تردد قناة دبي الاولي Dubai الجديد 2024

شيماء شعبان سبع

تردد قناة دبي الاولي Dubai الجديد على النايل سات او العرب سات ، تعتبر قناة دبي الأولى هي واحدة من اشهر القنوات التي تبث برامج ومسلسلات متنوعة عن الدراما المميزة ولذلك لها جمهور عريق جدا يبَحث عن البيانات الخاصة بها لذلك سوف نستعرض التردد وبيانات القناة.

  • القمر: نايل سات , الجودة : SD , تردد القناة : 12417, الاستقطاب : أفقي H, معدل الترميز : 27500 , معامل التصحيح الخطأ : ¾.
  • القمر: نايل سات , الجودة : SD , تردد القناة : 12322, الاستقطاب : V,  معدل الترميز : 27500 , معامل التصحيح الخطأ : ⅔.
  • القمر: عرب سات , الجودة : SD , تردد القناة : 12130, الاستقطاب : V,  معدل الترميز : 27500 , معامل التصحيح الخطأ : ¾.
  • القمر: هوت بيرد , الجودة : SD , تردد القناة : 12130, الاستقطاب : H,  معدل الترميز : 27500 , معامل التصحيح الخطأ : ⅔.

برامج قناة دبي الأولى

تردد قناة دبي الاولى على النايل سات

قناة دبي الأولى هي واحدة من القنوات الدرامية الخاصة بدولة الإمارات و تقوم ببث مجموعة رائعة من الأعمال الدرامية للعالم كله ونظرا لشعبيته تهتم بتوضيح البيانات الخاصة بها من حين لآخر، وإليكم تردد قناة دبي الاولى على النايل سات:

القمر التردد FEC/SR الجودة
تردد قناة دبي الاولي نايل سات 12417 (H) 27500 – 3/4 SD

تردد قناة دبي الأولى على العرب سات

القمر التردد FEC/SR الجودة
تردد قناة دبي الاولي عرب سات 12130 (v) 27500 – 3/4 SD

تردد قناة دبي الأولى على هوت بيرد

القمر التردد FEC/SR الجودة
تردد قناة دبي الاولي هوت بيرد 12130 (H) 27500 – 2/3 SD

نبذة عن قناة دبي الأولى

  • قناة دبي الأولى هي واحدة من أولى القنوات التابعة لدولة الإمارات وعلى الرغم من ذلك تقوم القناة بعرض محتوى درامي رائع و اعمال فنيه لمختلف الشعوب تنال اعجاب الكثير من الاشخاص في مختلف أنحاء العالم ولكنها تكون شعبيتها الأكثر بين أبناء الخليج تهتم بالاعمال الخاصة بدول الخليج على شاشتها.
  • قناة دبي الأولى تهتم بالتنوع على شاشاتها بين الثقافات المختلفة وخصوصا الثقافة العربية وذلك لعرضها مجموعه منوعه من الاعمال الدرامية وعلى الرغم من ذلك فهي تهتم أيضا بعرض كل ما هو جديد وحصري على شاشاتها أول بأول لزيادة شعبيتها بين الجماهير في أنحاء العالم.
  • قناة مميزة جدا لا تقدم محتوى إعلاني طويل يسبب للمشاهدين الملل بل تستخدم جودة عالية جدا بصيغة الاتش دي.

شاهد تردد قنوات اخرى :

مميزات قناة دبي الأولى

  • تتميز القناة بالعديد من المؤهَلْات الرائعة فهي تعرض محتواها بجودة عالية جدا وبالمجان وبمواصفات مختلفة عن أي قناة درامية أخرى.
  • قناة دبي الأولى تمتلك حصيلة رائعة جدا من الأعمال الدرامية لمجموعة رائعة من كبار الفنانين سواء المصريين أو الخليجيين أوغير ذلك فهي تمتلك نخبة رائعة من المسلسلات المميزة التي تجمع بين الدراما والاكشن والضحك.
  • حرصها على التنوع ومراعاة العادات والتقاليد بين جميع الشعوب جذب إليها نسب عالية من الأرباح نتيجة تزايد عدد المشاهدات.

برامج قناة دبي الأولى

تقدم القناة مجموعة رائعة وقوية جدا من المسلسلات المختلفة سواء المسلسلات العربية والسورية والخليجية والكثير من الأعمال التي تكون محببة لدى الكثير من الجماهير ويبَحثون علي بشكل مستمر عنها واعمال حصرية رائعة.

  • برنامج قابل للنقاش هو واحد من البرامج الرائعة التي يتم عرضها على شاشة قناة دبي الأولى هذا البرنامج فصيلته برنامج سياسي يطرح الكثير من المشاكل التي تحدث في ارض الامارات بالتحديد وفي العالم كله.
  • مسلسل ورده شاميه هو مسلسل خليجي يطرح و يعكس لنا قضيه حقيقيه وهي قضيه أختان تعيشان في مجتمع بمفردهما يمرون بالعديد من المشاكل والصعوبات تدور أحداث المسلسل حول الكثير من أحداث التشويق والاثارة.
  • المسلسل المصري في اللالا لاند بطولة الفنانة دنيا سمير غانم هذا المسلسل الكوميدي الذي جذب الملايين من المشاهدين بروعته حول طائرة تسقط في جزيرة وتمر بالعديد من المواقف المضحكة.

تردادات شائعة

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع “تردد قناة دبي الاولي  Dubai TV وذلك من خلال موقع فكرة ar.fekera.com ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.