تردد قناة دبي الرياضية 3 الجديد نايل سات وعرب سات 2024

شيماء شعبان سبع

تردد قناة دبي الرياضية 3 الجديد نايل سات وعرب سات ،تعتبر قناة دبي الرياضية 3 احدى اشهر القنوات الفضائية التابعة لشبكة قنوات دبي الرياضية والتي تعرض كل ما يخص الرياضة المحلية والعاليمة من اخبار الفرق واللاعبين ، بالاضافة الي بث المباريات الحصرية مع استديوهات التحليلية التي تضم مجموعة مميزة من محللي كرة القدم .

  • القمر: نايل سات , الجودة : SD , تردد القناة : 12417, الاستقطاب : أفقي H, معدل الترميز : 27500 , معامل التصحيح الخطأ : ¾.
  • القمر: نايل سات , الجودة : SD , تردد القناة : 11095, الاستقطاب : V,  معدل الترميز : 27500 , معامل التصحيح الخطأ : ¾.
  • القمر: عرب سات , الجودة : SD , تردد القناة : 12130, الاستقطاب : V,  معدل الترميز : 27500 , معامل التصحيح الخطأ : ¾.

تردد قناة دبي الرياضية 3 Dubai sports 3

 تردد قناة دبي الرياضية 3

دبي الرياضية 3 هي واحدة من سلسلة قنوات رياضية ممتعة جدا تقدم على شاشتها نخبة رائعة من أنواع الرياضة المختلفة الخيل والتنس والكثير من المباريات الأخرى ولذلك تهتم القناه بجودتها وبياناتها عن طريق التجديد المستمر لتجنب ازعاج المشاهدين، وإليكم تردد قناه دبي الرياضيه على النايل سات:

القمر التردد FEC/SR الجودة
تردد قناة دبي الرياضية 3 نايل سات 12417 (H) 27500 – 3/4 SD

تردد قناة دبي الرياضية 3 عرب سات

القمر التردد FEC/SR الجودة
تردد قناة دبي الرياضية 3 عرب سات 12130 (V) 27500 – 3/4 SD


نبذة عن قناة دبي الرياضية 3

  • هناك ثلاث قنوات خاصة بدبي الرياضية هي قنوات إماراتية تعرض كل ما يحدث من مباريات واعمال رياضه على أرض الإمارات العربية المتحدة دبي بالتحديد قامت بنقل الكثير من المباريات التي حدثت مؤخرا على أرض دبي للعالم كله بجودة عالية و كان لها الكثير من الجماهير المشجعة لها من مختلف أنحاء العالم.
  • حرص القناة على التنويع على شاشتها وتقديم أنواع متعددة من الرياضات المختلفة وعدم الاكتفاء فقط بكرة القدم جذب إليها الملايين من المشاهدين من مختلف أنحاء العالم  حرصت القناة بشكل دائم على التجديد فهي تهتم فقط بالرياضة وهي واحدة من الأشياء المهمة لا في حياة الإنسان.

شاهد تردد قنوات اخرى :

تردد قناة دبي الرياضية 3 الجديد نايل سات وعرب سات

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11096  (V) 27500 – 3/4 SD-HD
عرب سات 12130  (V) 27500 – 3/4 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Dubai Sports 3

مميزات قناة دبي الرياضية 3

  • تتميز القناة لتقديم محتوى مختلف جدا ومميز لمجموعة من الرياضيات النادره و لكنها تثير اهتمام الكثير من الجماهير من مختلف أنحاء العالم الذين يمتلكون حب الرياضه حب الفضول للتعرف على طبيعة وقوانين بعض الرياضات الاخرى مثل رياضة الزوارق ورياضه الخيل والكثير من الرياضات الرائعه الأخرى.
  • عرض القناة محتواها بالمجان و بجودة عالية جدا وبصيغة الاتش دي بالتحديد و تستخدم في نقل جميع المباريات في الساحات الواسعة والأجواء أحدث الأجهزة لنقل المباريات إلى الجمهور بشكل رائع جدا وراقي دون اي تشويش أو إزعاج.
  • امتلاك القناة قدرة رهيبة جدا على توفير المباريات والأحداث الرياضية التي تتناسب مع أطباق الجماهير المختلفة وهذا ما زاد من شعبيتها وجذب إليها الملايين من الجماهير.
  • توفير القناة عرض البث الخاص بها على أكثر من قمر صناعي يتيح للكثير من الأشخاص لمشاهدة محتوى هذه القناة دون أي فواصل إعلانية ممله وطويله تسبب ازعاج المشاهدين وهذا ما جعلها من القنوات الرياضيه المتميزة.

برامج قناة دبي الرياضية 3

  • تقدم هذه القناة محتوى رياضي فقط لا يهتم فقط بعرض المباريات الخاصة بكرة القدم في أرض الإمارات العربية المتحدة وإنما تقدم مجموعة من الرياضيات المختلفة التي قد لا تكون معروفة لبعض الأشخاص مثل مسابقة الخيل ورياضة الزوارق و رياضة التنس الكثير من المباريات الأخرى التي قد تكون معروفة بالنسبة لعدد كبير جدا من الجماهير حول العالم.

تردادات شائعة

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع “تردد قناة دبي الرياضية 3 Dubai sports 3 وذلك من خلال موقع فكرة ar.fekera.com ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.