يتصل بك أرقام مجهولة من أجل المعاكسات والمضايقات ، في السابق كان يحتار المرء في كيفية التصرف في هذا الأمر دون اللجوء إلى تغيير الرقم الخاص بك ، ولكن لم تعد بحاجة إلى تغيير رقمك أو المضايقة كل ما عليك فقط هو تحميل تطبيق كول بلاك ليست.

وهو سيتولى أمر تلك المضايقات والمعاكسات ، فهو تطبيق صمم خصيصًا من أجل هذا الأمر ، وهذا هو حديث موضوعنا اليوم ، سنتحدث عن تطبيق كول بلاك ليست والذى ظهر حديثًا ، فهو تطبيق لا غنى عنه سنعرض اليوم مميزاته وطريقة تحميله واستخدامه.

ما هو تطبيق  Calls Blacklist

تطبيق كول بلاك ليست هو تطبيق أعد خصيصًا من أجل حجب المكالمات المزعجة أو المكالمات التي تأتي من أرقام مجهولة وغير معلومة وتسبب أزعاجًا كبيرًا، فهو من التطبيقات الرائدة في تلك الأمور والتي ساعدت كثيرًا في تقليل نسب المعاكسات والمضايقات من قبل الأرقام المجهولة.

فهو من التطبيقات التي تعمل على جميع الأجهزة التي تحمل نظام الأندرويد ، ومع التطوير القائم على التطبيق والتحديث الأخير الذى تم في شهر مايو عام 2018 وصل عدد مستخدمي التطبيق إلى 10 مليون مستخدم على مستوى العالم.

مميزات تطبيق  Calls Blacklist

يتميز تطبيق Calls Blacklist بالعديد من المميزات التي جعلته بنسبة عالية من التطبيقات الهامة على الهواتف المحمولة والتي سنذكرها الاًن مثل.

  • أنه من التطبيقات المجانية التي لا تحتاج لتحميلها إلى الأتصال بالأنترنت فقط.
  • كما أنه صمم بطريقة سهَلْة وبسيطة لتسهيل التعامل معه من جميع الفئات.
  • التطبيق مدعم بقائمتان الأولى بعنوان القائمة السوداء والتي تتيح لك وضع كل الأرقام المجهولة التي تسبب لك المضايقات وحجب أي إتصال هاتفي منها أو رسالة ، والقائمة الأخرى هي القائمة البيضاء وهي قائمة الأشخاص التي لا تحجب منهم الإتصالات أبدًا.
  • بمجرد إدخال الرقم الذى تريد حظره على القائمة السوداء لن يتمكن من الوصول إليك مجددًا بأي شكل.
  • التطبيق يدعم أكثر من لغة على مستوى العالم لكي يكون متاحًا للجميع.
  • التطبيق يحمل خاصية أخرى وهي حجب مؤقت للأتصال ، فبأمكانك حجب الأتصال من أي رقم لمدة معينة من الوقت لعدم الإزعاج.
  • التطبيق يتوفر بمساحة مقبولة فلا يسبب أي ضغط على الهواتف المحمولة.

طريقة استخدام تطبيق Calls Blacklist

طريقة استخدام تطبيق Calls Blacklist   سهَلْة وغير معقدة كل ما عليك هو تحميل التطبيق وفتحه وبمجرد فتح التطبيق ستظهر لك علامة + وهى التي تضغط عليها لأضافة الأرقام التي ترغب في حظرها ووضعها في قائمة البلاك ليست ، وتعرض لك خيران أولهم   calls وهي تعني حجب المكالمات فقط  والثانية  sms  وهي تعني حجب الرسائل أيضًا وهو سيكون أختيارك.

وفي قائمة  log  يمكنك رؤية سجل الإتصال من قبل الأرقام المحظورة عليه والرسائل أيضًا ، وهناك أيضًا قائمة  schedule  والتي تمكنك من حجب الأتصال لمدة معينة من الوقت ، وبمعنى أدق عدم الأزعاج حتى من قبل الأرقام المسموح بها الأتصال.

طريقة تحميل تطبيق Calls Blacklist

التطبيق مجاني بدون أي رسوم ويمكنكم تحميله بمجرد الدخول إلى متجر جوجل بلاى ستور والمثبت على الهواتف التي تدعم خاصية الأندرويد وكتابة أسم التطبيق والأنتظار للحظات حتى يظهر ، بعدها يمكنك الضغط على تثبيت وأنتظار التحميل ليكون خلال دقائق جاهزًا للأستخدام على الهاتف.

وكما عودناكم دائمًا على توفير كل لينكات التحميل الخاصة بأى تطبيق نناقش أهميتة ، فيمكنكم تحميل تطبيق Calls Blacklist بالضغط هنا.

في حالة وجود مشكلة او طلب بخصوص التطبيق او استفسار يرجي ترك تعليق وسيقوم الفريق المتخصص بالرد عليك.