تردد قناة التقوى الجديد نايل سات وعرب سات 2024

شيماء شعبان سبع

تردد قناة التقوى الجديد نايل سات وعرب سات، تعتبر قناة التقوي واحدة من اشهر القنوات الفضائية الجديدة التي تقدم البرامج الروحانية في علاج الكثير من المشاكل كالسحر والمس والحسد ،حيث تضم القناة في برامجها على كوكبة من الشيوخ المتخصصين في علاج هذة المشاكل ،وثبت القناة برامجها علي مدار الساعة .

  • القمر الصناعي : نايل سات , التردد : 12399 , الاستقطاب : V , معدل الترميز : 27500 , معامل التصحيح : ⅚.

تردد قناة التقوي على النايل سات

قناة التقوى واحدة من القنوات الفريدة التي تقدم محتوى مختلف ومميز بالنسبة لبعض الأشخاص وهو علم الروحانيات التي يتم عرضه على هيئة برامج على يد مجموعة متخصصة لذلك يهتم البعض للتعرف على كل بيانات القناة ، واليكم تردد قناة التقوى :

القمر التردد FEC/SR الجودة
تردد قناة التقوى نايل سات 12399 (v) 27500

3/4

SD

نبذة عن قناة التقوى

  • الفترة الأخيرة من الزمن الذي نعيش فيه وجدنا انتشار مجموعة كبيرة جدا من الأشخاص الذين يتعرضون للاضطهاد والتغيير الشخصي بسبب ظلم بعض الأشخاص الآخرين الذين لجؤوا الاعمال والسحر و استخدام الأشياء التي تغضب الله عز وجل من أجل تغيير الأقدار ومن أجل إيذاء شخص معين لأسباب مختلفة.
  • على الرغم من أن الحسد مذكور في القرآن وأن الله سبحانه وتعالى اوضح ان هناك لكل داء له دواء وأن القرآن الكريم هو الحل الأمثل لهذه الأشياء السيئة.
  • قناة التقوى واحدة من القنوات التي ظهرت مؤخرا من أجل حل مشاكل الناس باستخدام العلم الروحاني كما يعتقد فيه البعض وأصبح الكثير من الأشخاص يؤمنون بهذا العلم لدرجة كبيرة فهو علم قادر على التخلص من السحر والحسد وكل أنواع هذه الأشياء.

مميزات قناة التقوى

  • قناة التقوى هي واحدة من قنوات المختلفة جدا التي تخصصت فيه عرض علم الروحانيات على شاشاتها على يد مجموعة من الأشخاص المتخصصين في هذا العالم والذي أصبح مؤخرة هناك عدد كبير جدا من الأشخاص يؤمنون به ويصدقون في أقوال هؤلاء الأشخاص للتخلص من اعمال السحر وأعمال الحسد.
  • تقدم القناة محتوى مميز جدا متنوع ومختلف عن أي قناة أخرى تقدم علم الأبراج وعلم السحر والكثير من الأشياء التي تستخدم لعلاج هذه الأمور فيما يندرج تحت اسم علم الروحانيات.
  • تقدم القناة محتواها بالمجان طول اليوم في خدمة المواطنين تقدمه دون اي تشويش أو انقطاع.
  • على الرغم من أن البث الخاص بالقناة توقف فجأة على القمر الصناعي النايل سات ولم يتم الإعلان عن أى سبب لتوقف البث الخاص بالقناة.
  • قامت القناة بالإعلان عن قناه الخاصة بالبث المباشر لها ونظرا أنها تندرج تحت البث التجريبي لم يتم عمل لها أي قنوات على اليوتيوب كما هو معتاد من بقية القنوات.

شاهد تردد قنوات اخرى :

تردد قناة التقوي الجديد

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12399  (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Taqwa TV

 

برامج قناة التقوى

  • تقدم هذه القناة المختلفة المتميزة في علم الروحانيات مجموعة كبيرة من برامج حل مشاكل الناس الخاصة بالسحر والحسد والزواج وتفسير عالم الأبراج الكثير من هذه البرامج التي تهم بعض الأشخاص وتمثل لهم شيء جميل جدا ويعتقدون بدرجة عالية فيها.

تردادات شائعة

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع “تردد قناة التقوى Al taqwa Tv”  وذلك من خلال موقع فكرة www.fekera.com ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.