تحميل تطبيق متعدد الحسابات 2024 Parallel Space

بوسي

مع التطور التكنولوجي الذى نعيشه أصبح الجميع يملك العديد من الحسابات على التطبيقات المختلفة على الأنترنت ، سواء فيس بوك أو واتساب أو إنستغرام وتويتر وغيرها الكثير ، وهو ما يتطلب متابعة كل تطبيق بصورة يومية ولكن قد يعد الأمر صعبًا لدى البعض.

فمتابعة أكثر من حساب أو تطبيق في أن واحد قد يأخذ وقتًا طويلًا وخروج من تطبيق للدخول في أخر ، وهو الأمر الذى جعل مجموعة من مطوري تطبيقات الأنترنت في البَحث عن تطبيق واحد يجمع شمل كل تلك التطبيقات في أن واحد ، وقد توصلوا إلى أبتكاره بالفعل وهو تطبيق Parallel Space.

وهو ضمن أفضل التطبيقات التي ظهرت في الفترة الأخيرة ، فتطبيق Parallel Space  يمكنك أن تقوم بالجمع بين جميع تطبيقات التواصل الأجتماعي في اًن واحد ولكن كيف هذا ما سنعرفه اليوم في موقعنا فكرة ،فسنقوم بعرض كل ما يقوم به هذا التطبيق الفريد.

تحميل تطبيق متعدد الحسابات 2024 Parallel Space

ما هو تطبيق  Parallel Space

من التطبيقات التي أنجزت الكثير من الوقت وجعلت الجميع منبهر بأستخدامها هو تطبيق  Parallel Spaceوذلك لأنه يمكنك من القيام بتشغيل أكثر من تطبيق في أن واحد والتصفح بينهم بكل سهولة وبساطة دون الخروج من أي تطبيق منهم وبخطوات بسيطة للغاية فيمكنك متابعة الفيس بوك الخاص بك واليوتيوب والإنستغرام والواتساب وغيره الكثير من التطبيقات.

ومع كل هذة المميزات أصبح التطبيق ضمن قائمة التطبيقات الأفضل في متجر جوجل بلاي ستور ، وحصل على أعلى التقييمات والكثير من التعليقات التي أكدت أنه تطبيق مميز ، ومع الأصدار الأخير والذى أصدر في عام  2018 شهر يوليو وتعديل الكثير من المشاكل التقنية بالتطبيق ، أرتفع عدد مستخدمي التطبيق ليصل إلى 100 مليون مستخدم على مستوى العالم كله.

تحميل تطبيق متعدد الحسابات 2024 Parallel Space

طريقة استخدام تطبيق Parallel Space

يستخدم تطبيق  Parallel Spaceبطريقة بسيطة للغاية فقط كل ما عليك هو أن تقوم بتحميل التطبيق وبعدها تشغيله وادخال الحسابات التي تريد أن تقوم بتشغيلها في وقت واحد ، وبعدها تقوم بالضغط على  Add to Parallel Space حتى تستطيع أن تقوم بتشغيلها في وقت واحد.

وبذلك يكون التطبيق جاهزًا للأستخدام بكل سهولة ، فيمكنك أيضًا أن تقوم بوضعه ك  SHORTcut  على النافذة الخاصة بالهاتف الذى تحمله ، والتصفح بها بكل سهولة.

تحميل تطبيق متعدد الحسابات 2024 Parallel Space

مميزات تطبيق  Parallel Space

لتطبيق  Parallel Space  العديد من المميزات التي جعلته يصل إلى هذا العدد من المستخدمين مثل.

  • تطبيق Parallel Space من التطبيقات المجانية التي يمكنك أن تقوم بتحميلها من متجر جوجل بلاي ستور بدون دفع أي مصاريف للشراء.
  • كما أن التطبيق يعمل فقط بالأتصال بالأنترنت وتصميمه فريد يجعلك تستخدمه بكل سهولة.
  • يتيح لك أن تقوم بتشغيل أكثر من حساب لمواقع التواصل الأجتماعي ببساطة.
  • التطبيق يعمل عليه فريق عمل كبير يحاول دائمًا أن يعالج أي مشكلة تظهر بمنتهى السرعة ، ومن ضمن المشاكل التي ظهرت وتم حلها هي صوت الميديا في تطبيق اليويتوب والتي تم حلها في التحديث الأخير.
  • التطبيق مصنف للاستخدام لمن هم أكبر من 3 أعوام فهو أمن تمامًا ولا يحتاج لمراقبة.
  • مساحة التطبيق صغيرة ولا يحتاج إلى مساحة كبيرة من أجل التحميل.
  • التطبيق مصنف ضمن أسرع التطبيقات في التحرك من خلالها بكل سهولة.

تحميل تطبيق متعدد الحسابات 2024 Parallel Space

طريقة تحميل تطبيق  Parallel Space

التطبيقات التي تعمل على هواتف الأندرويد لا تحتاج إلى بَحث كبير ، فقط كل ما عليك هو فتح متجر جوجل بلاي ستور والبَحث عن التطبيق ، وتحميله على الهاتف في دقائق.

كما يمكنكم أيضًا أن تقوموا بتحميل تطبيق  Parallel Space  من خلال موقعنا فكرة فقط من خلال الضغط هنا.

تحميل تطبيق متعدد الحسابات 2024 Parallel Space

في حالة وجود مشكلة او طلب بخصوص التطبيق او استفسار يرجي ترك تعليق وسيقوم الفريق المتخصص بالرد عليك.