تردد قناة نور دبي الجديد نايل سات وعرب سات 2024

شيماء شعبان سبع

تردد قناة نور دبي الجديد نايل سات وعرب سات ، تعتبر قناة نور دبي واحجة من اشهر القنوات التابعة لشبكة قنوات دبي المتخصصة في بث البرامج المتنوعة كالبرامج الدينية الاسلامية والبرامج العلمية والثقافية ،حيث حققت القناة مشاهدات كبيرة في الامارات والوطن العربي .

  • القمر الصناعي : نايل سات ,تردد القناة : 12226 , الاستقطاب : أفقي (H) ,معدل الترميز: 27500, معامل تصحيح الخطأ : ¾.
  • القمر الصناعي: عرب سات, تردد القناة : 12130, الاستقطاب : عمودي(V) ,معدل الترميز:27500, معامل تصحيح الخطأ : ¾.

تردد قناة نور دبي Noor Dubai

تردد قناة نور دبي على النايل سات 

قناة نور دبي واحدة من أشهر القنوات المتنوعة التي تقدم نخبة رائعة من البرامج ولذلك استطاعت أن تحصل على جمهور عريض جدا يشجعها ويتابعها ولذلك تهتم القناه بعرض وتجديد البيانات، وإليكم تردد قناة نور دبي على النايل سات :

القمر التردد FEC/SR الجودة
تردد قناة نور دبي نايل سات 12226 (v) 27500

3/4

SD

تردد قناة نور دبي على العرب سات

القمر التردد FEC/SR الجودة
تردد قناة نور دبي عرب سات 12130 (v) 27500

3/4

SD

نبذة عن قناة نور دبي

  • قناة نور دبي هي واحدة من القنوات الإماراتية الرائعة التي استطاعت أن تستحوذ علي نخبة وعدد كبير جدا من البرامج المميزة وخصوصا البرامج الدينية والإسلامية وكل البرامج المفيدة التي تخدم المجتمع الإماراتي و كل من يشاهد هذه القناة الرائعة.
  • استطاعت القناة أيضا أن تضع أمام عينيها هدف جعلها تتفوق على كل القنوات مثيلتها في هذا المجال ووضعت أمامها الدين الاسلامي هدف لها فحرصت على نشر كل تعاليم الدين الإسلامي عن طريق مجموعة من البرامج وحرصت أيضا على أن تقدم الخدمات للأسر في المنازل عن طريق مجموعة من البرامج الحيوية والاجتماعية الرائعة.
  • تمتلك القناة مجموعة رائعة من الصحفيين و المراسلين والمذيعين الحريصين على الاجتهاد وتقديم كل ما يخدم الشعب الإماراتي والشعوب في مختلف أنحاء العالم المهتمين بالتعرف على كل ما يحدث الامارات وكل ما يخصها.

شاهد تردد قنوات اخرى :

مميزات قناه نور دبي

  • تتميز القناة بتقديم محتوى هادف ومميز جدا محتوى يخدم الأسر عن طريق عرض مجموعة من البرامج الاجتماعية التي تساعد الأهَلْي على تربية الأبناء وتنشئتهم على قواعد دينية صور رائعة وعادات وتقاليد تجعل الجيل الناتج جيل يعرف و يقدر معنى الوطن و كل ما يخص هذه الأمور والأصول الرائعة.
  • تقدم القناة المحتوى الخاص بها بجوده عاليه دون أي تشويش او رسوم او انقطاع وذلك من أجل نقل المحتوى المفيد إلى العالم كله.
  • اختيار القناه للهدف السامي الذي تسعى وراءه جعلها من أشهر القنوات الإسلامية والاجتماعية أيضا في نفس الوقت ولذلك ذهب إليها الملايين من المشاهدات.
  • لم تكتفي القناة بتقديم هذا المحتوى الرائع فقط الخاصة بالحياة الاجتماعية للشعب الإماراتي وتصحيح الأمور والعادات إلا أنها قامت بتقديم الكثير من تفسيرات الأحاديث النبوية الشريفة والقرآن الكريم.

برامج قناة نور دبي

  • قناة مميزة جدا تخدم جميع الشعوب بما تقدمه من برامج رائعة من برامج تخدم الحياة الأسرية وحل المشاكل التي يتعرض لها الأبناء وبرامج أخري خاصة بالدين الإسلامي وتفسير الآيات القرآنية والأحاديث النبوية الشريفة والعديد من البرامج التي تحكي كل ما حدث في الماضي ومع رسول الله صلى الله عليه وسلم الإضافة إلى توضيح كل ما يتعلق به تربية الأبناء وتنشئة جيل يخدم وطنه.

تردادات شائعة

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع “تردد قناة نور دبي Noor Dubai”  وذلك من خلال موقع فكرة trend.fekera.com ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.